الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

help me please عدد افراد اسرتي اكثر من خمسة كيف احدد موعد مقابلة ؟

help me please عدد افراد اسرتي اكثر من خمسة كيف احدد موعد مقابلة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4062 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية basmat aml
    basmat aml

مبتعث مجتهد Senior Member

basmat aml الولايات المتحدة الأمريكية

basmat aml , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دراسات اسلامية , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • دراسات اسلامية
    • أنثى
    • يارب ابتعث, دعواتكم لي تكفوون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

March 13th, 2013, 07:47 PM

مرحبا
    السلام عليكم

نموذج الطلب لموعد المقابلة لا يتسع لأكثر من خمسة اشخاص وانا عدد عائلتي ستة اشخاص انا وزوجي واربعة اطفال تحت عمر 14 سنة هل يجب علي اضافة الأطفال

في نموذج الطلب وزوجي في نموذج طلب آخر وتسديد رسوم جديدة ؟ او يكون خاص فقط لي ولزوجي لأننا سنحضر المقابلة والأطفال لا يحضرون وبالتالي لاتكتب

اسمائهم في النموذج ويكفي نموذج واحد فقط ؟

شكرا

2. وعليكم السلام

عزيزتي .. انا الي اعرفه الي بيطلع فيزا انو الكل لازم يحضر للمقابلة.. فممكن تعملي اكاونت لنفسك يعني تسجلي دخول ب 45 ريال لنفسك وتحددي موعد لك ومثلا تضيفي 2 من اطفالك

وتعملي اكاونت تاني باسم زوجك وتضيفي معاه 2 من اطفالك وتحددي لهم موعد نفس الموعد الي اخترتيه لنفسك

ان شالله افدتك
    7 "
  3. سلام
    basmat aml بالنسبه لاستفسارك : انتي وزوجك فقط تاخدو موعد تروحو ..وما تضيفي اي طفل تحت 14 في الموعد

اساسا في نفس الموقع اللي تاخدي منو موعد الفيزا كاتبين دا الشي

واتفضلي دا الرابط عشان تتاكدي وتعرفي الوثائق اللي تحتاجيها لاطفالك

https://ksa.us-visaservices.com/forms/DetermineTCN.aspx

(وللمعلوميه انا سويت كذا وموعدي يوم الاربعاء واللي عندها تجربه من قبل بليز تفيدني)

وبالنسبه لللي طلبو منها تحضر طفلها ممكن يكون الطفل ممن يحملون جوازات من بلدان اخرى غير المملكه وبتلاقي دي النقطه مشروحه في الرابط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.