الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار تحديث بعد 9 شهور

صار تحديث بعد 9 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4035 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امبراطور فانكوفر
    امبراطور فانكوفر

مبتعث مستجد Freshman Member

امبراطور فانكوفر الولايات المتحدة الأمريكية

امبراطور فانكوفر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مكيانكيه , بجامعة idaho state
    • idaho state
    • هندسه مكيانكيه
    • ذكر
    • pocattelo, idaho
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 3rd, 2013, 10:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حال الشباب ان شاء الله تمام
    انا الحمدالله صار لي تحديث بعد 9 شهور ولكن مكتوب تحت الإجراءات الإدارية
    وقبل أسبوعين راسلتهم وقالوا تحت الإجراءات الإدارية هذا قبل التحديث
    وبعد التحديث راسلتهم وهذا كان ردهم
    Your school will start in August, as per the American Rules and regulations we can’t issue a student visa earlier than 120 days therefore we can’t issue your visa earlier than 29 April 2013, please contact us on 30 April 2013.*

وش تتوقعون هل قبلوا الفيزا ام لا طمنوني الله يطمن قلوبكم
  2. ماشاء الله ،، الف مبروك يا غالي ،، يقولوا الدراستك راح تبدا بعد اكثر من 120 يوم و النظام ما يسمح تصدر لك الفيزا الا اذا كان باقي على دراستك اقل من 120 يوم ، يوم 29 ابريل " يعني بعد 26 يوم " راح يتحقق الشرط و يصير باقي على دراستك اقل من 120 يوم ،

المهم يقولوا تواصل معاهم يوم 30 ابريل ...

الله يسهل لك امورك و عقبالنا
    7 "
  3. التحديث صار يوم 30 مارش عراب الحب

الله يسمع منك ياخوي falawe
    انا تاريخ مقابلتي كاتت 3 جولاي
    يوم صار التحديث كان بيغمى عليا من قوة الفرحة الللهم لاتجعل الدنيا أكبر همنا

الله يعطيكم العافيه على ردودكم المشجعه والله يصبرنا الى هذا اليوم
    7 "
  4. أسال الله ان يسهلهآ عليك اخوي امبرآطور ,, التحديث فيه بركة ..انا مثل وضعك قالوآ لي ارسل تذكير في 25 ابريل وهذا نصهم
    The earliest that we can issue the visa is 25-APR-2013. Please send us an email on 25-APR-2013 to remind us. At this point your visa case is on hold until
    that date
    لكن محتآر ايش بيكون نص التذكير .. ياليت من اخوانا يساعدونا والله يجزآهم كل خير .. بالتوفيق لك اخوي امبراطور
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stars14
    أسال الله ان يسلهآ عليك اخوي امبرآطور ,, التحديث فيه بركة ..انا مثل وضعك قالوآ لي ارسل تذكير في 25 ابريل وهذا نصهم
    The earliest that we can issue the visa is 25-APR-2013. Please send us an email on 25-APR-2013 to remind us. At this point your visa case is on hold until
    that date
    لكن محتآر ايش بيكون نص التذكير .. ياليت من اخوانا يساعدونا والله يجزآهم كل خير .. بالتوفيق لك اخوي امبراطور
    هذا نص أخي تقدر ترسله إلى السفارة كتذكير

In reference to your last update on my status you mentioned that I should send an email to you as a reminder on 25-APR-2013 , I am emailing to remind you to please issue my visa as soon as possible

هذا إلي قدرت أكتبه لك اللآن ،،

إن شاء الله يكون مفيد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stars14
    أسال الله ان يسلهآ عليك اخوي امبرآطور ,, التحديث فيه بركة ..انا مثل وضعك قالوآ لي ارسل تذكير في 25 ابريل وهذا نصهم
    that date

In reference to your last update on my status you mentioned that I should send an email to you as a reminder on 25-APR-2013 , I am emailing to remind you to please issue my visa as soon as possible

إن شاء الله يكون مفيد
    7 "
  6. - - - مشاركة محدثة - - -

إن شاء الله يكون مفيد[/QUOTE]

مبتعث شرقاوي ..
    بوسة ع راسك ياغالي. ..الله يسعدك دنيا واخره يعلم الله فكيت ازمة. ..كنت افكر فيها طوال شهرين ههههه..
    أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يوفقك ويسهل امورك في ابتعاثك ولك مني خالص الدعاء في ظهر الغيب
    تحياتي لك ياغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.