الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو مساعده

ارجو مساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iron
    iron

مبتعث جديد New Member

iron الولايات المتحدة الأمريكية

iron , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيك , بجامعة اكرون
    • اكرون
    • هندسة ميكانيك
    • ذكر
    • اكرون, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 8th, 2013, 04:38 AM

مرحبا اخواني و خواتي

انا انرفضت اول مره و عملت ds160 جديد علشان اخذ موعد مقابله مره ثانيه اتفاجاه ان رابط حق موعد مقابله مااقدر دخل عليه لونه باهت و بعد اسبوع كنسل حسابي

وانا عملت حساب جديد في الموقع القنصليه و هل اقدر استخدم ابلكيشن الجديد الي عملته في حسابي القديم لحسابي الجديد ؟

سؤالي هل يلزم علي اسدد سيفيس مره ثانيه ؟ ولا بس رسوم سفاره في بنك سامبا تكفي على حد علمي تسدد سيفيس مره واحده بس

سؤالي ثاني و انا اعمل ds160 عملت خطا الي هو عند سؤال انت ارفضت بلغلط حطيت لا و انا انرفضت هل اسوي جديد و اعدل الخطا او اروح للمقابله و بعدها اعطيهم خبر اني غلطت هذه غلطه و هم يعدلونها بسستم عندهم

ودي اعرف شنو اعمل قبل مااخذ موعد في الرياض لأن في موعد مقابله بعد 3 ايام ولا ابقى يفوتني الموعد

الي عنده خلفيه عن هذه الامور يكتبها هنا

الله يصبرني من معاناة الي اشوفها من سفاره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iron
    مرحبا اخواني و خواتي

انا انرفضت اول مره و عملت ds160 جديد علشان اخذ موعد مقابله مره ثانيه اتفاجاه ان رابط حق موعد مقابله مااقدر دخل عليه لونه باهت و بعد اسبوع كنسل حسابي

وانا عملت حساب جديد في الموقع القنصليه و هل اقدر استخدم ابلكيشن الجديد الي عملته في حسابي القديم لحسابي الجديد ؟

سؤالي هل يلزم علي اسدد سيفيس مره ثانيه ؟ ولا بس رسوم سفاره في بنك سامبا تكفي على حد علمي تسدد سيفيس مره واحده بس

سؤالي ثاني و انا اعمل ds160 عملت خطا الي هو عند سؤال انت ارفضت بلغلط حطيت لا و انا انرفضت هل اسوي جديد و اعدل الخطا او اروح للمقابله و بعدها اعطيهم خبر اني غلطت هذه غلطه و هم يعدلونها بسستم عندهم

ودي اعرف شنو اعمل قبل مااخذ موعد في الرياض لأن في موعد مقابله بعد 3 ايام ولا ابقى يفوتني الموعد

الي عنده خلفيه عن هذه الامور يكتبها هنا

الله يصبرني من معاناة الي اشوفها من سفاره

لا تعمل سيفسي جديد اذا الاي توني حقك ما انتهى .. واذا انتهى راسل المعهد يرسلو لك اي توني جديد بنفس السفسي القديم .. في حال ارسلو اي توني جديد باي توني جديد .. في شي اسمه تحويل السفسيسي من اي توني الي اي توني اخر .. الموضوع سهل جدا ترسل لهم رساله جهة السيفسي والايميل حقهم موجود في صفحتهم وفي موضوع مثبت هنا يشرح هذا الموضوع بالتفصيل .. علمنا اذا ما حصلت الموضوع

بنسبه للسؤال ما انرفضت .. عادي في ناس انرفضت وكتبو ما انرفضنا
    عاااااااااااادي جدا الموضوع لا تتوتر .. ولك حق انه هذه المره يقابلك قنصل غير اللي قابلك .. اطلب منهم كذا اذا نفس القنصل قابلك
    اي سؤال حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.