الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فيزا سياحيه للمرافق هل تتطلب معلومات عن عمله

استفسار فيزا سياحيه للمرافق هل تتطلب معلومات عن عمله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NOUFAH*
    NOUFAH*

مبتعث مستجد Freshman Member

NOUFAH* الولايات المتحدة الأمريكية

NOUFAH* , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة ..
    • ..
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

April 12th, 2013, 09:32 PM

سلام عليكم

اخواني / اخواتي

اذا استخرجت فيزه سياحيه لاخوي عشان اصدار قرار الابتعاث

هل يطلبون اجازه من العمل او اي استفسار عن عمله ؟

لانه عسكري و مارح يا اخذ اجازه لان في شهر يوليو راح اغير المرافق لزوج

بس اريد استخراج الفيزه له عشان اخر موعد لـ اصدر قرار الابتعاث في منتصف يونيو

و ملكتي في شهر يوليو الي عنده اي معلومه يفيدني فيها.
  2. ياختي نوف مافيه شي اسمه اخر فتره اصدار قرار... اصدار القرار بي وقت لو حابه السنه الجايه.. انا الي فهمته منك ان بتطلعين الفيزه والقرار.. بس ماراح تسافرين الا مع زوجك؟؟ عموما انا اتوقع ان قبولك ع الخريف.. ف رائي انك ماتستعجلين لا بالفيزه ولابالقرار.. المطلوب منك بعد الملكه انك تحصلي ع ايتوني لك ولزوجك وتكملون اجراءاتكم بالسفاره والقرار وإلخ.. وبرضو بعد الملكه تواصلي مع الوزاره علشان تضيفين زوجك بدال الي كنتي ضايفته زمان.. ترى الامور سهالات وانا اخوك.. الان ركزي بزواجك.. واتمنى لك اختيار الزوج الصالح والي راح يكون عون لك بالغربه.. ومسالة الفيزه واصدار باذن الله ماتاخذ منك اكثر من اسبوع..
    7 "
  3. لكن اخوي شوف رد الوزاره لي

طاب يومكِ
    اختي بداية بالنسبة للقبول نحن لاناخذ منك شيء الا في حالة رغبتك في اصدار القرار
    لابد عليك من معرفة جميع المتطلبات المتعلقة بالاصدار
    وبالتالي اخر موعد لاصدار القرار هو مابين مايو ومنتصف يونيو
    وصلاحية القرار هو 3 اشهر
    ..

اتمنى يكون كلامك صحيح راح ارتاح كثير والله اني في هم ما يعلم فيه غير ربي

ومشكووووور اخوي ع التمنيات الطيبه
    7 "
  4. ارسلي لها.. قولي انا عندي ظروف وراح اصدر القرار ع ٢٠١٤.. وشوفي وش راح ترد عليك.. ماعليك منها .. اتحداها تجيب تعميم او لائحه تنص ع كلامها.. كلامها مجرد لعب وضحك ع الناس.. هم هدفهم انهم يخلصون من طلاب المرحله ٨ قبل تبداء المرحله ٩ علشان ماينضغطون.. سوي الي قلت لك عليه... وشوفي وش بيكون ردها..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.