الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار حالتي مع فيزا المرافق والختم الازرق .. حزينه جدا عطوني خبرتكم

استفسار حالتي مع فيزا المرافق والختم الازرق .. حزينه جدا عطوني خبرتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4074 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مريم صلاح
    مريم صلاح

مبتعث جديد New Member

مريم صلاح البهاما

مريم صلاح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البهاما , تخصصى علم نفس , بجامعة سنترال
    • سنترال
    • علم نفس
    • أنثى
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 1st, 2013, 04:14 PM

السلام عليكم
    انا مبتعثه وسبق سويت فيزا قبل ست شهور تقريبا والان غيرت الايتوني وسويت فيزا جديده وحطولي كنسل على القديمه
    المرافق محرمي ( اخوي ) كان مقدم على طلب فيزا قبل ست شهور وعطوه الورقه الصفرا ولم يكمل النواقص وتركها
    الان بعدما طلع اسمي بالابتعاث وهو مرافقي رحنا نسوي فيزا من جديد اوكي انا زي ماقلت لكم طلعت تمام اما هو طلعت له جديده ولكن عليها ختم بالازرق cancelled without ....
    كيف يطلعون له فيزا مختوم عليها كذا ؟
    كان رفضوها او عطوني ورقه فيها السبب
    الحين باي على دراستي شهر وجدااااا حزينه احس انحاست كل مخططاتي
    وش اسوي هل اراجع السفاره ولمين اروح؟ولا ارسل لهم ايميل ؟ ولا اقوم اقدم من جديد على طلب او اطلب فيزا سياحيه له واريح راسي علمووووني ارائكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم صلاح
    السلام عليكم
    انا مبتعثه وسبق سويت فيزا قبل ست شهور تقريبا والان غيرت الايتوني وسويت فيزا جديده وحطولي كنسل على القديمه
    المرافق محرمي ( اخوي ) كان مقدم على طلب فيزا قبل ست شهور وعطوه الورقه الصفرا ولم يكمل النواقص وتركها
    الان بعدما طلع اسمي بالابتعاث وهو مرافقي رحنا نسوي فيزا من جديد اوكي انا زي ماقلت لكم طلعت تمام اما هو طلعت له جديده ولكن عليها ختم بالازرق cancelled without ....
    كيف يطلعون له فيزا مختوم عليها كذا ؟
    كان رفضوها او عطوني ورقه فيها السبب
    الحين باي على دراستي شهر وجدااااا حزينه احس انحاست كل مخططاتي
    وش اسوي هل اراجع السفاره ولمين اروح؟ولا ارسل لهم ايميل ؟ ولا اقوم اقدم من جديد على طلب او اطلب فيزا سياحيه له واريح راسي علمووووني ارائكم
    اللي اعرفه الفيزا السياحية مستحيل يدرس
    اسمعي هم مهتمين بالابتعاث .. اشرحي لهم برساله عن طريق الايميل ..انك مبتعثه واخذتي الفيزا والامر الوحيد اللي موقف حالتك .. فيزة اخوكي .. ومن شروط البعثه وجود المحرم
    واشرحي حالة اخوك بالتفصيل
    ان شاء الله يتجاوبو معاكي .. الله يسهل امرك اختي .. لا يضيق صدرك توكلي على الله .. والله راح يسهل امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.