الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3984 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    اللي موقفين هنا كلهم مقابلتهم كلهم كانت مع امريكيه ، مبروك لك الفيزا
    الله يبارك فيكي ^ــــــــ^
    بس كل الي كانو معايا داك اليوم اخدوو جوازتهم سواء كانت المقابلة عند اللبنانية ولـ الامريكية
    الله يسهلكم
    7 "
  2. اسبوعين ومحلك راوح مدري وانا جايب خطابات من ارامكو والشركة المستضيفه للكورس وباقي شهرين على الكورس ولا طلعت الفيزا وحاجزين لي ومعطيني تكاليف المصاريف وحجزي رجال اعمال التذكره 21 الف وش يبون بعد ماقول الا الله يلعن ام الدبه الامريكيه بنت الكلب وسامحوني على هالرد بس قهر لو مارحت ماراح احصل ترقيه هالسنه ليه ي ....... ماني قايل وخويي يوم والثاني فيزته عنده وش الحكمه وكلنا اساميني محمد وش الفرق اللهم لاحسد يستاهل خويي بس القهر اللطعه بدون سبب مزاج الدعوه لو الجوله بس تعاملهم بالمثل زي ماسوو مع الكنديين وربي يمشون على الصراط حسبي الله ونعم الوكيل عسى الله ياخذ عمرها وتريح المسلمين من غثاها كانها تحطم الواحد حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل وربي عهد بكل صلاه لي لدعي عليها ان الله ينتقم منها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    ايه نفس حالتي بالضبط قالت لي خذ جوازك وانتظر ايميل
    يعطيك العافيه والله يعينك ع الانتظاز
    بس حبيت اعرف كم المده الي احتها لحد الان
    علماً بان صار لي لحد الان ٢٥ يوم من تاريخ المقابله .. وكان تاريج المقابله يوم ١يونيو
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    يعطيك العافيه والله يعينك ع الانتظاز
    بس حبيت اعرف كم المده الي احتها لحد الان
    علماً بان صار لي لحد الان ٢٥ يوم من تاريخ المقابله .. وكان تاريج المقابله يوم ١يونيو
    انا صار لي الى الان ٢٤ يوم وكان تاريخ المقابلة ٢ يونيو بعدك بيوم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali alhassan
    انا صار لي الى الان ٢٤ يوم وكان تاريخ المقابلة ٢ يونيو بعدك بيوم
    الله يعينك و يصبرك انشالله .. بس ياليت تقولي في اي قنصل سويت المقابله و منو سوا لك المقابله . وهل خذو منك الجواز ولا لا ؟

وياليت بس يصير وياك شي تخبرنه .. والله يعينك
    7 "
6 من 11 صفحة 6 من 11 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.