الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع خلونا نتابع حالة الفيزا الأمريكية (خصوصا اللي حالة اجراء إداري)

للجميع خلونا نتابع حالة الفيزا الأمريكية (خصوصا اللي حالة اجراء إداري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4042 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا قدمت على التأشيرة يوم 18 March يعني لها اكثر من 3 شهور وآخر تحديث 18 March والمفترض ان دراستي تكون 9 May

عاد أنا دايم اراسل السفارة ويردون بان وضعك تحت الاجراءات الادارية , بس اخر مره راسلتهم قبل يومين وردو لي برسالة تقول :
    Please send a copy of updated I-20 with new start date, the I-20 should be officially signed by the school. If you will get new I-20 with new SEVIS then you should send also a copy of the SEVIS receipt, Please send it by email

طبعا يبون ارسل لهم I-20 جديد وبرضه SEVIS جديد . بس مادري هل يعني هذا ان الفيزة راح تصدر قريب ولا مجرد اجراءات ادارية بعد؟
    افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  2. السلام عليكم يااخوان

ابي منكم الافاده لاهنتم
    انا قدمت عالفيزا بتاريخ 13 مايو وكانت تحت الاجراءات الاداريه ويوم السبت الماضي 15جون عملوا تحديث ولاكن مازالت تحت الاجراءات الاداريه

وارسلت لهم وقالوا لي انها اكتملت واني اشيك معهم خلال هذا الاسبوع
    وباليوم التالي ارسلت لهم وقالوا نعتذر منك لسى مااكتمل طلبك......!!!

يااخوان افيدوني لاهنتم وش يعني هذا التحديث ؟؟ووش الحل معهم؟؟

وشكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hesham7
    ي شباب لو افترضنا ان دراستي بالمعهد تبدا بـ 6-1-2014

متى مسموح لي اني احجز موعد لسفاره .؟
    البعض يقول قبل الدراسه ب 3 شهور واشوف ناس ارسلوا قبل 5 شهور اتمنى الافاده
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة USA VISA
    بعد اصدارالفيزا مسموح تجلس 5 اشهر في السعودية وبعد هيك ممكن تلتغي الفيزا اذا وصلت 6 اشهر
    انا مقابلتي كانت ب13 مايو
    عملوا لي تحديث واحد فقط بتاريخ 15 جون ولسى ماتغير شيء،؟؟

وسؤال اخر لنا عبيت الابليكايشن قلت ماعندي اقارب بامريكا رغم انه عن ي واخطيت وعندي ايضاً فيزا استراليه عام 2008 ولم اذكرها ؟!!

ممكن تفيدني لاهنت
    7 "
  4. Case Creation Date: 03-Nov-2012
    Status Updated Date: 03-Nov-2012

الى الان لا يوجد اي حالة ابديت والان لي تقريبا ثماااااااااااااااااااااان شهور ولا فيه تحديث .... حسبي الله عليهم وعلى هالتأخير ...

مالحل ياجماعة ..؟؟؟

طالب فيزا الى امريكا وللعلم اخذت فيزا من قبل الى امريكا ورحت وكل شي تمام ولا قد سويت مشكله بحياتي ... ايش التخلف هذا في التأخير .؟؟؟

احرجوني جدا مع الجامعه كل شوي مأجل الدراسه كل شوي تأجيل والله انحرجت قدام الجامعة والناس حسبي الله عليهم .. ضاع وقتي !!!!!!! ايش الحل معهم .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.