الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي مشكله بين الفيزا والايتوني ابي استشاره منكم

عندي مشكله بين الفيزا والايتوني ابي استشاره منكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاريزما 2
    كاريزما 2

مبتعث جديد New Member

كاريزما 2 الولايات المتحدة الأمريكية

كاريزما 2 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بيولوجي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • بيولوجي
    • أنثى
    • الخبر, الله اعلم
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

March 2nd, 2013, 05:01 PM

السلام عليكم
    انا قدمن على معهد ELS بتكساس مدينة دالاس وجاني قبول الايتوني على ولاية اكلهوما
    ولماراسلت المعهد بخصوص هذي مشكله قالو ان مبنى رئيسي للمعهد باكلهوما لكن مقبوله بتكساس وراح نعطيك خطاب للسفاره يوضح ذلك ليه كتبنا بالايتوني اكلهوما...

واسبوع الي راح رحت السفاره سويت مقابله قالو مانعترف بالخطاب وراح نعطيك الفيزا ع اكلهوما انا توهقت ومادري كيف انتقل الى دالاس وفيزتي ع اكلهوما اخاف السفاره او الملحقيه تسوي لي مشاكل

ياااجماعه ابي حل هل اكنسل الفيزا ؟؟؟؟؟؟ او في حل اخر اذا وصلت هناك ع اكلهوما

الله يجزاه خير الي يعطيني الحل
  2. حياك الله اخوي ( طبعاً المعلومات هذي جمعتها من المنتدى وان شاء الله الاخوان ما راح يقصرون معك بالتوفيق )

لا تكنسل الفيزا ولا هم يحزنون

الموضوع سهل تروح ع اكلهوما وبعدها تحول ع مدينة دالاس من نفس المشرف الخاص فيكـ

والموضوع سهل ولا توتر نفسك

وايضا بما ان المعهد ما عنده مشكلة تكون اوراقك في مدينة وانت تدرس بمدينة ثانية ما يمنع تدرس في مدينة دالاس واوراقك في مدينة اكلهوما

لكن انا ما انصحك في هالشيء تحول في شكل رسمي افضل عشان ما يكون مشرفك في مدينة وانت في مدينة

اتمنى اني افدتك

والله يوفقك لما يحب ويرضى
    غ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.