الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟

بخصوص الضمان المالي ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad-ksa
    hamad-ksa

مبتعث مستجد Freshman Member

hamad-ksa الولايات المتحدة الأمريكية

hamad-ksa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Eng , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Computer Eng
    • ذكر
    • Not yet, ـــــــــــــ
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2010
    المزيدl

April 10th, 2013, 01:48 AM

اخواني خواتي وفقكم الله

عندي استفسار عاجل و ضروري بخصوص الضمان المالي او الشهادة البنكيه للفيزا الامريكيه الدراسية

انا حاب ادرس اربع شهور وحاب اعرف كم المبلغ اللي يبونه للضمان او الكشف

سمعت الكثير يقول 100 الف

لككن للاسف المبلغ غير متوفر تقريبا نصفه فقط

ساعدوني الله يوفقكم
  2. عادي ياخوي تقدر تجيب ضمان مالي من احد الاقرباء مثل ابوك اخوك عااادي خله يطلع لك شهاده بنكيه كلها ورقه وحده طلعها في خمس دقايق من البنك يكون عندك مبلغ لا يقل عن 100 الالف او ع حسب المذكور في شروط الجامعه ممكن يكون اكثر او اقل .؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

عادي ياخوي تقدر تجيب ضمان مالي من احد الاقرباء مثل ابوك اخوك عااادي خله يطلع لك شهاده بنكيه كلها ورقه وحده طلعها في خمس دقايق من البنك يكون عندك مبلغ لا يقل عن 100 الالف او ع حسب المذكور في شروط الجامعه ممكن يكون اكثر او اقل .؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad-ksa
    هذي المشكله

المبلغ الان للاسف غير متوفر

وانا ابيه باسمي يكون و ماحتاج احد

يعني لو يكون الضمان خمسين الف حلو
    بسم الله الرحمن الرحيم

اولاً
    كل الي ابيه منك / انك تدعي لي في تيسير امور فيزتي : محتاج دعائكم في تيسير امور الفيزا حقتي
    ================================================== ==
    ثاني شي :

شوف وانا اخوك الحين لما المعهـد تسجيل عنده وترسل له اوراقك في خانه مكتوب فيها / كم المده التي تود الي تدرسه

حــــــــــط : 4 اسابيـــــــــع يعني شهر تقريبآ يعني مايوصل المبلغ لـ 50 الف سعودي

وبكذا تقدر تطلع الضمان البنكي 50 الف وتجيك الموافقـــــــه

" وامـانه عليك تدعيلي في تيسير امور فيزتي : لاني متخوف من التأخير
    7 "
  4. اخوي احمد خل اي شخص يدخل مبلغ في حسابك واسحب شهادة بنكية وكشف حساب ورجع له المبلغ اهم شي تكون الشعادة البنكية وكشف الحساب بحد ادنا 90 الف وحاول فوق الميه الف ريال

واذا اسالوك عن المبلغ في مقابلة السفارة قولهم بعت سيارتي وااخذت من الوالد اي شي ما يدققون

بالتوفيق وعقبال الفيزه لك ولنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad-ksa
    الله يوفقك. ي مستر حمد يالسمي ويكتب لك الخير. والله يجزاك خير

طيب انا ابي اقعد اربع شهوو ر. وش اسوي ؟.
    عادي تقدر تجلس سنه مو بعداربع شهور المده الي تبي بكيفك بس اكتب اربع اسابيع كبـداية عشان الضمان المالي
    يعني مجرد روتيـن !
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad-ksa
    طييب والمعهد كيف راح يثبتني ع اربع اسابيع مدة دراستي؟
    ياولد انت تدقق تراك على اتفه الامور : اذا تبي تسوي الي اقولك سوه ماتبي سوى الي تبي اقولك الحين اربع اسابيع حط عشان مايحطون لك مبلغ اكثر من 50 الف للدراسه تـدري حط سنه ونص < مدة دراستك ودبر لك 300 الف وراح تفهم كلامي عـاد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.