الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرتبك بخصوص المقابله

استفسار مرتبك بخصوص المقابله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bro
    bro

مبتعث جديد New Member

bro السعودية

bro , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانويه , بجامعة طيبه
    • طيبه
    • ثانويه
    • ذكر
    • المنورة, المدينة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 28th, 2013, 10:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ..
    عندي كم استفسار .. موعدي بالسفارة بخصوص الفيزا بعد يومين ومتوتر بخصوص الاسئله وجوبتها
    ومنها هل سافرت للدول المغضوب عليها وانا سافرت لي سوريا ولبنان هل اقول لا او اجاوبهم نعم سافرت
    مع العلم انا جددت جوازي ومافيه تاشيره دخول وخروج لاي بلد

رقم اثنين بخصوص الاسئله الاستفزازيه الي يوتروك فيها ليش اخترت امريكا طيب وايش يضمن لنا انك ترجع بعد ماتخلص !!
    كيف نجاوب فيها هاذي

رقم ثلاثه انا تقريبا جلست عاطل سنتين وبعدها قدمت ع كلية طبعا بيسالو اش سوي بهالفتره السنتين
    جبت ورقه من شركة اني اشتغلت عندهم خلال هالسنتين يعني تمام بس انا حاليا ادرس بكليه لو سال تدرس او لا فكيف بجاوبه

امور كثيره بخصوص المقابله توترني اتمني تفيدوني ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bro
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ..
    عندي كم استفسار .. موعدي بالسفارة بخصوص الفيزا بعد يومين ومتوتر بخصوص الاسئله وجوبتها
    ومنها هل سافرت للدول المغضوب عليها وانا سافرت لي سوريا ولبنان هل اقول لا او اجاوبهم نعم سافرت
    مع العلم انا جددت جوازي ومافيه تاشيره دخول وخروج لاي بلد

رقم اثنين بخصوص الاسئله الاستفزازيه الي يوتروك فيها ليش اخترت امريكا طيب وايش يضمن لنا انك ترجع بعد ماتخلص !!
    كيف نجاوب فيها هاذي

رقم ثلاثه انا تقريبا جلست عاطل سنتين وبعدها قدمت ع كلية طبعا بيسالو اش سوي بهالفتره السنتين
    جبت ورقه من شركة اني اشتغلت عندهم خلال هالسنتين يعني تمام بس انا حاليا ادرس بكليه لو سال تدرس او لا فكيف بجاوبه

امور كثيره بخصوص المقابله توترني اتمني تفيدوني ...
    شوف اهم شي لا تتوتر .. ترى هم مو كثيرين اساله .. ممكن سؤال او سؤالين .. بعدين الدنيا نصيب اذا رفضوك في دول ثانية كندا وستراليا لا تقل اهميه عن امريكا .. حط هذا الشي في بالك .. ثاني شي لا تكذب لا تكذب لا تكذب خصوصا في سواليف السفر لانه ممكن يمتحنوك ويقولو لك جيب برنت من الجوازات توضح سفرياتك .. يعني خليك من الاول واضح ههههههه

بخصوص ليش اخترت امريكا ؟ لانه بلد متعدد الثقافات واعتقد انه هذا يسهل وجودي فيها اثناء دراستي .. وايضا هنا في السعودية الشهادات الامريكية محترمه جدا لذا اسعى الي مستقبل رائع.الضمان لعودتك ؟ انا احب بلدي واسعى للحصول على شهادات عاليه حتى اكون شي يذكر في بلدي.وكل احبتي هنا لا يوجد سبب يجعلني لا ارجع الي بلدي

اما بنسبه للعمل .. عادي امورك طيبه اذا عندك اوراق تثبت عملك .. والكليه انا عن نفسي انصح انك ما تجيب سيرتها لانه ممكن يقول لك جيب درجاتك خلال الترم او السنه اللي درستها واذا كانت الدرجات غير جيده ممكن يرفضوك .. اكتفي بالعمل وقول انك ما حصلت التخصص المناسب والان قررت تدرس برا .. والدوله والله الحمد توفر المنح الدراسية (اذا انت بتطلع على حسابك قول الدوله تضم الطلاب الي البعثه بعد دراسة اللغة )

نصيحه اذا مكتب اللي عمل لك الاوراق راجع كل الاوراق بنفسك و اقراء كل الاشياء اللي كتبها .. خصوصا النموذج اللي فيه صورتك .. لانه ممكن كتب في النموذج انك درست في الكلية ويطلع عندهم في السستم .. وانت تقول في المقابله لا ما درست .. وتسجل كذبه !!!!

نقطه اخيره لا تكركب نفسك .. المقابله اتفهه من اللي انت تتصوره .. واسهل .. ثق بنفسك وتوكل على الله
    والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.