الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ما خلصت كل الاجراءات جاني ايميل غريب من السفاره !؟

بعد ما خلصت كل الاجراءات جاني ايميل غريب من السفاره !؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انسان حقيقي
    انسان حقيقي

مبتعث مستجد Freshman Member

انسان حقيقي الولايات المتحدة الأمريكية

انسان حقيقي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إلى الان , بجامعة إلى الان
    • إلى الان
    • إلى الان
    • ذكر
    • الرياض, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

March 9th, 2013, 11:13 AM

السلام عليكم ،،؛
    كيفكم عساكم طبين ،
    اخواني انا سويت كل الاجراءات عشان اطلع ادرس على حسابي الخاص .. ثم التحق بالبعثه اذا ربي يسّرها ..
    المهم وصلت لمرحلة المقابله مع السفاره ، وقلت ماراح احظر المقابله الا وكل اوراقي كامله ..
    وفعلاً تأكدت من ان اوراقي كامله ميه بالميه ورحت المقابله وقال لي اللي يقابلني .. فيزتك مقبوله وسوف تصل اليك خلال هذا الاسبوع ، ورح سدد رسوم الفيديكس .. وفعلاً رحت وسددت واخذوا جوازي ،،
    لكن يوم جا اليوم الثاني ،،
    جاني ايميل غريب جداً !! لحس مخي وصدمني ،،

ياليت اللي له خبره بالموضوع يقول لنا وش يعني هالايميل و وش تبعاته ..
    وللمعلوميه تراه جايني من السفاره مخصوص وحتى العنوان حقه رقم جوازي ،،

هذا هو الايميل ،،

This is to inform you that your applications is subject to administrative processing. You may be asked to provide additional information at a later date. Your application may take 2-4 weeks or longer to complete the process.

Regards,

مشكور مقدماً ..
  2. يالغالي كل اوراقنا كامله ولنا منتظرين شهر و اثنين وثلاثة شهور و لا جديد
    لذلك لا تتعجب من طول فترة الانتظار

بخصوص رسالتك
    الظاهر ان الموظف نسي يعطيك الورقة الصفراء
    قال نرسلها له بالايميل هع
    7 "
  3. الاوراق ممكن تكون اي توني جديد .. في حال تاخرت الاجراءات الي وقت دراستك
    عموما الرساله جدا عاديه .. لانه هم نفسهم ما يعرفو كم بتطول الاجراءات .. اسبوعين ثلاث اقل تقدير
    طمن نفسك .. والله يسهل امرك و امرنا وامر كل الاخوه المنتظرين
    7 "
  4. طيب اخواني هو فعلاً ما عطاني ورقه صفراء ولا شي بس اخذوا جوازي وقال رح سدد رسوم فيديكس ورحت سددتها ولا عطوني غير ورقة الفيديكس ... ارجوكم قولوا لي وش السالفه كيف اخذ الورقه الصفرا ،، مع العلم انه الموضف قال لي فيزتك مقبوله وراح توصل لك خلال اسبوع مع فيدكس .. وبعدين جتني الرساله ،،

مع العلم ترى الايتوني جديد وكل حاجه جديده عندي وكامله ميه بالميه ..
    7 "
  5. فيه شي غريب جداً صار لي ،، وهو اني بعد ما عطيتهم اوراقي الكامله وكل حاجه وقالوا اني مقبول اكتشفت ان الموظف رجّع الايتوني حقي .. انا جايب له الاصل و الصوره لكن كلها لقيتها موجوده معي .. يمكن يكون نسا ورجعها لي ولا كيف ياشباب ؟ وهل لازم ارده له ولالا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انسان حقيقي
    فيه شي غريب جداً صار لي ،، وهو اني بعد ما عطيتهم اوراقي الكامله وكل حاجه وقالوا اني مقبول اكتشفت ان الموظف رجّع الايتوني حقي .. انا جايب له الاصل و الصوره لكن كلها لقيتها موجوده معي .. يمكن يكون نسا ورجعها لي ولا كيف ياشباب ؟ وهل لازم ارده له ولالا
    انا مثلك اخذ الايتوني وبعدين رجعها وما طلب لاصورة ولا اصل
    يبدو لي ان الموظف يسجل معلومات الايتوني في الجهاز فقط ولايحتاج صورة او اصل
    ولا ترسلها لهم
    اذا هم يبغونها يتصلون عليك او يرسلون على ايميلك

- - -
    7 "
  7. طيب انا دراستي راح تبدا في 1/4 ،، يعني اقل من شهر وبالايميل ارسلوا لي هالكلام اللي كتبته لكم فوق وفهمت منه انها راح تستغرق من اسبوعين الى اربعه وربما اكثر !! يعني راح اتاخر ععي دراستي ،، كيف مع ان الموظف قال لي اسبوع ..

تسبدي ممندبله حالياً x
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.