الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تأشيرة المرافق (الزوجة)

تأشيرة المرافق (الزوجة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdul_88
    Abdul_88

مبتعث جديد New Member

Abdul_88 الولايات المتحدة الأمريكية

Abdul_88 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Advertising , بجامعة Academy of Art University
    • Academy of Art University
    • Advertising
    • ذكر
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 13th, 2013, 08:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميعا ..

عندي استفسار بخصوص تأشيرة المرافق ( الزوجه) . ان شاء الله سوف تتقدم لفيزه من نوع F2 لعدم رغبتها بالدراسه حاليا. سوف ترافقني ان شاء الله الى امريكا مع بدايه شهر سبتمبر الحالي. سوف يكون عقد الزواج متوفر في بداية شهر يونيو. على ما قرات في موقع السفاره الامريكيه في حال التقدم لطلب التأشيرة F2 يجب الحصول على I-20. في مثل حالتي هل سوف تتقدم للسفاره بـ I-20 الخاص بي ؟. في حال ما,كرته صحيح فما هي باقي الاوراق

يوجد حاليا ضمان مالي من الملحقيه الثقافيه في امريكا يتضمن ضمان المرافق للمبتعث الاساسي فهل هناك اوراق اخرى يجب تضمينها ؟

شاكر ومقدر للجميع

عبدالرحمن
  2. هم يصدرون اي توني للمرافقين حتى الاطفال . ويكتبون عليه انه نوع الفيزا اف تو
    والاوراق المطلوبه نفس اوراقك بالضبط . كل اللي قدمته هي راح تقدمه اللهم توضح في الاوراق انه نوع الفيزا اف تو

لكم اخوي هي مو ناويه تدرس مره ؟ ابغى افهمك نقطه مهمه اذا طلعت في فيزا اف تو صعب تغيرها لي اف ون
    ممكن تدرس اللغه فقط . بس اكثر مافي . وتغير الفيزا اجراءات و وقت
    انصحك تقدم علي اساس انها بتدرس علي حسابها وتحط مبلغ بحسابها.وبعد تسجل في معهد رخيص ونعترف من الوزاره.بعد اربع شهور بيضموها للبعثه. وفرصه تدرس وعلي حساب الدوله .ليه تضيعوها من بين ايدينكم ؟
    و اول اربع شهور دبرو حالكم والان الرواتب ارتفعت .يعني تعدي اول اربع شهور بسرعه
    هذه نصيحتي لك اذا هي ناويه تدرس تاخذ القرار من الان.
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه أختي وشكرا للرد
    ولكن حاليا هي لاترغب بالدراسة وفي حال انه قدمت ع أف ون فإنها ملزومه بالدراسة بس في حال قدمت على أف تو فإنها في حال رغبتها بالدراسة راح تقدر تدرس بارت تايم كما هو حال كل المرافقين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.