الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نموذج ds-160 للمرافق

نموذج ds-160 للمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iLujain
    iLujain

مبتعث مستجد Freshman Member

iLujain الولايات المتحدة الأمريكية

iLujain , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى General Accounting , بجامعة King abdulaziz university
    • King abdulaziz university
    • General Accounting
    • أنثى
    • ---, ---
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 4th, 2013, 10:32 PM

السلام عليكم جميعاً..

بخصوص هذا النموذج ..انا عبيته لنفسي وانتهيت..لكن بالنسبة لمرافقي اللي هو الوالد
    واجهت كذا فقرة صعب أني القى لها اجابة مثل تاريخ ميلاد الأب والأم..وغيره من االأسئلة
    وهل يحتاج رقم السيفيس حق الI-20 في تعبئة الابلكيشن؟؟ مع العلم انه مارح يدرس

وشكراً
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLujain
    السلام عليكم جميعاً..

بخصوص هذا النموذج ..انا عبيته لنفسي وانتهيت..لكن بالنسبة لمرافقي اللي هو الوالد
    واجهت كذا فقرة صعب أني القى لها اجابة مثل تاريخ ميلاد الأب والأم..وغيره من االأسئلة
    وهل يحتاج رقم السيفيس حق الI-20 في تعبئة الابلكيشن؟؟ مع العلم انه مارح يدرس

وشكراً
    العفو

بالنسبة لتاريخ ميلاد الأب والأم عندك خيار يبين لك انه اختياري إذا آنتي حابه تجاوبينه او لا ولاتدققين كثير بالأسئلة أهم شيء ميلاد مرافقك ونوع فيزته إذا سياحية أتوقع ما يجيك رقم سيفيس

صراحة انا عبيتها بسرعه لأني ما دققت ببعض المعلومات مبالغ فيها وماهي ضرورية ، ريحي بالك منها

والحمدلله أصدرت فيزتي انا ومرافقي خلال ٤ أيام
    7 "
  3. الله يعافيكم سؤال ثاني..
    بالنسبة لمكان السكن في النموذج انا كطالبة كتبت اسم المعهد بما انه لسا مااتحدد مكان السكن
    طيب بالنسبة للمرافق بما انه مارح يدرس هل رح اكتب برضو اسم المعهد ولا لازم احجز من دحين فندق عشان اكتب مكان سكنه علما بأنه لسا الدراسة حتكون بعد شهرين ونص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.