الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فهموني لو سمحتوا (متشربك)

فهموني لو سمحتوا (متشربك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kaih
    kaih

مبتعث مستجد Freshman Member

kaih الولايات المتحدة الأمريكية

kaih , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة university of Kansas
    • university of Kansas
    • education
    • ذكر
    • Lawrence, Kansas
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

March 6th, 2013, 01:23 AM

السلام عليكم,,
    أنا مرافق مع أختي وقدمت على معهد وارسلو ليه I 20 , أنا واختي , وأنا سوف اطلع بإذن الله بفيزا F1, وكنت اريد ان تطلع زوجتي وابني معي بفيزا سياحيه بعدها فكرت وقلت ليش ما يطلعو بفيزا F2 (علما بأن زوجتي ليس لها رغبة بالدراسة), راسلت المعهد بأن يرسلو ليه I 20 لزوجتي وابني لأستخرج لهم فيزا F 2 وكان رد المعهد كالتالي: (فهموني لو سمحتوا)

We will need you to send a copy of each of their passports and you will need to show additional financial resources for us to issue them a dependent I-20. Currently the bank statement we have on file for you is equal to $32,241. For your study plus support of two dependents it is required that you show at least $33,660.00 The breakdown is below

$25,740 for your study (Summer and Fall)
    $3,960 for each dependent x2

Total needed: $33,660.00

Once you submit the new bank statement and the passports we can add them as dependents.
  2. في الرساله طالبين شهاده بنكيه لك ب 25الف دولار وعن كل مرافق تقريبا 4الف دولار حتى يتم اضافتهم كامرافقين طبعا للترم الصيفي لانه عندهم ارخص يعني المجموع 33600$اضربها في 3.75 يطلع لك بالريال تقريبا 126الف

الله ييسر لكم جميعا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.