الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي يوم السبت في القنصليه في الرياض

مقابلتي يوم السبت في القنصليه في الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية iron
    iron

مبتعث جديد New Member

iron الولايات المتحدة الأمريكية

iron , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيك , بجامعة اكرون
    • اكرون
    • هندسة ميكانيك
    • ذكر
    • اكرون, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

March 13th, 2013, 05:45 AM

مرحبا اخواني و خواتي

انا مقابلتي يوم السبت الجاي 16 مارس في القنصليه في الرياض

سؤالي كيف الوضع القنصل في الرياض متساهلين ان شاء الله هل في احد قدم اوراقه و قبلوها و طلعت له فيزا بدون تاخير انا باقي على دراستي شهرين انا انرفضت اول مره في القنصليه الظهران و قلت بغير وجهتي لرياض و ان شاء الله ان الرياض فاتحة خير لي

احد من طلاب عنده موعد نفس موعدي لمقابله

انا احتاج عنوان القنصليه في الرياض على اي شارع هو اذا احد يقدر يوصف لي مكانه او اتواصل معه اذا ماعرفت مكانه و ضيعت و هل حولها سكن يكون قريب من القنصليه

الي يقدر يساعدني لا يحرمني من كتاباته

انتظر ردودكم
  2. اول شي انا انصحك ما تتوتر لانه كل شي بيد رب العالمين والتوتر ما وراه الا قلق .. كما انصح تستعين بالله وتقوم الليل ليلتها وتتصدق على هل مساكن العمال اللي ينظفون الارض في صباح المقابله وانت رايح في طريقك وياكثرهم عمال النظافة
    ثاني شي السفارة في الرياض اريح من القنصليتين في الظهران وجدة
    ثالثا شي ردد هذا الدعاء لانه له سر عجيب وعن تجربه (للهم ياولي نعمتي
    وملاذي عند كربتي اجعل نقمة وغضب القنصل علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم)
    بنسبه للسفاره هي في حي المخصص في السفارات اذا بتطلع بسيارتك ممكن يساعدوك الشباب ويصفوا لك بالتفصيل واذا دخلت في مجمع السفارات الشرطه مدري الجيش مدري الحرس اللي عند الباب المجمع يساعدوك
    موفق . وطمنا ايش يصير معاك
    7 "
  3. هلا اختي و اخوي

المشكله انا من النوع الي اتوتر اكون معكم صريح بس ان شاء الله اطرد التوتر عني و اقابل القنصل بكل اريحيه والي كاتبه رب العالمين بيصير و الله يكتب مافيه الخير و الصالح و جزاك الله خير يااختي على الدعاء انا كتبته في ملاحظات و ان شاء الله اردده طول الوقت

و انا شخصيا الحمد الله محافظ على صلاة الوتر و اتصدق للعمال

انا اقرا ردود الي عملو مقابله في الرياض يقولون اغلب الطلاب يطلعون من المقابله بورقه صفرا و حبيت استفسر عن الوضع و ريحتيني يااختي على ردك لي

و ان شاء الله تكون مقابله سهله و يقبلون اوراقي و يعطوني الفيزا

و الي بيصير بكتبه هنا

و اشكركم على الرد
    7 "
  4. سويت مقابله في سفاره امريكيه في الرياض و كان فيه تنظيم و القنصليين طيبين من وجودي في سفاره لين طلعت الي انا اشوفه الكل انقبلو فيزتهم و حتى كان زحمه على مكان فيديكس و الحمد الله قبلو فيزتي و قالي بتوصل لي بعد اسبوع ان شاء الله

و اشكرك اختي غودنيس على النصايح و بلاخص الدعاء الحمد الله انا كنت طول الوقت اردد هذا الدعاء و الحمد الله يارب تيسرت الامور معي و قبلو فيزتي

و حاليا انتظر يوصلني جوازي مع الفيزا
    7 "
  5. طيب وش سبب الرفض ياعزيزي ... من حقك تعرف السبب ... عذرا على الفضول الزائد ولكن كي تتجنبه في المقابلة الثانية

اذا عندك iphone او جالكسي وجيل ثالث استخدم الخرائط الي بالجوال
    انا عندي جالكسي واستخدم Google Maps
    اكتب USA Embassy ,شغل الـــGPS وامش معاه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iron
    سويت مقابله في سفاره امريكيه في الرياض و كان فيه تنظيم و القنصليين طيبين من وجودي في سفاره لين طلعت الي انا اشوفه الكل انقبلو فيزتهم و حتى كان زحمه على مكان فيديكس و الحمد الله قبلو فيزتي و قالي بتوصل لي بعد اسبوع ان شاء الله

و اشكرك اختي غودنيس على النصايح و بلاخص الدعاء الحمد الله انا كنت طول الوقت اردد هذا الدعاء و الحمد الله يارب تيسرت الامور معي و قبلو فيزتي

و حاليا انتظر يوصلني جوازي مع الفيزا
    الف الف مبرووووووووووووووووك دام تم القبول الباقي هين بعون الله
    يارب فعلا تاخذ اسبوع وتطييييييييييييير على امريكا بسلامه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.