الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ختم الدخول للجواز الأمريكي

ختم الدخول للجواز الأمريكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4007 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

May 1st, 2013, 05:27 PM

السلام عليكم

اليوم جيت اطلب تذاكر ليا ولبنتي واكتشفت ان جواز بنتي الأمريكي ما عليه ختم دخول والملحقية تطلب صوره من الختم عشان التذاكر
    عندي جوازها السعودي مختوم فيه خروج من المملكة هل احد جرب ارسله ومشي معاه الموضوع

وسوال ثاني للخبراء هل انا علي مشاكل من ناحية الأمريكان ان بنتي ما عندها ختم لان مادري كيف الموظف ما ختم هل انه صاروا ما يختموا أو نسي ماني عارفه ؟ لو في إجراء معين أسويه قولولي ؟

مع العلم انا داخله امريكا يوم 17 أغسطس ومختوم لي في جوازي السعودي بس بنتي لا

الف شكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    السلام عليكم

اليوم جيت اطلب تذاكر ليا ولبنتي واكتشفت ان جواز بنتي الأمريكي ما عليه ختم دخول والملحقية تطلب صوره من الختم عشان التذاكر
    عندي جوازها السعودي مختوم فيه خروج من المملكة هل احد جرب ارسله ومشي معاه الموضوع

وسوال ثاني للخبراء هل انا علي مشاكل من ناحية الأمريكان ان بنتي ما عندها ختم لان مادري كيف الموظف ما ختم هل انه صاروا ما يختموا أو نسي ماني عارفه ؟ لو في إجراء معين أسويه قولولي ؟

مع العلم انا داخله امريكا يوم 17 أغسطس ومختوم لي في جوازي السعودي بس بنتي لا

الف شكر

انا اعتذر لاني شفت الموضوع متأخر ..
    اعتقد ان المشكله اصبحت محلوله ..

لكن راح اجاوبك بالنسبه للختم على الجواز الامريكي ..
    غالبية الموظفين لايختمون دخول على الجواز الامريكي بل يكتفون بإدخال البيانات بالكمبيوتر ..
    وذلك بسبب أن الجواز الامريكي اذا صار فل من الاختام .. راح يضطر صاحبه انه يزيد عدد الصفحات اعتقد بـ 60$ "ماني فاكر القيمه بالضبط" ..
    الموهم الموضوع ومافيه ان الناس صارت ترفض انه يختم على جوازاتها حتى لاتتعبا الصفحات وبالتالي يدفعون علشان يزيدون عدد الصفحات ! .. لان صلاحية الجواز الامريكي 10 سنوات .. ومثل ماتعرفون الشعب الامريكي شعب إقتصادي ..
    فبالتالي صاروا اللي يختمون قليل .. وايضا لو ماختم .. بإمكان الشخص طلب موظف الجوازات بالختم على الجواز ... وبإمكانه ايضا يرفض انه يختم ! علشان يحافظ على الصفحات ..
    بس اللي لاحظته ان الموظف يختم إذا ماشاف ختم دخول سابق لامريكا .. واذا شاف ختم دخول قديم .. مايختم !

علشان كذا الجوازات تتساهل بمسألة الختم طالما ان بيانات الشخص دخلت عندهم بالكمبيوتر .. فهم يعتمدون فقط على المعلومات اللي بالكمبيوتر .. واما الجواز فهو مثل كلمة المرور للكمبيوتر .. اللي من خلاله يقدرون يدخلون على معلومات الشخص بالكمبيوتر !

لاني انا ختموا لي مره وحده اول مادخلت امريكا .. وبعدها ماشفت اي ختم على الجواز !

ولا راح يكون هنالك مشاكل إن شاء الله بهذا الخصوص على بنتك داخل امريكا !

هذا والله اعلم .,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.