الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اخ متزوج مرافق لمبتعثه .. ما هي الفيزا المناسبة للزوجة ؟

مساعدة اخ متزوج مرافق لمبتعثه .. ما هي الفيزا المناسبة للزوجة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4004 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.rashed87
    eng.rashed87

مبتعث جديد New Member

eng.rashed87 الولايات المتحدة الأمريكية

eng.rashed87 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة نورث كارولينا
    • جامعة نورث كارولينا
    • ماجستير
    • ذكر
    • شارلوت, نورث كارولينا
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 13th, 2013, 10:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي حصلت على قبول في برنامج خادم الحرمين الشريفيين للابتعاث للمرحلة الثامنة طبعا انا مرافق لها

ولله الحمد عملنا كل الاجراءات وحصلنا على قبول الفيزا وكل شي.

لكن انا متزوج وابي اقدم على فيزا لزوجتي وش الفيزا المناسبة لها مع العلم اني راح اصرف عليها انا

هل بالامكان اقدم لها فيزا مرافق او فيزا سياحية؟

اتمنى منكم المساعدة لان موعد الاقلاع بعد 3 اسابيع

وشكرا لكم
  2. من شروط ال اف 2 القبول , لانها بالاساس لطلاب المرافقين
    ف ما اشوف ان عندك خيارات غير انك تجيب لها قبول وتقدم على ال اف 2
    وهذي صعبة اذا كنت تبغاها تسافر معاكم سوا او انكم تاجلوا وتنتظروا قبول لزوجتك
    الخيار الثاني السياحية وتقدر تغيرها في امريكا لكن اتوقع انها اكثر تعقيد من انكم
    تطلعوا وحدة جديدة من السفارة ويكون عندها ثنتين مثل اللي مع خويي حاليا
    7 "
  3. الفيزا السياحية بالعادة مدتها 5 سنين ولكن المشكلة فيها اللي تواجه اكثر المرافقين
    انه لازم تطلع من امريكا بعد 6 اشهر وترجع يعني تروح اي دولة ثانية قريبة من امريكا او تقدر ترجع السعودية
    اهم شيء تسوي شيك اوت من امريكا وبعدها ترجع امريكا في اي وقت وكل 6 اشهر نفس الحالة تطلع وترجع
    والفيزا تقدر تغيرها الى اف 1 او 2 من الامقريشن في امريكا لكن الطريقة معقدة شوي فيها ارسال خطاب
    و تعبئة اكثر من ابليكيشن وتاخذ وقت لكنها بدون مقابلة تقدر تشوف مواضيع في المنتدى عن ذا الشي شخصيا
    افضل لو تطلع فيزا جديدة من السفارة والفيزا الجديدة ما تلغي القديمة تصير عندها فيزتين في جواز واحد ,,بالتوفيق
    7 "
  4. السلام عليكم ...

نصيحه مجرب اخي الكريم ..

انا مريت بنفس تجربتك ،،، ومازالت زوجتي في البيت بدون دراسه والسبب الفيزا ...

اطلعبها بفيزه طالب ... ودرسها على حسابك وانت في امريكا ... 3 شهور او 4 وتنضم وتصير مبتعثه ويحقلها ولاولادك يدرسون وينصرف عليهم ..

تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.