الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم افيدوني وفقكم الله

سؤال مهم افيدوني وفقكم الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohd82
    mohd82

مبتعث جديد New Member

mohd82 الولايات المتحدة الأمريكية

mohd82 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الإمارات العربية المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى it , بجامعة lsi
    • lsi
    • it
    • ذكر
    • los angeles, ca
    • الإمارات العربية المتحدة
    • Dec 2012
    المزيدl

March 1st, 2013, 02:42 AM

انا صدرت لي التاشيرة قبل يومين&nbsp; بعد انتظار شهرين ونصف والحمدلله<br>بس ابي اجل الدراسة بعد 50 يوم تقريبا من اليوم واطلع اي توني جديد بنفس المعهد وبنفس رقم سيفيس بس سؤال <br>ماذا&nbsp;اذا المعهد طلع اي توني برقم سيفيس اخر هل تلتغي الفيزا او بامكان المعهد الغاء اي توني بيسفيس الخطا باي توني بنفس القديم اللي طلعت الفيزا به؟<br>
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohd82
    انا صدرت لي التاشيرة قبل يومين&nbsp; بعد انتظار شهرين ونصف والحمدلله<br>بس ابي اجل الدراسة بعد 50 يوم تقريبا من اليوم واطلع اي توني جديد بنفس المعهد وبنفس رقم سيفيس بس سؤال <br>ماذا&nbsp;اذا المعهد طلع اي توني برقم سيفيس اخر هل تلتغي الفيزا او بامكان المعهد الغاء اي توني بيسفيس الخطا باي توني بنفس القديم اللي طلعت الفيزا به؟<br>
    مبروووووك .. شوف اخوي انا مو متاكده بس في معلومه تقول انه التاشيرة بعد اربع شهور تنتهي .. وانت بتاجل شهرين تقريبا يعني الامور طيبه
    بعيدن في نقطه ثانيه انت مو لازم تنتظر كل الخمسين يوم .. المسموح لك تسافر وباقي على دراستك 30 يوم .. يعني بعد عشرين يوم 25 يوم توكل على الله .. والله يوفقك
    وان شاء الله الاخوان ياكدون على سالفة الاربع شهور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    مبروووووك .. شوف اخوي انا مو متاكده بس في معلومه تقول انه التاشيرة بعد اربع شهور تنتهي .. وانت بتاجل شهرين تقريبا يعني الامور طيبه
    بعيدن في نقطه ثانيه انت مو لازم تنتظر كل الخمسين يوم .. المسموح لك تسافر وباقي على دراستك 30 يوم .. يعني بعد عشرين يوم 25 يوم توكل على الله .. والله يوفقك
    الله يجزيك كل خير ويوفقك كل خير وسهل لك كل درب خير

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness
    الله يجزيك كل خير ويوفقك كل خير وسهل لك كل درب خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A77mad
    بالنسبة للسيفيس يالغالي كلم جامعتك أو المعهد يخلو #رقم السيفيس ( القديم ) نفسه

أما إذا تغير رقم السيفيس ، أعتقد لازم تكلم السفارة عشان يطبعو لك فيزا ثانيه ..

الله يسهل أمورنا
    مهمممممممممممممه هذه النقطه .. لابد يكون نفس السيفسي وعلمهم انه الفيزا صدرت علشان لا يخربطون على كيفهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.