الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مقابلتي في السفارة الامريكية السبت هذا الساعة 7.30 صباحا /تحديث سويت المقابلة ادخلو

شرح مقابلتي في السفارة الامريكية السبت هذا الساعة 7.30 صباحا /تحديث سويت المقابلة ادخلو


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1741 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية طلول العنزي
    طلول العنزي

    مبتعث مجتهد Senior Member

    طلول العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

    طلول العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة Western Carolina University
    • Western Carolina University
    • تسويق
    • ذكر
    • NC, Cullowhee
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

    March 14th, 2013, 03:27 PM



    السلام عليكم يا اخوان حبيت اعرف وش احط بترتيب


    انا جبت

    1- ورقة موعد سفارة

    2- عبيت DS-160 ومعي الورقة

    3- معاي I-20

    4- سددت رسوم السيفس 200 دولار معي ورقة السداد + ورقة السيفس

    5- معي سداد سامبا

    6- معي شهاة بنكية بمبلغ 90 الاف ريال من الاهلي + كشف حساب الاهلي + كشف حساب الراجحي

    7- معي صور شخصية 5*5 عدد 8 صور

    8- معي تعريف براتب من شركتي موجة للسفارة مصدق من الغرفة التجارية

    9- معي قبول جامعة + قبول المعهد

    10- معي برنت من جوزات الرياض بسفريات


    ابي اعرف وش اخذ معي وش للي بترتيب



    الملاحظات للي حاب استفسر منها

    1- انا عندي جواز قديم منتهي ما كنت اعرف انه مهم وما اعرف وينة وش الوضع ويوم سويت برنت ما طلع لي الدول للي سافرت لها مثل سوريا مسافر عام 2005 وفي البرنت مو طالع

    2- في طلب DS-160 يقول هل توظفت سابقا غير الوظيفة انا حطيت لا والصحيح ان انا كنت موظف خطاء مطبعي وش اسوي يعدلو هناك

    3- هل اقول لهم انا بصرف على نفسي وبعد اربع شهور بنظم على وزارة التعليم العالي لان ما في احد يصرف على

    4- وش الاسئلة للي ر اح يسئلوني دايم
    يا ليت الجواب
  2. نسيت كشف درجات اخر مرحلة دراسية ويكون مترجم يمكن مايسألوه لان خذه معك احتياط
    - 8 صور مالها داعي المطلوب صورة واحدة فقط في حال ان الصورة الالتكرونية فيها خطأ
    0 بامكانك تعديل الاستمارة قبل الموعد اونلاين ،واذا نسيت معلومات الدخول بامكانك ان تعبي استمارة جديدة
    - مافي داعي انك تقول انك راح تنضم الى وزارة التعليم جاوب على قد السؤال بشكل مختصر وواضح
    - من الافضل ان تذكر جميع سفرياتك في الاستمارة حتى لو مو مذكورة في البرنت ، من الافضل ان تتأخر معاملتك ولايتم اكتشاف انك ماذكرت سفرك الى سوريا ويتم رفضك . مو معنى هذا ان المعاملة راح تتأخر بسبب سفرك الامر يعتمد على الموظف القنصلي وخذ جوازك القديم معك اذا سألوك اعطهم اياه
    - توقع اي سؤال ، لكن بشكل عام الاسئلة راح تكون عن سبب زيارتك لامريكا واسم المدينة والجامعة ومين المتكفل بمصاريفك وهل سافرت الى امريكا في السابق واسئلة حول سبب الزيارة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    نسيت كشف درجات اخر مرحلة دراسية ويكون مترجم يمكن مايسألوه لان خذه معك احتياط
    - 8 صور مالها داعي المطلوب صورة واحدة فقط في حال ان الصورة الالتكرونية فيها خطأ
    0 بامكانك تعديل الاستمارة قبل الموعد اونلاين ،واذا نسيت معلومات الدخول بامكانك ان تعبي استمارة جديدة
    - مافي داعي انك تقول انك راح تنضم الى وزارة التعليم جاوب على قد السؤال بشكل مختصر وواضح
    - من الافضل ان تذكر جميع سفرياتك في الاستمارة حتى لو مو مذكورة في البرنت ، من الافضل ان تتأخر معاملتك ولايتم اكتشاف انك ماذكرت سفرك الى سوريا ويتم رفضك . مو معنى هذا ان المعاملة راح تتأخر بسبب سفرك الامر يعتمد على الموظف القنصلي وخذ جوازك القديم معك اذا سألوك اعطهم اياه
    - توقع اي سؤال ، لكن بشكل عام الاسئلة راح تكون عن سبب زيارتك لامريكا واسم المدينة والجامعة ومين المتكفل بمصاريفك وهل سافرت الى امريكا في السابق واسئلة حول سبب الزيارة

    مشكور على الجواب يا غالي

    كشف الدرجات معي ومترجم نسيت اذكرة صح

    بنسبة للخطاء عادي جدا وهو مكتوب هل كنت موظف سابق فلت لا

    انا ما عندي احد متكفل هل لو قلت انا في مشكلة بنسبة للقديم ضايع ومنتهي
    7 "
  4. اذا انت متكقل راح يسالك وش كنت متوظف ..
    وبالنسبه للجواز القديم انا يوم مقابلتي جبته معي وماطلبوه مني ولا طلعته لهم
    والاسئله عامه تقريبا نفس اللي عبيتها
    وبالتوفيق والمقابله ابسط واسهل مما تتوقع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي ين حسن
    اذا انت متكقل راح يسالك وش كنت متوظف ..
    وبالنسبه للجواز القديم انا يوم مقابلتي جبته معي وماطلبوه مني ولا طلعته لهم
    والاسئله عامه تقريبا نفس اللي عبيتها
    وبالتوفيق والمقابله ابسط واسهل مما تتوقع ..

    حلوووووو اي بقوله وش كنت موظف في الشركة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي

    الملاحظات للي حاب استفسر منها
    1- انا عندي جواز قديم منتهي ما كنت اعرف انه مهم وما اعرف وينة وش الوضع ويوم سويت برنت ما طلع لي الدول للي سافرت لها مثل سوريا مسافر عام 2005 وفي البرنت مو طالع

    البرنت يغني عن الجواز اذا سالك وين الجواز ضاع وخلاص .. لا تطلع البرنت الا اذا طلب منك الجواز القديم لا تفتح على نفسك الباب .. اذا السفرية ما طلعت في البرنت نعمه .. اسكت ولا تذكره .. بس تااااااااكد انك ما ذكرت السفرية في نموذج دي سي 160 .. لانه في سؤال اذكر اخر سفرياتك لخمس سنين الاخيره

    2- في طلب DS-160 يقول هل توظفت سابقا غير الوظيفة انا حطيت لا والصحيح ان انا كنت موظف خطاء مطبعي وش اسوي يعدلو هناك

    عادي لا باس قول خطاء مطبعي واكتشفته بعد ما حجزت الموعد وما قدرت تعدله .. لانه اذا غيرت النموذج خلاص الموعد بح .. لانك تحجز الموعد برقم النموذج

    3- هل اقول لهم انا بصرف على نفسي وبعد اربع شهور بنظم على وزارة التعليم العالي لان ما في احد يصرف على

    لا تجيب سيرة الانظمام .. لانه هم يعرفون اصلا فا ماله داعي الكركبه .. بعدين هم يدورون ثغرة انك مو قادر تصرف على نفسك .. قول بتصرف على نفسك من فلوسك اللي جمعتها من رواتبك .. ولا تجيب سيرة احد ما يصرف عليك قول امورك تمام واذا طولو معاك في الاستجواب(حلوه الاستجواب ههههه) قول اذا احتجت شي اهلي موجودين

    4- وش الاسئلة للي ر اح يسئلوني دايم

    راح يسالوك عن اخر شهاده لك متى كانت ؟ ليه تاخرت اذا انت من زمان متخرج ؟ ايش كنت تسوي بعد تخرجك ؟درجاتك كويسه ولا لا ؟ مين بيصرف عليك ؟ اي ولاية ؟ ليه اخترت هذه الولاية ؟ ليه اخترت الجامعه ؟ وايش تخصصك ؟ ليه اخترت امريكا ؟
    غالبا هذه الاسئله تجي .. يفترض انه يكون عندك اجوبه عليها .. لكن تطمن المقابله قصيره وممكن يسالك سؤال او سؤالين وتتوكل
    نقطه اخيره احب انبه عليها.. بعد ما تطلع من كونتر البصمات راح يعطوك ملف شفاف ويحطون فيها كم ورق ياخذوه منك .. وبعدها يقول لك روح كونتر المقابله .. اثناء انتظارك ارجع حط الاوراق الناقصه واللي انت تظن انها مهمه .. مثل شهادات شكر او شهادات خبره او اي شهادات مهمه .. لانه الكونتر حق البصمات يحط ورقتين ثلاث بس الاي توني والسفسي واخر شهاده و ورقة البنك يعني الاساسيات .. وطبعا لما توقف عند كونتر المقابله راح تفتح مجال انه القنصل يسالك هات ورقة فلان وهات مدري ايه .. ومزاجية القنصل عاد .. من الاول عبي الملف وحطه قدام الامر الواقع .. وريح راسك .. بس ارجع اقول لك ورقة البرنت حطها في جيبك اذا طلبها كاان بها

    موفق وطمنا ايش يصير معاك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goodness


    نقطه اخيره احب انبه عليها.. بعد ما تطلع من كونتر البصمات راح يعطوك ملف شفاف ويحطون فيها كم ورق ياخذوه منك .. وبعدها يقول لك روح كونتر المقابله .. اثناء انتظارك ارجع حط الاوراق الناقصه واللي انت تظن انها مهمه .. مثل شهادات شكر او شهادات خبره او اي شهادات مهمه .. لانه الكونتر حق البصمات يحط ورقتين ثلاث بس الاي توني والسفسي واخر شهاده و ورقة البنك يعني الاساسيات .. وطبعا لما توقف عند كونتر المقابله راح تفتح مجال انه القنصل يسالك هات ورقة فلان وهات مدري ايه .. ومزاجية القنصل عاد .. من الاول عبي الملف وحطه قدام الامر الواقع .. وريح راسك .. بس ارجع اقول لك ورقة البرنت حطها في جيبك اذا طلبها كاان بها

    موفق وطمنا ايش يصير معاك
    كيف يحط فيها اوراق ومكتوب على الملف لاتفتحه او تضيف فيه اي شي

    - - - مشاركة محدثة - - -

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    اوكي يا غالي


    بسوي زي كذا ان شاء الله

    مشكووووور


    ملاحظة اخيرة

    وش البس ثوب

    ولا جينز والتي شيرت في رسومات
    البس اللي تبغاه ، لبسك ماراح يأثر في قرار اصدار الفيزا او ادخالك الى السفارة

    - - - مشاركة محدثة - - -

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلول العنزي
    اوكي يا غالي


    بسوي زي كذا ان شاء الله

    مشكووووور


    ملاحظة اخيرة

    وش البس ثوب

    ولا جينز والتي شيرت في رسومات
    البس اللي تبغاه ، لبسك ماراح يأثر في قرار اصدار الفيزا او ادخالك الى السفارة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كيف يحط فيها اوراق ومكتوب على الملف لاتفتحه او تضيف فيه اي شي

    - - - مشاركة محدثة - - -


    ملاحظة حلوة

    البس اللي تبغاه ، لبسك ماراح يأثر في قرار اصدار الفيزا او ادخالك الى السفارة

    - - - مشاركة محدثة - - -



    البس اللي تبغاه ، لبسك ماراح يأثر في قرار اصدار الفيزا او ادخالك الى السفارة


    ملاحظة حلوة حلوة بكرا بنشوف
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    كيف يحط فيها اوراق ومكتوب على الملف لاتفتحه او تضيف فيه اي شي
    الكلام اللي قلته عن تجربه وهو بيحط الاوراق الازمه من شهادات ثانوي جامعه خبره .. انا حتى ورقة ولي امري اللي من العمل ما حطوها في الاول !!! انا دخلت في الملف الاوراق كلها اللي خاصه بدراستي
    ومثل ما قلت الحركه هذه بتختصر عليك الاسئله الاكثيره من القنصل وبيضيع وقته وهو بس يفتش في الاوراق

    من ناحية اللبس انا شفت في السفاره اشياء غريبه ههههههههههههههههههههه عالم جايين ببجامات وعالم فاهمين السالفه غلط وجاين لابسين برمودات وكت ومظفرين شعورهم .. من جد استغربت
    المثل يقول تانق لتتالق .. اللبس احيانا مهم علشان الانطباع .. وفي مقابله رسمية زي هذه الواحد المفروض يلبس شي كلاسك اللبس التقليدي حقنا او بدله رسمية .. اما المفاجئات اللي شفتها انا في السفاره مالها داعي هههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.