الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأصحاب الخبرة انا سائحة بأمريكا ..ساعدوني

سؤال لأصحاب الخبرة انا سائحة بأمريكا ..ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4025 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Om Ali 2009
    Om Ali 2009

مبتعث جديد New Member

Om Ali 2009 الإمارات العربية المتحدة

Om Ali 2009 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من فلسطين , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., أوكلاهوما
    • فلسطين
    • Apr 2013
    المزيدl

April 18th, 2013, 07:08 PM

السلام عليكم .. انا سائحة ولست منبعثة بس عمري كم سؤال لو سمحتوا
    انا أتيت فيزة سياحة b1b2 عامريكا وضاعت مني بطاقة ال I-94 وهاي اول مرة ادخل أمريكا هل يوجد مشاكل علي لما ارجع اطلع وارجع عبلدي ؟؟ ولا عادي ما بيسالو عنها ? وخصوصا أني سمعت انو بعد 15 يوم رح تنلغا هاي البطاقة ....سؤال آخر : في حال تاخرت في أمريكا عن المدة المعطاة لي للمكوث فيها لحالة طبية أو غير طبية .. شو ممكن يصير معي بس أجي اطلع وارجع لبلدي ?? باريت الي بيعرف يجاوبني ضروري.......
    علما باني لما دخلت أمريكا لأنهم شافوني حامل أعطوني بس 47 يوم مدة إقامة وابني معي 3 سنوات أعطوه 6 شهور ..انا فكرتي أني أولد وارجع عبلدي بس بدي اعرف لما ارجع عبلدي بالمطار في حال التأخير عن المدة الممنوحة لي شو ممكن يعملو معي ورح يكون معي طفل تاني أمريكي الجنسية لأنو أن ولد عندهم ؟؟؟ باريت تجاوبني بأسرع وقت
  2. وعليكم السلام

الاي 94 هي الوثيقة التي تثبت انك دخلت الى امريكا بكل شرعي ، وبامكانك ان تحصلي على بدل فاقد بمراسلة دائرة الهجرة ودفع رسوم لكن في وضعك بما انه اعطوك 47 التقديم على بدل فاقد لا داعي له وليس ذا فائدة . لن تواجهي اي مشكلة في الخروج لانه لاتوجد نقطة تفتيش بالهجرة عند الخروج ومن ويتم اعطاء الاي 94 الى خطوط الطيران عند المغادة وهم بدورهم يسلموها لدائرة الهجرة . مكتوب على الاي 94 انه اذا اضعت هذه الورقة قد تواجهيين متاعب او تأخير عند دخول امريكا في المرة القادمة >

اذا تاخرت عن المدة المحددة لك بالاقامة قد تمنعيين من الدخول مرة اخرى والغاء فيزتك , بامكانك التمديد قبل انتهاء المدة اذا لديك سبب مقنع وستحاتجيين الى الاي 94 وبما انك فقدتيه عليك ان تحصلي على واحد جديد يعني الشغلة ستكون متعبة . لكن حتى لو اقمتي عن المدة المحددة لك بالاقامة لن تواجهي اي مشاكل في المغادرة

اذا لديك اي اسئلة محددة اخرى انا في الخدمة
    7 "
  3. مشكور اخوي على ردك ..عندي استفسار اخر ..انا لما دخلت قلتله اني بالشهر الخامس وانا اصلا بالثامن بس لانو بطني صغيرة ما ببين ..يعني رح رحت عدائرة الهجرة شو ممكن اقلهم بحالتي عشان يمددو الاقامة ..انا في حال تاخرت رح يكون للتاخير 15 يوم فقط وبسبب الولادة ..هل هذه النقطة بتاثر ازا بدي ادخل امريكا مرة تانية. ..ولا ما بحقلهم بما انو صار معي ولد امريكي الجنسية ??
    7 "
  4. انا لما دخلت ختمو لي على جوازي وجواز ابني دخول .. مش بس على ال I-94 بس بجواز ابني ختموله ست شهور إقامة ..انا بجوازي لا ماختمو المدة .. لأنهم عملو معي مثل التحقيق عشان الحمل .. بعدين ختمت لي على كرت ال I-94 انه مدة البقاء 47 يوم .. سؤالي هل بتكون حطت المدة عندها بالسستم ولا اكتفت بطباعتو على كرت ال I-94 !؟؟؟؟يعني لما اطلع رح يعرفو المدة الي أعطوني ياها .. لأنو ما شفتها دخلت شئ عالسستم عندها .. أو يمكن ما انتبهت
    7 "
  5. مثل ماقلت لك عند مغادرة امريكا مافي نقطة خروج للهجرة يعني لن يتم السؤال عن وضعك القانوني في امريكا او اذا اقمت بشكل غير قانوني. التمديد غير منطقي اذا بتجلسي ل 15 يوم فقط بعد الفترة المحددة وفي الواقع لايمكنهم معرفة متى خرجتي لانك اضعتي الاي 94 . لكن 15 يوم بسيطة وافترض بما انك فلسطينية ان فيزتك صلاحيتها 3 سنوات . المشكلة تكون اذا اقمتي لاكقر من 6 اشهر و اكثر من سنة بعد الفترة المحددة في تلك الحالة يتم حظر دخولك لامريكا ل 3 سنوات او 10 سنوات .
    بشأن ابنك الامريكي كونه امريكي الجنسية لن يعطيك اية فوائد من ناحية الهجرة حاليا او مستقبلا حسب قوانيين الهجرة الجديدة
    7 "
  6. معقول مافي ختم خروج على الجواز!!!!. .. أتوقع في كتير زي حالتي ضاع منهم الكرت الأبيض .. طيب كيف رح يعرفو اني صرت. خارج أمريكا واني ما تاخرت كتير فيها عشان ما يصير علي مشاكل لما ارجع مرة ثانية ؟؟ يعني بفهم من كلامك انو مافي امقريشن وقت الخروج من مطار شيكاغو ؟؟ أسفة على الإطالة اخووي بس لأنو اول مرة أجي أمريكا وحابة اعرف كل شئ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Om Ali 2009
    معقول مافي ختم خروج على الجواز!!!!. .. أتوقع في كتير زي حالتي ضاع منهم الكرت الأبيض .. طيب كيف رح يعرفو اني صرت. خارج أمريكا واني ما تاخرت كتير فيها عشان ما يصير علي مشاكل لما ارجع مرة ثانية ؟؟ يعني بفهم من كلامك انو مافي امقريشن وقت الخروج من مطار شيكاغو ؟؟ أسفة على الإطالة اخووي بس لأنو اول مرة أجي أمريكا وحابة اعرف كل شئ
    نعم مافي ختم خروج يعني الجة الوحيدة التي تقابليها عند المغادرة هم كاونتر الخطوط وهم يتأكدو ان لديك فيزا او جنسية للبلد المتوجهة اليه واذا معاك i-94 ياخذوها منك . لو ماسلمتي الاي ٩٤ ماراح يعرفو انك خرجتي لكن بامكانهم الحصول على تلك المعلومة عن طريقة معلومات خطوط الطيران . لذلك مكتوب على ورقة الاي ٩٤ ان اضاعتها قد تعرضك للتأخير في الزيارة القادمة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.