الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    صار لي 18 يوم واذا حسبت يوم الثلاثاء بيكون صار لي 19 يوم لا انا ولا مرافقي صدرت فيزتنا ، يعني اللي قدموا بعدي ما اتوقع يصدر لكم شي دام انا قبلكم وما صار لي اي تحديث او حتى ارسلوا شي لي
    الدراسه يوم 11 يوليو وقدمنا بالسفاره اللي بالظهران
    لي صديق و زوجته قدموا اعتقد بعدك بكم يوم على كلامه صار لهم 15 او 16 يوم وفعلا للأن يقول ما ارسلوا لهم شي
    7 "
  2. سلام عليكم كيفكم ان شاء الله تمام

انا ياطويل العمر صار لي نفس الوضع ومقابله طيارة اسرع شي في الحياه بس انا رايح على حساب شركة ارامكو كورس اسبوعين ورحلتي في 31/8/2013
    المراد ثلاث اسئله عاديه ورجعت الجواز بدون ورقه وقالت انتظر الايميل والمقابلة في القنصلية اللي بالظهران كانت بتاريخ 10/6/2013
    وعسى الله يسهل الامور ويكتب اللي فيه الخير وصاف معكم في الطابور هههههههههههه
    7 "
  3. سلام عليكم
    انااا موعدي يوم الاحد 16 جون يعني بعد كم يوم في السفارة بالظهران يعني حتى اناا بيقولون لي خذ الجواز و راح نرسل لك ايميل ...
    ان شاء الله ياخذون جوازي على طول قولوا يا رب ...
    و موعد بداية الدراسة 25 جولاي هل تتوقعوو راح تطلع الفيزاا قبل الموعد هذا ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atallah
    سلام عليكم
    انااا موعدي يوم الاحد 16 جون يعني بعد كم يوم في السفارة بالظهران يعني حتى اناا بيقولون لي خذ الجواز و راح نرسل لك ايميل ...
    انا موعد دراستي قبلك وسويت مقابلتي ب 23 مايو ولاخذوا جوازي ودراستي تبدأ بأول جولاي ، مع ان المعروف ان اجراءات البنات ماتطول مثل الأولاد الا ان صار لهم اكثر من 21 يوم وللأن ماا ارسلوا شيء لي او حتى لأخوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة atallah
    سلام عليكم
    ما اتوقع يعطونك على طول لأن هذي اجراءات بحسب اللي فهمته انها اجراءات جديده صارت تتبعها قنصليه الظهران ، مثلا الرياض ما ياخذون الجواز بس يعطونك ورقه ملونه ومكتوب فيها ومرات ياخذون الجواز ويجيك الفيزا بسرعه واحد من الشباب كان باقي على دراسته اسبوعين وشوي خلال اسبوع الفيزا جته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي...
    اللي موعده ع الظهران اذا يقدر يروح الرياض او جده
    انصحة يروح احسن
    انا صاحبي طلعت له في اسبوع من جده .. اما انا جيت الظهران وقالت لي اجرائات ادارية من اسبوعين الى 6 اسابيع
    اقدر احول الموعد من الظهران طيب ..
    7 "
  7. الله يعين الجميع خلونا نسمك طابور وياشباب لانحرص
    علشان مانصاب بصدمة او شي
    خلوها على الله وعليكم بالدعاء لعل في الامر خيرا
    وكل تاخيرة على قولتهم فيها خيرا
    لو تجدد شي الرجاء اخبارنا
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
3 من 11 صفحة 3 من 11 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.