الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help me please عدد افراد اسرتي اكثر من خمسة كيف احدد موعد مقابلة ؟

help me please عدد افراد اسرتي اكثر من خمسة كيف احدد موعد مقابلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4060 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basmat aml
    basmat aml

مبتعث مجتهد Senior Member

basmat aml الولايات المتحدة الأمريكية

basmat aml , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • يارب ابتعث, دعواتكم لي تكفوون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 13th, 2013, 01:28 PM

مرحبا
    نموذج الطلب لموعد المقابلة لا يتسع لأكثر من خمسة اشخاص وانا عدد عائلتي ستة اشخاص انا وزوجي واربعة اطفال تحت عمر 14 سنة هل يجب علي اضافة الأطفال في نموذج الطلب وزوجي في نموذج طلب آخر وتسديد رسوم جديدة ؟ او يكون خاص فقط لي ولزوجي لأننا سنحضر المقابلة والأطفال لا يحضرون وبالتالي لاتكتب اسمائهم في النموذج ويكفي نموذج واحد فقط ؟
    شكرا
  2. ايش نموذج الموعد ؟ تحديد موعد من خلال موقع السفاره شي ... و عمل نموذج DS-160 لكل فرد من افراد الاسرة شي اخر .. هذا اللي اعرفه انا

اختي اعملي يوزر ثاني واقسمي العائله بين يوزرين وحاولي تحجزو في يوم واحد
    بعدين في سؤال مو انتي حاطه لكل فرد من العائله نموذج DS-160 مختلف ؟ اكيد اذا ضفتي احد في الموعد بيطلب منك رقم الابلكيشن DS-160 حقهم اللي يبداء AA00
    لابد عدد افراد الاسره تكون موجوده في النموذج .. لانه اهمية هذا النموذج انه شرح مختصر عن ملفك داخل السفاره ولازم ما احد من افراد الاسرة ينقص وجوده .. ولا هم كيف يعرفو ؟ الاطفال ما يحضرو المقابه ايه بس معلوماتهم لازم تكون مسجله
    حاولي احد يساعدك في وقت الحجز على موقع السفاره بحيث تفتحو الحسابين مع بعض من جهازين مختلفين وتحجزو بنفس التاريخ .. اما عند تعبئة النماذج عادي تقدري تعبية انتي لحالك وركزي ارجوكي في المعلومات اللي تدخليه خصوصا الاسماء وتاريخ الميلاد لانه احيانا ما يرجعو للجوزا وياخذو كل المعلومات من هذا النموذج

اي سؤال قولي
    7 "
  3. مشكورة الله يعافيك
    انا راسلت السفارة وفادوني بخصوص الحرف الناقص قالوا مو مشكلة نعدله لك وقت المقابلة
    لكن حكاية الأطفال سألت مكتب التجسير وقال الأطفال لا تضيفهم عندما تحجز موعد سجلي فقط اسمك وزوجك اللي راح يحضروا المقابلة !!
    هل كلامه صحيح ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.