الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تأخر وصول تأشيرتي !! الحل ضروووووووووري

مساعدة تأخر وصول تأشيرتي !! الحل ضروووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4020 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abady Khalid
    Abady Khalid

مبتعث جديد New Member

Abady Khalid السعودية

Abady Khalid , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 02:34 PM

سلام عليكم

ي اخوان الى الان لم تصل تأشيرتي ( السياحية ) وانا مقدم عليها من تاريخ 20/3/2013 يعني سار لها شهر تقريباً !!!!!
    في طريقة اقدر أتواصل معاهم عشان اعرف ايش سار عليها ؟؟

[ لكن في حاجة محيرتني واقدر اقول انه هذا سبب تأخير ها .. ان موظف السفارة لم يطلب مني اي صورة شخصية ]
    قد يكون هذا السبب ؟ ولا مايحتاج في الفيزا السياحيه ؟
  2. انت مقدم اول شي سياحه طيب ليه مستعجل المهم في كثير جلسو اكثر من شهرين ينتظرو الفيزا وفيه ناس جلسو ٥ شهور وماجاهم شي وكل ومايتواصلو معا السفاره يقولون لهم فيزتك تحت المعالجه المهم انت خذ ايميلاتهم من موقعهم عالنت وراسلهم وبرضو شيك ايميلك بشكل يومي يمكن يرسلولك شي
    وشيك حتى في الجنك ميل وعلى فكره في كثير مقدمين على فيزا دراسيه او علاج فا هما اهم من حقين السياحه وممكن انو ياخروك شويتين والله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اصبر ياخوي شهر عادي جدا معدل الاجراءات الادارية هو 60 يوم ،

الصورة الكترونية في الاستمارة ، اما الصورة المطبوعة غير مطلوية الا اذا كان هناك مشكلة في الصورة الالكترونية يعني الصورة ليست السبب

كويس طمنتني شوية ):

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khojmma
    guys
    من فين قدمتو عالفيزا؟؟
    اي مدينة؟
    من السفارة الامريكية في جدة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة king_Saleh
    انت مقدم اول شي سياحه طيب ليه مستعجل المهم في كثير جلسو اكثر من شهرين ينتظرو الفيزا وفيه ناس جلسو ٥ شهور وماجاهم شي وكل ومايتواصلو معا السفاره يقولون لهم فيزتك تحت المعالجه المهم انت خذ ايميلاتهم من موقعهم عالنت وراسلهم وبرضو شيك ايميلك بشكل يومي يمكن يرسلولك شي
    وشيك حتى في الجنك ميل وعلى فكره في كثير مقدمين على فيزا دراسيه او علاج فا هما اهم من حقين السياحه وممكن انو ياخروك شويتين والله يعينك

يا اخوي انا اللي خلاني استعجل انه الموظف بعد الانتهاء من المقابلة . قال : مبروك وان شاء الله ثلاثة الى اربعة أسابيع وتكون عندك !
    والى الان لم يصل شيء !!

بس لعلها تكون خيره بإذن الله .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتاج فزعة
    انا بكرة مقابلتي بس وش الاوراق الي أخذتها معاك انا عاطل عن العمل اخوي هو المسؤل عني
    ما يحتاج ورقة عمل او شيء مثل هذا !

المطلوب :
    - تعبي ( ابليكيشن ) حق السياحه B2
    - ( كشف حساب اخر ثلاثة شهور لمن سيتكفل بمصاريف سفرك )
    - دفع رسوم التأشيرة ( ٦٠٠ ) ريال تقريباً
    - حجز موعد للمقابلة الشخصية

اعتقد هذا المطلوب فقط .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.