الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع خلونا نتابع حالة الفيزا الأمريكية (خصوصا اللي حالة اجراء إداري)

للجميع خلونا نتابع حالة الفيزا الأمريكية (خصوصا اللي حالة اجراء إداري)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4041 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخ محمد انا كنت نفس مشكلتك وكان معي فيزا امريكية من قبل بس انا قدمت بعدك بشهر وجلست تقريبا ٦ شهور ونص وتواصلت معاهم وشرحتلهم انه فاتني ترمين والفيزا لسا ماجات وماصار اي تحديث
    وانه ممكن تنلغي بعثتي بسبب التاخير مع العلم اني سحبت الجواز قبل شهر وخليت الاجراءات تاخذ مجراها والحمدلله قبل ٤ ايام ارسلولي
    انه طلب الفيزا اكتمل وانهم يبغوني ارسل الجواز

والله ييسر عليك وعلى كل المنتظرين يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CHELSEA 9999
    الحمد لله يارب
    ارسل لي فيديكس رسالة باستلام طرد اللي هي التأشيرة قبل اسبوع

أتمنى للجميع التوفيق يارب وأن تصدر ـاشيراتكم في اسرع وقت
    ألف مبروك و بالتوفيق في سفرك و دراستك
    7 "
  3. مرت ثلاث شهوووووووووووور والعين يعشقها السهر اه ياقليبي قسم بالله تقل تأشيرة سويسرا على غفلة كله امريكا العن ابو شكله ... المشكلة اهلي يقولون خلاص سجل بالجامعة هنا .. وانا ماودي قههههههر ... لاكن ما قول الا يازيـــــن نيوزلندا ...

Case Creation Date: 28-Apr-2013
    Status Updated Date: 28-Apr-2013
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريتال
    السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي وعملنا المقابله
    الدراسه في شهر 9ميلادي
    طبعا حط استكرات على الجوزات وقال مقبولة وقال هذي إجراءات اداريه ورجع الجوزات ومعها الأوراق إضافه إلى ورقه لونها برتقالي مكتوب فيها اجرات اداريه وقال انتظر منا اتصال وبعدها أرسلها عن طريق فديكس. وللان تقريبا من على أقل من أسبوع.
    انا في ولاية مشغن.
    سلام عليكم
    ابوريتال بشرنا عن فيزتك طلعت ولا لا؟ لان انا مثل وضعك عطوني جوازي وورقه صفرا وقالوا بعد اسبوعين نرسل لك ايميل وترسل لنا الجواز فيدكس طبعا امس مسوي المقابله
    7 "
  5. معيد واستغرقت 7وعشرايام
    زوجتي 6اشهر جاتها
    في جده اامقابله

بالعربي يالمتأخرين المسأله حظوظ وشختك بختك ممكن نسبه بسيطه يمكن مشتبهين والله يكتب ااخير للجميع

- - - مشاركة محدثة - - -

استغرقت 7شهور وعشر ايام وماجاتني طبعاراستفسرت وجنننتهم يقولوا اجراٱات
    7 "
  6. اول تحديييييييييييييييث امس بعد ثلاث اشهر ... هل فيه احد سووله تحديث وأتأخر بعده ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا فيه احد يعلمني الله لا يهينكم لاني بعد 103 ايام قررت اغير الوجه لكندا فهل التحديث يعين انه قريب تصدر ؟
    7 "
9 من 10 صفحة 9 من 10 ... 48910
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.