الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تفجيرات مدينة بوسطن

تفجيرات مدينة بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وياليت السفاره الموقره تعرف انه احنا طلاب وما لنا دخل في هذه الامور الغير انسانيه واللي ليس لها علاقه بالدين وان ادعوا فاعليها انها نابعه من ايمانهم وعقيدتهم.!
    دينا واضح وماعندنا شي نخفيه.اللي يقتل ناس ابرياء عمدا خالد مخلد بالناااار
    7 "
  2. وياليت السفاره الموقره تعرف انه احنا طلاب وما لنا دخل في هذه الامور الغير انسانيه واللي ليس لها علاقه بالدين وان ادعوا فاعليها انها نابعه من ايمانهم وعقيدتهم.!
    دينا واضح وماعندنا شي نخفيه.اللي يقتل ناس ابرياء عمدا خالد مخلد بالناااار
    7 "
  3. ابشركمم الحمد لله فيزتي وصلتني ب48 ساعه ريحوو نفسكمم والامور تساهيل باذن الله "" للمعلوميه المقابله اجريتها بالقنصليه الامريكيه بجدهه و الفيزاا عليها نجمه ومعنى النجمه انو الفيزاا م طلعت امريكا انتهت من هناا بجدهه ارتاحووا واموركمم كلهاا باذن الله تتسهل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan aljehani
    تفائللوا بالخير تجدوه " باذن الله ما تتاخر الفيزا علي وعليكم اناا امسس سويت المقابله وباذن الله الاسبوع الجاي تكون عندي " على حسب كلامهم "
    هذاا كلامي امسس قلتلكم ريحوا دماغكم من التفكير السلبي هيا على حسسب المقابلة الي اجريتها و اوراقككك كامله او لا " والحمدالله وصلتني الفيزا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marwan aljehani
    ابشركمم الحمد لله فيزتي وصلتني ب48 ساعه ريحوو نفسكمم والامور تساهيل باذن الله "" للمعلوميه المقابله اجريتها بالقنصليه الامريكيه بجدهه و الفيزاا عليها نجمه ومعنى النجمه انو الفيزاا م طلعت امريكا انتهت من هناا بجدهه ارتاحووا واموركمم كلهاا باذن الله تتسهل
    من قالك ان النجمة الواحدة معناها انها الفيزا لم تمر على الاجراءات الادارية ، النجوم على الفيزا لغز مااحد قدر يحله

فيزتي السياحية عليها نجمة واحد وعلى نفس الفيزا مكتوب / ان الموافقة استقبلت في اليوم الفلاني قبل اصدر الفيزا ب ٣ ايام , معناها انه كان في اجراء اداري من امريكا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    من قالك ان النجمة الواحدة معناها انها الفيزا لم تمر على الاجراءات الادارية ، النجوم على الفيزا لغز مااحد قدر يحله

فيزتي السياحية عليها نجمة واحد وعلى نفس الفيزا مكتوب / ان الموافقة استقبلت في اليوم الفلاني قبل اصدر الفيزا ب ٣ ايام , معناها انه كان في اجراء اداري من امريكا
    الله العالم اش المقصد منها لاكن حسب كلام كثير من الاخوان وكلاام واحد من حقين مكتب القبولات قال لي انو نجمه من هنا خالصه اما نجمتين معناتها اجراء اداري : حتى وراني فيزا تبع واحد من الشباب عليها نجمتين قال ذا فيزته اخذت فترهه على ما ارسلوها وترى معقول في اجراء اداري من امريكا واخذت على ما طلعت بس 48 ساعه ؟؟؟اتمنى احد يفيدني بذاا الشيء
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يمسيكم بالخير جميعا
    انا مسوي المقابلة من 11/03/2013 وقالي اللي سوا المقابلة خلال هر تصدر فيزتك بس الحين ماجاني شي وكل مااشيك عليهم في الموقع يقولي تحت الاجراءات الادارية ورحلتي الخميس الجاي والمشكلة ماخذ اجازة من غير راتب من عملي وانا حايس
    اكذبو علي ياربعنا بس طمنوني تتوقعون تجي هالاسبوع قبل سفري ولا لا ولو اتصلت عليهم بالتلفون ممكن تسهل علي الامور ولا لا
    وشكرا لكم وبالتوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسلطان3050
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يمسيكم بالخير جميعا
    انا مسوي المقابلة من 11/03/2013 وقالي اللي سوا المقابلة خلال هر تصدر فيزتك بس الحين ماجاني شي وكل مااشيك عليهم في الموقع يقولي تحت الاجراءات الادارية ورحلتي الخميس الجاي والمشكلة ماخذ اجازة من غير راتب من عملي وانا حايس
    اكذبو علي ياربعنا بس طمنوني تتوقعون تجي هالاسبوع قبل سفري ولا لا ولو اتصلت عليهم بالتلفون ممكن تسهل علي الامور ولا لا
    وشكرا لكم وبالتوفيق للجميع
    لاتشيل هم من اسبوع الي شهر ونص انت وحضك هذا الوقت الطبيعي

والله يوفقنا وتطلع لك ولنا باسرع وقت
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.