الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي سوى المقابله في السفارة الامريكيه بجدة

اللي سوى المقابله في السفارة الامريكيه بجدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. صحبتي برضو لحد الانماستلمت فيزتها وفيزا ابوها.. كانت مقابلتها يوم 25 فبراير وقالولها بعد اسبوع والى الان ماف اي رد !! استغربت اتوقعت حتستلمها بدري زي مااستلمت فيزتي في يوم .. الله ييسر ويسهل عليها وعليكم .. حبيت اسال كيف ممكن التواصل مع السفارة ؟؟ وشكرا
    7 "
  2. انا استلمتها انا واطفالي بيوم لكن المشكله زوجي قالو من اسبوع الى ثلاثه واحنا الحين لنا اسبوعين ننتظر الله يفرجها
    لازم تكون فيه طريقه نتواصل معهم لانه مايردو على الاميلات
    الله يفرجها على الجميع لازم الوزارة يكون لها دور مع السفارة عشان مايعطلونا كذا
    حرام فيه ناس يطروا ياجلو الدراسة بسسبب الفيزا وهم عارفين انه احنا طلاب مبتعثين ومرافقينا معانا
    7 "
  3. صراحه والله مدري وش اقول لكن حسيت اني مسكين بينكم ههههههههههههههه
    والله ما ودي اخوفكم لكن الله يعينكم على الصدمه عاد الي تنصدم من كلامي تقفل الجهاز هههه صراحه انا سويت المقابله في جده بتاريخ 3-12-2012 والا اليوم ما ستلمت الفيزه رغم ان اوراقي كامله واخذت جوازي الله يقطع وجهها اللي يجيب الهم والغم مسويه العبده تسريحه ففتي سنت على غفله المهم اليوم كملت 3 اشهر وهم قالو لي في المقابله من 2الى 3 اسابيع وتستلم الفيزه بس طلعو نصابين
    لكن الحمد لله على كل حال

- - - مشاركة محدثة - - -

صراحه والله مدري وش اقول لكن حسيت اني مسكين بينكم ههههههههههههههه
    والله ما ودي اخوفكم لكن الله يعينكم على الصدمه عاد الي تنصدم من كلامي تقفل الجهاز هههه صراحه انا سويت المقابله في جده بتاريخ 3-12-2012 والا اليوم ما ستلمت الفيزه رغم ان اوراقي كامله واخذت جوازي الله يقطع وجهها اللي يجيب الهم والغم مسويه العبده تسريحه ففتي سنت على غفله المهم اليوم كملت 3 اشهر وهم قالو لي في المقابله من 2الى 3 اسابيع وتستلم الفيزه بس طلعو نصابين
    لكن الحمد لله على كل حال
    7 "
  4. اهلا اهلا اجل اانا واخوي اقدم شي بالموضوع مقدمين ب 6 نوفمبر 2012 :$
    وطبعا كل ماارسل يقولون تبين فيزنك قلت لا ياتجي سوا ياتتاخر سوا وبرضه عشان مارجع ادفعلهم قيمه فيدكس
    ف نفسيا شي مو كويس الانتظار بديت اتحطم واتعب من داخلي انتظار لشي مجهول ومانت عارف متي ينتهي الاجراء الاداري حقهم وماعطونا لا ورقه صفراء ولاشي قال مقبوله وتخضع للاجراء
    حسبي الله ونعم الوكيل والحمدلله على كل حال
    7 "
  5. من جد
    شي يقهررررررر فيزتي في يوم تطلع
    والمرافق تترفض ؟؟؟ ايش الاسباب ؟؟؟ رغم انو هناك باركولنا وانو بعد اسبوع الي اسبوعين حتطلع واخدو الجواز ودفعنا فيديكس بس ليش الرفض؟؟؟
    Refused
    Case Creation Date: 27-Feb-2013
    Status Updated Date: 27-Feb-2013

Your application was refused. Please see the letter or other instructions you received at the interview.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.