الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تاخير الفيزا للمحرم

مساعدة تاخير الفيزا للمحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4051 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Lamia'a
    Lamia'a

مبتعث جديد New Member

Lamia'a الولايات المتحدة الأمريكية

Lamia'a , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NRSG , بجامعة D
    • D
    • NRSG
    • أنثى
    • Jeddah, P
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

March 25th, 2013, 06:47 PM

السلام عليكم
    السلام عليكم

انا مرشحة للابتعاث الدفعة الثامنه والفيزا صدرت من شهر في يومين بعد المقابله في السفاره
    والمحرم والدي الفيزا كملت شهر وما صدرت للحين ؟ وموعد الدراسه في 7 مااي
    مو عارفه استنى الين متى او لازم تأجيل موعد الدراسه لين تطلع الفيزا؟ محد بالسفاره رد على ايميلي لمن سالتهم متى ممكن تخلص الفيزا مع ان الموظف بالسفاره قال ان فيزتي ممكن تاخد اسبوع والوالد اسبوعين وللحين ما صدرت
    هل ممكن ان الفيزا ما تصدر؟ او طبيعي تاخد اكثر من شهر؟
  2. والله يا اختي للاسف 90% من المرافقين مع المبتعثه سواء كانوا اباء او ازواج تتاخر تأشيراتهم
    ولايوجد سبب واضح ذلك والسفارة اكثر شي ممكن تسويه انو ترد عليكم بعبارة ( الطلب تحت الاجراءات الادارية)
    وممكن تأشيرة والدك تصدر اليوم او بكره او بعد شهر او شهرين او ثلاثة وحتى ممكن سنة
    انا ما احطمك لكن هذا الواقع ومع كل اسف الوزارة رافضة التدخل في هذا الموضوع !!
    هذا انا منتظر لي 4 شهور وغيري كثييييييييييير
    7 "
  3. اول شي وعليكم السلام ورحمة الله

بالنسبة للتأجيل توك ان شاء الله باقي شهر وكم يوم انتظري واطلبي من المعهد انه يعطيك اخر موعد ممكن تجين

فالنفرض ان المعهد قالك 10 ماي اخر وقت لك انتظري لاخر للحظه يمكن الله يفرجها عليك وارسلي لسفارة رسالة

الله يطلع فيزت ابوك يارب وجميع المنتظرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور المستقبل2012
    والله يا اختي للاسف 90% من المرافقين مع المبتعثه سواء كانوا اباء او ازواج تتاخر تأشيراتهم
    ولايوجد سبب واضح ذلك والسفارة اكثر شي ممكن تسويه انو ترد عليكم بعبارة ( الطلب تحت الاجراءات الادارية)
    وممكن تأشيرة والدك تصدر اليوم او بكره او بعد شهر او شهرين او ثلاثة وحتى ممكن سنة
    انا ما احطمك لكن هذا الواقع ومع كل اسف الوزارة رافضة التدخل في هذا الموضوع !!
    هذا انا منتظر لي 4 شهور وغيري كثييييييييييير

كلامك صحيح اخي الكريم

بالنسبه لي مقدم على فيزا اف 2 من تاريخ 2 ابريل 2012 ومازلت انتظر حتى هذه اللحظه
    اخر تحديث لهم في الموقع كان في 6 اكتوبر 2012.

الله يسهل امرنا وامرك وجميع منهم على قائمة الأنتظار

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.