الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    يعطيك العافيه اخوي ع التوضيح .. بس انت ذكرت انك مسوي مقابلتين .. مقابلتين عن نفس الفيزه هاذي و لا لا .. اذا هاذي كم المده بين المقابله الاولى والثانيه ؟

علمن ان اليوم رحت المكتب بسوي مقابله ثانيه في الرياض .. قالي الحين ما تقدر تسوي شي .. لزم تاخذ ٣ شعور من موعد المقابله ع جان تسوي المقابله .. وانا ما ادري هل كلامه صحيح ام لا
    ايه اخوي سويت مقابلة قبل سنة وكلهن فيزا f1 وتحولت ل اجراءات ادارية لمدة 3 اسابيع فقط وتمت الموافقة لكن انا سحبت على السفارة ولا ارسلت جوازي بحكم انه اجلت الدراسة الى شهر مايو2013
    لكن ماتوقعت اني بدخل في تعقيد ثاني بعدما حصلت لي الفرصة المره الاولى .. لكن يمكن خيره وكل شي مقدر ومكتوب
    وبالنسبة انه انت تبي تسوي مقابلة ثانية .. مايحتاج اصلا لانه اسمك الان موجود بالسستم ..وكلام المكتب اول مره اسمعه انه بعد 3شهور تقدم مره ثانية ؟؟
    الي اعرفه انه تقدم مره ثانية وثالثه ....بعدما يتم رفضك . لكن انت ماتم رفضك مجرد اجراءات وبالعكس ماراح نفيدك المقابلة الثانية بتكون نفس حالتي ماطلعت بفايدة
    لانه انا في مقابلتي الثانية سألني الموظف انت قدمت قبل سنة وانتظرت قلتله ايه . وقال خلاص تحتاج اجراءات ادارية للمره الثانية وتاخذ وقت .. والى هذا اليوم لاجديد

وكم مدة انتظارك ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    ايه اخوي سويت مقابلة قبل سنة وكلهن فيزا f1 وتحولت ل اجراءات ادارية لمدة 3 اسابيع فقط وتمت الموافقة لكن انا سحبت على السفارة ولا ارسلت جوازي بحكم انه اجلت الدراسة الى شهر مايو2013
    لكن ماتوقعت اني بدخل في تعقيد ثاني بعدما حصلت لي الفرصة المره الاولى .. لكن يمكن خيره وكل شي مقدر ومكتوب
    وبالنسبة انه انت تبي تسوي مقابلة ثانية .. مايحتاج اصلا لانه اسمك الان موجود بالسستم ..وكلام المكتب اول مره اسمعه انه بعد 3شهور تقدم مره ثانية ؟؟
    الي اعرفه انه تقدم مره ثانية وثالثه ....بعدما يتم رفضك . لكن انت ماتم رفضك مجرد اجراءات وبالعكس ماراح نفيدك المقابلة الثانية بتكون نفس حالتي ماطلعت بفايدة
    لانه انا في مقابلتي الثانية سألني الموظف انت قدمت قبل سنة وانتظرت قلتله ايه . وقال خلاص تحتاج اجراءات ادارية للمره الثانية وتاخذ وقت .. والى هذا اليوم لاجديد

وكم مدة انتظارك ؟؟
    اي نعم تقدر بعد ٣ شهور وتقدر بعد تغير الولايه والجامعه وتقدم ع مقابله ثانيه .. وفي هاذي امورك في السليم .. والله يسهل عليك ويفرجها بوجهك انشالله ..

انا صار لي الحين ٤١ يوم .. والوقت الي معيني ايه من ٣ اسابيع لين ٨ اسابيع والله يسهل انشالله .. مفوض امري لرب العباد :$
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا قدمت الشهر الماضي على الفيزا وصارت تحت الاجرائات الاداريه

كنت بروح على حسابي
    لكن خلاص بنتظر للبعثه ان شاء الله

وموعد الدراسة فات طبعا

ايش رايكم اسوي الحين
    هل اغلي طلب الفيزا ولما اخلص اموري مع البعثه (في شهر محرم) اقدم مرة ثانية
    ولا وش اسوي
    7 "
  4. طيب شباب وش رايكم حنا نخلص فيزتنا باانفسنا
    نسوي حملة ايميلات على السفارة بالظهران
    ازعاج ايميلات علشان يعرفون انهم طولوا
    نبي كلنا يد وحدة والي يرسل يصور لنا الشاشة ونبي نرسل كلنا بوقت محدد وبيوم محدد لمدة اسبوع مثلا
    خلونا نزهقهم زي ماطفشونا بااجراتهم هذي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    بعد المقابلة يحدد الموظف هل تعطى فيزا او تحول ل اجراءات ادارية .. مجرد مايتم تحويلك ل اجراءات ادارية خلاص تدخل في عالم ثاني ماله دخل الموظف . الموظف فقط هو اللي يقرر تعطى فيزا او اجراءات اضافية
    انا سويت مرتين مقابلة وعند شخصين مختلفين .. ونفس الشي اجراءات ادارية . يعني بالعربي مافي استقعاد . مجرد اجراءات اضافية
    وتتأخر اصدار الفيزا لانه الاجراءات خارج السفارة يتم ارسال ملفك كامل ل واشنطن وهناك تتم الاجراءات وعشان كذا تأخذ وقت اكثر

وقالي الموظف بنفسه الي عمل معي المقابلة انه فيزتك تحناج وقت . وكلامه صحيح والى الان مضى علي 70 يوم من موعد المقابلة دون فائدة
    لكن بنتظر شهر زيادة وان شاء الله خير ..

بغض النظر ارسلت اوراقنا او ما ارسلتها الشيء الوحيد اللي نعرفه أن الكل هنا معلقه فيزته والكل هنا مقابلته كانت مع نفس الشخص والى اليوم مافي واحد فينا صار له تحديث او خبر زين ! المفروض الموضوع يتسمى اللي كانت مقابلتهم مع فلانه ماهو الظهران
    ما شفت احد ينتظر من الظهران ، الكل ينتظر من نفس الأنسانه وصار بالنسبه لنا شيء بديهي اذا احد قال انا انتظر صرنا نعرف مع من كانت مقابلته بدون حتى ما نكمل الجمله ونقرى انه معها
    7 "
  6. طيب والحل شباب
    احنا اصلا الي مانعرف
    غرتنا امريكا وماعندها سالفة
    ورب العزة والجلال لو وقفنا وسوينا حملة عدم السفر للادارسة لاامريكا
    راح ينصدمون السفارة ويسهلون الاجرات وممكن يدقون على الجامعات السعودية ياخذون ارقام طلاب يقنعونهم بالدراسة لامريكا
    بالنسبة لي
    انا غيرة الوجهه

وسويت قبول على الهند للدراسة
    وبلا امريكا بلا مذلة العلم في كل ماكن
    بس نبي نتعلم بااحترام مو بكفيهم نتعلم
    انا كلمت المكتب والاجرات تبع الهند سريعه جدا
    والله يكتب الي فيه الخير
    نعم الغلط مو من امريكا الغلط من قوانينا بالسعودية الي تخلي السفارات تحوسنا على كيفهم
    نعم الغلط مو من امريكا الغلط منا احنا الي ماسحبنا على جامعاتهم
    ---------------------------------
    اسال الله بهذا اليوم العظيم ان يفرج عليكم كلكم ويفرحكم بااخبار حلوووة
    انا قطعت الامل
    وغيرة وجهتي على الهند
    الله المستعان على مايصفون
    سبحانك اللهم وبحمدك لااله الى انت
    اسغفرك الله واتوب اليك
    7 "
  7. تصدقون يآشبآآب اني مخـي ..ظــرب .. واحد يشتكي. وواحد متأمل. وواحد يقول اغسل يدك في الاجرائات الاادارية ..
    الزززبده ياعيــآآل
    أنـآ اليوم كانت مقآبلتي في السفأرة بالريآآض , ومسكت طآبور ذكرني بآيآم الطفوله والمقصف المدرسي.. الززبده انا جاي بشماغ وعقال, واظاهر انه نكبتي .. دخـلنـآ على الكونتر الاول وكآن فيه موظفه وخذت اورااقي حتى ماطالعت في تاريخ الضمان ماالي معنى انه كان منتهي بيووم (( وانا بسس اقول في خاطري , وجعلنآ من بيني ايدهم سدآ ومن خلفهم سدأ فهم لايبصرون) واطلب الله واادعيـه .. الشاهد من شافني قال الرجال ذا موسوس .
    المهم مششت اوراااقي ,, وانا مستانس بوجهي . على بآآلي ان الوضع اانتهـى
    جينآ للمقآآبلة الاخيرة .. وشفت جنبي شخصين . واحد كدش ,وثاني مسوي اسكايبي .. انا بينهم تقول نمر بن عدوان .> قلت في خاطري لاوالله جاتك الفيزه ههههههههههههه
    المهم. دخلنا المقآبلة.. > نو اسبيك انقلش .> حسيت الامريكي يقول في خاطره.والله من شفت هالوجه ادري منت بوجه انقلش ههههههههههه
    سألني كم سسؤال , وجوابته ’ بس البلا قال انت كنت موظف سابقآ> قلت ايه كنت عسكري , وقدمت استقالتي , الشـأهد عطااني ورقة صفراء ؟ واناظر يميني إلا ابو كدشش مستانس ومتجه على فيدكس .. شوي إلا ابو سكايبي لاحقه , ومستأنسين الله يوفقه
    اناظر بخشتي اقوول والله انك وجه فقر هههههههههههههههههههههه
    عطاني ورقة صفرا وقاااااال انتظرر ايميل خلال اسبوعين إلي اربعه .. وانا والله الحسس مخـــــي واتشتت.. الدرااااسه في 13\10 هجــري ..
    والاادري وش بيصيـــر

باالله من الاخير .. فيه امـل ان شاء الله ؟ ولا على قولة المثل غبـر ياثور حتى يجيك الربيع هههههههههههههههههههههههه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر التاية
    تصدقون يآشبآآب اني مخـي ..ظــرب .. واحد يشتكي. وواحد متأمل. وواحد يقول اغسل يدك في الاجرائات الاادارية ..
    الزززبده ياعيــآآل
    أنـآ اليوم كانت مقآبلتي في السفأرة بالريآآض , ومسكت طآبور ذكرني بآيآم الطفوله والمقصف المدرسي.. الززبده انا جاي بشماغ وعقال, واظاهر انه نكبتي .. دخـلنـآ على الكونتر الاول وكآن فيه موظفه وخذت اورااقي حتى ماطالعت في تاريخ الضمان ماالي معنى انه كان منتهي بيووم (( وانا بسس اقول في خاطري , وجعلنآ من بيني ايدهم سدآ ومن خلفهم سدأ فهم لايبصرون) واطلب الله واادعيـه .. الشاهد من شافني قال الرجال ذا موسوس .
    المهم مششت اوراااقي ,, وانا مستانس بوجهي . على بآآلي ان الوضع اانتهـى
    جينآ للمقآآبلة الاخيرة .. وشفت جنبي شخصين . واحد كدش ,وثاني مسوي اسكايبي .. انا بينهم تقول نمر بن عدوان .> قلت في خاطري لاوالله جاتك الفيزه ههههههههههههه
    المهم. دخلنا المقآبلة.. > نو اسبيك انقلش .> حسيت الامريكي يقول في خاطره.والله من شفت هالوجه ادري منت بوجه انقلش ههههههههههه
    سألني كم سسؤال , وجوابته ’ بس البلا قال انت كنت موظف سابقآ> قلت ايه كنت عسكري , وقدمت استقالتي , الشـأهد عطااني ورقة صفراء ؟ واناظر يميني إلا ابو كدشش مستانس ومتجه على فيدكس .. شوي إلا ابو سكايبي لاحقه , ومستأنسين الله يوفقه
    اناظر بخشتي اقوول والله انك وجه فقر هههههههههههههههههههههه
    عطاني ورقة صفرا وقاااااال انتظرر ايميل خلال اسبوعين إلي اربعه .. وانا والله الحسس مخـــــي واتشتت.. الدرااااسه في 13\10 هجــري ..
    والاادري وش بيصيـــر

باالله من الاخير .. فيه امـل ان شاء الله ؟ ولا على قولة المثل غبـر ياثور حتى يجيك الربيع هههههههههههههههههههههههه
    الي نعرفه اذا عطااك ورقة صفراء اكيد فية مشكلة وش مكتوب في الورقه الصفراء
    وبعدين خذها مني
    الفيزة على مزاج الموظف
    انا لي الحين شهر واسبوعين وباقي ودراستي 19/10
    الله يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    الي نعرفه اذا عطااك ورقة صفراء اكيد فية مشكلة وش مكتوب في الورقه الصفراء
    وبعدين خذها مني
    الفيزة على مزاج الموظف
    انا لي الحين شهر واسبوعين وباقي ودراستي 19/10
    الله يوفقك
    افا يالعلم. الورقه الصفراء مكتوب فيها كلام عادي عن الشروط المطلوبه . منها الجواز الساري. والصور خمسه في خمسه
    الى الخ ...من شرووط معروفه. ومكتووب تحت انه سوف يتم الرد عليك خلال اسبوع الي اربع اسابيع.
    ولاجاني الرد. ارسل الجواز والاي تونتي الي فيدكس السفاررة.
    تكفون ي عيال فيدوني بالموضووع، وش المقصد
    لايكون حركاتهم مثل حركات ربعنا لاقدمنا وظايف خذو الملف العلاقي وحذوفوة في الدرج الى،يوم يبعثون.
    وقالو لك انتظر اتصالنا..
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.