الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل مكان مقابلة الفيزا في الرياض او الظهران أو جدة تؤثر في سرعة إستخراج الفيزا ؟؟

هل مكان مقابلة الفيزا في الرياض او الظهران أو جدة تؤثر في سرعة إستخراج الفيزا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سقراط العرب
    سقراط العرب

مبتعث مستجد Freshman Member

سقراط العرب كندا

سقراط العرب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خريج ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • خريج ثانوي
    • ذكر
    • فانكوفر او تورينتو, فانكوفر او تورينتو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

April 28th, 2013, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت أستفسر عن تأخر إصدار الفيزا الأمريكية هل له ولو علاقة بسيطة في مكان المقابلة ؟؟

يعني أنا اللي أعرفه إن السفارة بالرياض أما في الظهران وجدة فهي تعتبر قنصلية وليست سفارة ..

ماني عارف وش الفرق بينهم لكن أنتم يا شباب اللي أصدر من السفارة أو اللي أصدر من القنصليات ..

وش الأفضل لي و الأيسر و الأسهل .. قنصلية جدة و الظهران أو من السفارة بالرياض ؟؟؟

وشكرا لكم .
  2. أهلين أخوي هذا كله ماله دخل لا سفارة ولا قنصلية

انا استخرجت فيزتي مع أخوي المرافق من قنصلية الظهران سويت المقابلة الاثنين والأربعاء هي عندي

توكل على الله واختار الأقرب لك ولا تكلف نفسك فوق طاقتها وكل الأمور هينة اهم شي خل كل شي معاك كامل من الأوراق
    وإذا رحت المقابلة خلك صريح وواضح وجاوب على قد السؤال

أتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. حتى اللي في الرياض تراها قنصلية لكنها داخل السفارة، السفارة مهامها العلاقات بين البلدين والتشاور السياسي وغيره وغيره ...الخ

القنصليات مهمتها إصدار تأشيرات السفر للأجانب وإصدار جوازات لرعاياها، وبالتالي تجد للسعودية قنصلية في هيوستن وقنصلية في لوس أنجلوس ... والسفارة في واشنطن.

نفس الشئ في الرياض وجده والظهران ... كلها قنصليات .. الفرق قنصليات جده والظهران لحالها قنصلية فقط ، السفارة في الرياض تحوي القسم القنصلي داخلها وبالتالي صارت السفارة.

والله أعلم مكان التقديم ، ما يفرق كثير .... اختر الأريح والأنسب لك!

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.