الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انهاء اجراءات تسديد رسوم السيفيس والسفارة والموعد في السفارة الامريكية بدون مقابل

انهاء اجراءات تسديد رسوم السيفيس والسفارة والموعد في السفارة الامريكية بدون مقابل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4073 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thnani_alshoog
    thnani_alshoog

مبتعث مستجد Freshman Member

thnani_alshoog الولايات المتحدة الأمريكية

thnani_alshoog , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, كنتاكي
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

March 1st, 2013, 05:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

اخواني الطلاب تحية عطرة وبعد ,,

انا وضعت هذا الموضوع فقد من اجل مساعدة الطلاب والطلابات المبتعثين الى امريكا , حيث انني رأيت استغلال مكاتب القبول لهذا الامر , ومن اجل التسهيل عليهم فقد في انهاء اجراءات السيفيس و رسوم السفارة وحجز الموعد بدون اي مقابل ولوجه الله وهو عمل تطوعي لا اريد منه ثواباً الا من الله و لا اريد منكم الا الدعاء .

فمن يريد ان اساعده امل التواصل معي . واي استفسارات اخرى بخصوص القبول ايضا ممكن ان اساعدكم .
  2. هلا اخوي

عندي استفسار انا عملت ds160 جديد بعد مارفضوني اول مره و يوم جاه وقت اخذ موعد مسكرين علي رابط الي اخذ موعد مقابله منه و بعد اسبوع كنسلو حسابي في الموقع و سويت حساب جديد و بحط الرقم ابلكيشن الجديد الي سويته في حساب القديم

سوالي يلزم علي تسديد رسوم سيفيس من جديد ؟ الي اعرفه تسددها مره واحده بس و تسدد رسوم سفاره على كل مقابله هل هذه معلومه صحيحه ولا لا

اذا تقدر تفيدني يالغالي

انا شخص مليت من هذه سفاره و حتى قررت احول وجهتي لأستراليا بس قلت بحاول اخر محاوله معهم اذا جات معي الحمد الله ماجات وجهتي لأستراليا ان شاء الله
    7 "
  3. السلام ععليكم أنا يا خوي راسلت معهد اللغة ومنتظر ردهم بس أنا طالع لغة فقط لا غير من ٩-١٢ شهر
    ان شاء الله اول مايجي القبول ماراي تقصر معي بباقي الإجراءات
    والله يجزاك خير
    استفسار ياشباب
    فيزة امريكا او كندا أسهل ؟؟؟ طبعا لدراسة اللغة
    7 "
  4. السلام عليكم
    اخوي انا عبيت الابلكيشن بس واجهتني مشكله في حجز موعد
    يظهر معي شراء رمز الدخول الشخصي بالرغم من صحة بياناتي
    حاولت اكثر من مره في كذا متصفح بس ماضبط معي
    اذ عندك خبره ياليت تساعدني ولك كامل الشكر ولتقدير
    تحياتي
    7 "
  5. السلام عليكم
    معليش لوسمحتوا مساعدة انا دحين بانتظر القبول ولا اعرف الخطوات الي بعدها مع العلم لي مرافقين الزوج والاولاد فما هي الخطوات الي بعد القبول (يعني الفيزا بالتفصيل من الالف الى الياء )
    وشكرا
    وجزاكم الله خير ويارب وفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.