الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص كشف الحساب ضروري

استفسار بخصوص كشف الحساب ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad1824
    fahad1824

مبتعث جديد New Member

fahad1824 الإكوادور

fahad1824 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من البحرين , مبتعث فى الإكوادور , تخصصى management , بجامعة AL
    • AL
    • management
    • ذكر
    • Al, ALABAMA
    • البحرين
    • Apr 2013
    المزيدl

April 14th, 2013, 04:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا الحين ابغي استفسار عن كشف الحساب

انشاء الله بطلع ادرس بكالريوس في امريكا , كاتبين من شروط الفيزا كشف حساب لاخر 3 اشهر

الحين ابغي اعرف , هل كشف الحساب يكشف عن كل سنة من سنين البكالريوس , يعني مثال لو السنة ب 23 الف دولار , السفارة تطلب 23 الف دولار و لا تطلب 23 الف دولار عن كل سنة ؟؟

الرجاء الرد ضروووووري لاني بقدم ع الفيزا قريب جدااا.
  2. وعليكم السلام
    اول شي ادعيلي ان فيزتي تطلع بسرعه

كشف حساب فيه مبلغ اللي تقدر عليه مافي شي اسمه حق كل سنه طلع كشف حساب بالمبلغ اللي عندك
    وشهاده بنكيه انا ااخذو شهاده بنكيه فيها تقريبا 117 الف ريال
    بس
    والله يوفقك وتطلع فيزتك بسرعه
    7 "
  3. انشاء الله بتطلع الفيزا قريب و الله الفيزا بتسبب مشاكل صحية للشخص عقبال ما بتطلع بسس انشاء الله بتطلعلك بسؤعة

يعني لو جبت كشف حساب لوالدي ب 30 الف دولار و الدراسة في السنة الواحدة ب 20 بيكون في مشكلة ؟

انت كم دراستك في السنة ؟

انا خايف يقولولي والدك حسابه 30 الف دولار ! كيف يمولك ؟ يقولون ان السفارة احيانا تسأل اسئلة ما لها دخل فيها
    7 "
  4. انا مقدم لغه وبعدين ماجستير ثلاث سنوات

هم ما يحددون لك كم بالسنه اهم شي الضمان يغطي حق اللغه 30 الف دولار كافي وزود توكل علي الله وان شاء الله ما تطول
    وبالنسبه للوالد خله يكتب ورقه انه يتكفل بكافة مصاريفك ويوقعها اصلا ورقة الشهاده البنكية او كشف الحساب يشوفونه ويرجعونه لك . واذا الوالد موظف خله يحيب مشهد راتب من العمل اوان شاء الله امورك بالسليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.