الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة والدي

مشكلة والدي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4024 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جنات
    جنات

مبتعث جديد New Member

جنات الولايات المتحدة الأمريكية

جنات , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer , بجامعة لسه
    • لسه
    • Computer
    • أنثى
    • لسه, لسه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 10th, 2013, 10:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا باذن الله حدرس بامريكا وعندي قبول بس مشكلتي المرافق

باذن الله والدي حيكون المرافق وهو موظف وبعد سنه حيتقاعد ...............المشكله انه مايقدر ياخذ اجازه استثنائيه وبياخذ اجازه عاديه
    باذن الله ناويه اسافر اخر رمضان ومااقدر نهائيا ااجل بس موعارفه كيف احل مشكلة الوالد

ياريت تعطوني حلول وهل حينفتح لي ملف بالملحقيه ولالا
  2. عادي اختي يقدم اجازه انه رايح معاك كمرافق : ويعطيهم اوراق تثبت انه مرافق معاك يعني / اذا جيتي تسجلي بتحطي بالاوراق المعهـد او الجامعه اسم المرافق / اخر شي بعـد ماتسوينه اطلبي نسخه اخرى بعـد توقيعه او اطلبي من المعهـد او الجامعه / اثبات انك طلبتي مرافق : او حالة اذا وصلتك الاوراق : من الجامعه او المعهـد الايتوني يكون اسم الوالد موجود كمرافق بالاوراق : وراح تقدمي انت وياه على السفاره الامريكيه يقدم الورقه هذي ع عمله ويقول شوفوا انا مراقق مع بنتي / غصبن عنهم ورجلهم فوق راسهم يعطونه اجازه مرافق : واجـازة المرافق الي اعرفه تقعـد لين مايخلص الطالب دراسته يعني ابوك معه اجازه تخلصي دراستــك

:
    واخيـــــــــراُ : ابي منـك دعـوه من كل قلبـــك في تيسسسسسسسسسير امــــــــــور فيزتــــــــي/ وهذي ترى امـانه ادعيلي انتي والــدك :>
    7 "
  3. الله ييسرلك امور فيزتك ويوفقك بالي تتمناه ياااارب

بس مشكلة الوالد مايبغى ياخذ اجازة مرافق .............. يعني ابغى حل بدوون اجازة مرافق

قريت بالنت انه مايكون عندي مكافاة المرافق ............طيب هذي ممكن لكن التذاكر صعبه
    7 "
  4. ماني فاهم, هل المشكلة ان ابوك مايبغى يروح قبل ما بتقاعد ولا يبغى اجازك مرافق؟

اذا على كذا اعتقد مالك غير انه ينحط مرافق لك ويدخل اوراقه الملحقية و يروح مقابلة السفارة على انه مرافق, و يوصلك هناك ويظبط اوضاعك ويرجع السعودية لين يتقاعد و يرجع عندك.

بس ليش ماياخذ اجازة مرافق؟ هذي ولا جهة حكومية تتجرء تناقشه فيها لانها بأمر ملكي.
    7 "
  5. اخوي هلا فيك

ابوي باقيله سنه وشوي ويتقاعد ليش ياخذ اجازه ...................انا الي ابغى اتاكد منه هل ذا الموضوع ياثر على بعثتي

يعني قريت بالمنتدى انه ماياخذ مكافاه طيب بالنسبه للتذاكر والتامين الصحي كيف

وهل من الممكن ان مرافقي يكون موظف ولا هذا حيتسبب بتوقيف بعثتي
    7 "
  6. المرافق ما يهم موظف ولا لا.

يعني في الاخير انت تبغي تروحي بدون ابوك صح؟ اذا كذا والله ما اقدر افتي في الموضوع بس مليان بنات المرافق يوصلهم امريكا و يسوي اوراق الملحقية و السكن كأنه جالس معاهم ويعدها يرجع السعودية, بس اجراءات التأمين و المكافئة مادري.

جربي تسألي في قسم ثاني, هذا غالبية الزوار بس عشان شغل القنصلية.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.