الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

ارجوكم ساعدوني ماحصل لي بالسفارة الامريكية بالظهران اليوم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3957 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    الله يعينك و يصبرك انشالله .. بس ياليت تقولي في اي قنصل سويت المقابله و منو سوا لك المقابله . وهل خذو منك الجواز ولا لا ؟

وياليت بس يصير وياك شي تخبرنه .. والله يعينك
    سويتها بالسفارة الامريكية بالظهران وسويت المقابلة مع وحدة امريكية ، بالنسبة للجواز لم يأخذوه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    فية علووووووووم فية اخبار احد استلم فيزته
    طيب ياشباب لو ماجات الفيزة وموعد دراستي تاخر

وش يصير اكنسل الموضوع ولا وش الاجراات
    انا موعد دراستي انتهى هالأسبوع صار لي انتظر 43 يوم لا قالوا ارسلي جوازرك ولا شيء ، وقلت للمعهد وقالوا بيرسلون ايتوني جديد لي والله يعين بدفع من جديد

طبعا الأيتوني الجديد برسله ايميل للسفاره حتى يشوفون اني جبت جديد مكان اللي انتهى ، يعني المطلوب منك اذا انتهى ترسل للمعهد تطلب ايتوني جديد اذا وصلك ترجع ترسله للسفاره وتكتب مكان القديم اللي انتهى

وللتذكير مقابلتي كانت مع وحده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    انا موعد دراستي انتهى هالأسبوع صار لي انتظر 43 يوم لا قالوا ارسلي جوازرك ولا شيء ، وقلت للمعهد وقالوا بيرسلون ايتوني جديد لي والله يعين بدفع من جديد

طبعا الأيتوني الجديد برسله ايميل للسفاره حتى يشوفون اني جبت جديد مكان اللي انتهى ، يعني المطلوب منك اذا انتهى ترسل للمعهد تطلب ايتوني جديد اذا وصلك ترجع ترسله للسفاره وتكتب مكان القديم اللي انتهى

وللتذكير مقابلتي كانت مع وحده
    السلام .. حبيت اعرف الايتوني الجديد لزم ارسله لسفاره ،لا لا ؟

لان كلمت المكتب قتلهم ابيكم تجهزون لي اميل بموعد الايتوني الجديد حق السفاره .. قالي ما يحتاج ترسله لان المعهد اهو يرسله لسفاره الامريكيه والله اني ما ادري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    السلام .. حبيت اعرف الايتوني الجديد لزم ارسله لسفاره ،لا لا ؟

لان كلمت المكتب قتلهم ابيكم تجهزون لي اميل بموعد الايتوني الجديد حق السفاره .. قالي ما يحتاج ترسله لان المعهد اهو يرسله لسفاره الامريكيه والله اني ما ادري
    والله اللي اعرفه ان انت المفروض ترسل للسفاره ، اذا خلصوا من الأيتوني الجديد حقي بسألهم ان قالوا احنا بنرسله بقولك ، بس استبعد المفروض انت ترسله لأن المعهد ما يدري انت على اي سفاره قدمت بالعالم ! يعني مثلا مايدري انت وين قدمت الشرقيه او الرياض او جده او حتى دوله ثانيه ! ولكذا مثل ما فهمت ومثل ما اخوي هيصه الوايلي ما قصر قال انتي ترسلين للسفاره الأيتوني الجديد عموما بس يوصلني بقول وش ردوا علي المعهد
    7 "
  5. وش الجديد ياشباب
    كل ماادخل اتحقق من التاشيرة يقولون باقي اجراءات ادارية
    يااخي وش هالاجرات
    مفروض يخلصونا زي الاوادم حنى نبي ندرس ونرفع من اقتصادهم وجامعاتهم
    حسبي الله عليهم الى اليوم باقي
    ننتظر الفرج الله كريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الصامت
    وش الجديد ياشباب
    كل ماادخل اتحقق من التاشيرة يقولون باقي اجراءات ادارية
    يااخي وش هالاجرات
    مفروض يخلصونا زي الاوادم حنى نبي ندرس ونرفع من اقتصادهم وجامعاتهم
    حسبي الله عليهم الى اليوم باقي
    ننتظر الفرج الله كريم
    بحكم اني أكثركم انتظار بقول صار لي 49 وبكرا بثاني رمضان بيكون صار لي 50 يوم ، وطبعا كلنا اللي اجراءات مقابلتنا كانت عند نفس الشخص ، ما اتوقع ان الأجراءات تخلص للي أقل مني ايام قبلي والعلم عند الله ، لأن الغريب سألت اكثر من شخص كلهم طلعت فيزتهم بس الفرق بيننا وبينهم ان اللي سوا لهم المقابله يختلف عن الحرمه اللي سوت لنا باختصار اذا الطلب عندها ماراح يتحرك لأحد عنده اقل من 49 يوم باعتبار ان هذا اللي سوته معي الى الأن

كلمت المعهد واخذت موعد جديد وبيرسلون لي ايتوني جديد خلال اسبوع ، كان المفروض اليوم يكون عندي اختبار تحديد مستوى بس الله ما كتب اروح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reem_1
    بحكم اني أكثركم انتظار بقول صار لي 49 وبكرا بثاني رمضان بيكون صار لي 50 يوم ، وطبعا كلنا اللي اجراءات مقابلتنا كانت عند نفس الشخص ، ما اتوقع ان الأجراءات تخلص للي أقل مني ايام قبلي والعلم عند الله ، لأن الغريب سألت اكثر من شخص كلهم طلعت فيزتهم بس الفرق بيننا وبينهم ان اللي سوا لهم المقابله يختلف عن الحرمه اللي سوت لنا باختصار اذا الطلب عندها ماراح يتحرك لأحد عنده اقل من 49 يوم باعتبار ان هذا اللي سوته معي الى الأن

كلمت المعهد واخذت موعد جديد وبيرسلون لي ايتوني جديد خلال اسبوع ، كان المفروض اليوم يكون عندي اختبار تحديد مستوى بس الله ما كتب اروح

بعد المقابلة يحدد الموظف هل تعطى فيزا او تحول ل اجراءات ادارية .. مجرد مايتم تحويلك ل اجراءات ادارية خلاص تدخل في عالم ثاني ماله دخل الموظف . الموظف فقط هو اللي يقرر تعطى فيزا او اجراءات اضافية
    انا سويت مرتين مقابلة وعند شخصين مختلفين .. ونفس الشي اجراءات ادارية . يعني بالعربي مافي استقعاد . مجرد اجراءات اضافية
    وتتأخر اصدار الفيزا لانه الاجراءات خارج السفارة يتم ارسال ملفك كامل ل واشنطن وهناك تتم الاجراءات وعشان كذا تأخذ وقت اكثر

وقالي الموظف بنفسه الي عمل معي المقابلة انه فيزتك تحناج وقت . وكلامه صحيح والى الان مضى علي 70 يوم من موعد المقابلة دون فائدة
    لكن بنتظر شهر زيادة وان شاء الله خير ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-ove
    بعد المقابلة يحدد الموظف هل تعطى فيزا او تحول ل اجراءات ادارية .. مجرد مايتم تحويلك ل اجراءات ادارية خلاص تدخل في عالم ثاني ماله دخل الموظف . الموظف فقط هو اللي يقرر تعطى فيزا او اجراءات اضافية
    انا سويت مرتين مقابلة وعند شخصين مختلفين .. ونفس الشي اجراءات ادارية . يعني بالعربي مافي استقعاد . مجرد اجراءات اضافية
    وتتأخر اصدار الفيزا لانه الاجراءات خارج السفارة يتم ارسال ملفك كامل ل واشنطن وهناك تتم الاجراءات وعشان كذا تأخذ وقت اكثر

وقالي الموظف بنفسه الي عمل معي المقابلة انه فيزتك تحناج وقت . وكلامه صحيح والى الان مضى علي 70 يوم من موعد المقابلة دون فائدة
    لكن بنتظر شهر زيادة وان شاء الله خير ..
    يعطيك العافيه اخوي ع التوضيح .. بس انت ذكرت انك مسوي مقابلتين .. مقابلتين عن نفس الفيزه هاذي و لا لا .. اذا هاذي كم المده بين المقابله الاولى والثانيه ؟

علمن ان اليوم رحت المكتب بسوي مقابله ثانيه في الرياض .. قالي الحين ما تقدر تسوي شي .. لزم تاخذ ٣ شعور من موعد المقابله ع جان تسوي المقابله .. وانا ما ادري هل كلامه صحيح ام لا
    7 "
7 من 11 صفحة 7 من 11 ... 2678 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.