الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ورقة السيفس الاصل

ورقة السيفس الاصل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية REHAB.A.S
    REHAB.A.S

مبتعث جديد New Member

REHAB.A.S الولايات المتحدة الأمريكية

REHAB.A.S , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب مختبرات , بجامعة ...
    • ...
    • طب مختبرات
    • أنثى
    • ..., .....
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 3rd, 2013, 06:25 PM

السلام عليكم ..

هل ف احد منكم استلم ورقة السيفس الاصل عن طريق البريد العادي المجاني ؟؟ الى الان ماوصلني .. هل هو مهم ولا يكفي الايصال الي احتجناها للسفارة ؟

ياريت احد يفيدني
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    اذا سددتي السفيس اطبعي الصفحه وخذيها معاك لسفاره

تكفي
    ايوة الحمد لله سددت السيفس وطبعت الصفحة الاخيرة وعملت المقابلة بيها واستلمت الفيزا واصدرت القرار وكل شي تمام الحمد لله الي اقصدو هل احتاج الاصل ازا سافرت شكرا ياعسل على ردك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcabm
    أنا أعرف واحد استلم الأصل بعد شهر، وهو طلبها بالبريد العادي، انتي قصدك اذا بتطلبين تعويض، انا سمعت ان الورقة اللي طبعتيها تكفي
    طيب لو سمحت كيف استلمها من اي بريد ؟؟ طيب غير التعويض مابيسالو عن الاصل مثلا المعهد اي احد !! ولا خلاص امشي بالايصال الي عندي .. شكرا ع الرد
    7 "
  4. المفروض يجيك على صندوق البريد اللي سجلتيه عند تعبأة نموذج السيفيس، يجيك على بريد واصل، واذا رحتي هناك مابتستخدمي ورقة السيفيس الا في التعويض، وتقدرين تمشي امورك بورقة السيفيس اللي طبعتيها، انا بعد كم يوم بروح امريكا ولا وصلتني ورقة السيفيس الاصلية.

أمورك في السليم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barcabm
    المفروض يجيك على صندوق البريد اللي سجلتيه عند تعبأة نموذج السيفيس، يجيك على بريد واصل، واذا رحتي هناك مابتستخدمي ورقة السيفيس الا في التعويض، وتقدرين تمشي امورك بورقة السيفيس اللي طبعتيها، انا بعد كم يوم بروح امريكا ولا وصلتني ورقة السيفيس الاصلية.

أمورك في السليم
    مررة شكرا طمنتني الله يوفقك ويسعدك توصل بالسلامة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.