الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سلام عليكم اخواني عندي مقابله في السفاره الامريكيه بعمان بعد ثلاث ايام دعواتكم اخواني

سلام عليكم اخواني عندي مقابله في السفاره الامريكيه بعمان بعد ثلاث ايام دعواتكم اخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية johnmack
    johnmack

مبتعث جديد New Member

johnmack الأردن

johnmack , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأردن , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالب , بجامعة اليرموك
    • اليرموك
    • طالب
    • ذكر
    • الاردن, الاردن
    • الأردن
    • Oct 2008
    المزيدl

April 5th, 2013, 02:49 PM

انا شاكر لمنتدى الرائع والاخوان الي ما قصروي معي ابدا وارجوا من الله يوفق الجميع دعواتكم اخواني وارجو اذا في حدا قابل بالسفاره واخذ الفيزا يعطينا الاسئله حتى تكون الفائده للجميع شكرا لاداره المنتدى الرائع اتمنى انهم يقبلوني واكون واحد منكم وابدا الدراسه في امريكا شكرا جزيلا....
  2. انا بالنسبه لي بس سألني هل درست سابقاً هنا بالمملكه ؟ قلت ايه بجامعة سعود قال لماذا لم تكمل بها ؟ قلت تركتها لاني دخلت هذا التخصص من باب المجامله لأبي وانا اريد التخصص الفلاني ..

بس .. هالسؤالين ،،
    طبعاً تدري ليه ما تعمق معي بالاسئلة ؟ لاني كنت اجاوبه بصدق وواضح اني اتكلم كلام ارتجالي مو محفّظ .. خلك حقيقي و صدقي نصيحه لا تكذب ترى الامريكان يحبون الصدق ويكرهووون التسذب
    لو دروا انك كذبت بأي معلومه راح يتضايقون ..

على فكره ترى قبل اروح المقابله كنت منخررررررش وخايف من كلام بعض الاعضاء ..
    واخر شي طلعت بسييييييييطه ولاا شي ترى ما اقول كذا عشان اريّحك او اطمنك بس والله هذا الصدق ماودي يصير لك مثلي ..
    اول مارحت كنت منخرش ثم انصدمت من البساطه اللي هناك

يالله بالتوفيق
    7 "
  3. الحمدلله انا فيزت سنتين بس طلبوا مني ورقه السيفيس وانا جبت ورقه وهميه رح احطها ان شاء الله للي حاب يروح للسفاره غير بس المعلومات عن طريق الرسام وقدمها مع الاوراق بدل ما تدفع وما يفيزولك لا سمح الله هيك ما بتخسر اشي وبس يفيزلولك اشتري الورقه الحقيقه وادفع رسومها وسلامتكم حبيت اساعد
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	سيفيس.jpg
المشاهدات:	50
الحجـــم:	714.0 كيلوبايت
الرقم:	25902
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.