الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخ متزوج مرافق لمبتعثه .. ما هي الفيزا المناسبة للزوجة ؟

مساعدة اخ متزوج مرافق لمبتعثه .. ما هي الفيزا المناسبة للزوجة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انصحك تقدم علي فيزا اف ون
    وتقدم علي اساس انها بتدرس علي حسابها
    وبعد اربع شهور بتنضم للبعثه
    اذا رحتو امريكا بتتحسف الكل يدرس الا هي
    والعالم هناك كل شايف مستقبله وعمله ودراسته.
    ثاني شي تغير الفيزات اف تو والفيزا السياحيه تغيرها امر مو هين
    كمان احب اطمنك اذا قدمتو الان سريع ممكن جدا تروح معاكم . لانه فيز البنات تطلع بسرعه ما تتاخر
    فاحط مبلغ بالبنك وقدم لها علي معهد وتوكل علي الله
    واذا ما طلعت الفيزا تجي بعدكم عادي.المهم تروح وانت مخلص لها كل شي
    استفيدو من البعثه هذا راي والله اعلم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنفوان المارد
    الفيزا السياحية بالعادة مدتها 5 سنين ولكن المشكلة فيها اللي تواجه اكثر المرافقين
    انه لازم تطلع من امريكا بعد 6 اشهر وترجع يعني تروح اي دولة ثانية قريبة من امريكا او تقدر ترجع السعودية
    اهم شيء تسوي شيك اوت من امريكا وبعدها ترجع امريكا في اي وقت وكل 6 اشهر نفس الحالة تطلع وترجع
    والفيزا تقدر تغيرها الى اف 1 او 2 من الامقريشن في امريكا لكن الطريقة معقدة شوي فيها ارسال خطاب
    و تعبئة اكثر من ابليكيشن وتاخذ وقت لكنها بدون مقابلة تقدر تشوف مواضيع في المنتدى عن ذا الشي شخصيا
    افضل لو تطلع فيزا جديدة من السفارة والفيزا الجديدة ما تلغي القديمة تصير عندها فيزتين في جواز واحد ,,بالتوفيق
    يعطيك العافية ع المجهود .. الحمدلله راسلت المعهد وارسلو لي I-20 وقدمت على السفارة وعطو زوجتي الفيزا بحكم انها مرافقه لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman Bin K
    السلام عليكم ...

نصيحه مجرب اخي الكريم ..

انا مريت بنفس تجربتك ،،، ومازالت زوجتي في البيت بدون دراسه والسبب الفيزا ...

اطلعبها بفيزه طالب ... ودرسها على حسابك وانت في امريكا ... 3 شهور او 4 وتنضم وتصير مبتعثه ويحقلها ولاولادك يدرسون وينصرف عليهم ..

تحياتي ...
    والله كلامك صحبح البوم كلمني واحد وقال لي نفس كلامك خلها تطلع فيزا اف ون بس قال لي لازم فحص طبي من التعليم العالي ما فهمت قصده وانا باقي على رحلتي تقريبا 5 ايام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HELP88
    انصحك تقدم علي فيزا اف ون
    وتقدم علي اساس انها بتدرس علي حسابها
    وبعد اربع شهور بتنضم للبعثه
    اذا رحتو امريكا بتتحسف الكل يدرس الا هي
    والعالم هناك كل شايف مستقبله وعمله ودراسته.
    ثاني شي تغير الفيزات اف تو والفيزا السياحيه تغيرها امر مو هين
    كمان احب اطمنك اذا قدمتو الان سريع ممكن جدا تروح معاكم . لانه فيز البنات تطلع بسرعه ما تتاخر
    فاحط مبلغ بالبنك وقدم لها علي معهد وتوكل علي الله
    واذا ما طلعت الفيزا تجي بعدكم عادي.المهم تروح وانت مخلص لها كل شي
    استفيدو من البعثه هذا راي والله اعلم
    المشكلة اني عملت كل الاجراءات واصدرت لها فيزا اف تو وكلمني واحد وقال لي نفس كلامك تطلع فيزا اف ون وبعدين تنضم للبعثه بس اجراءات الفيزا صعب تحصل من يسويها بسهوله وباقي على السفر 5 ايام
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.