الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الرجاء الدخول للضرورة التامة

استفسار الرجاء الدخول للضرورة التامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3976 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالله حمدان الحربي
    عبدالله حمدان الحربي

مبتعث جديد New Member

عبدالله حمدان الحربي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالله حمدان الحربي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة جنوب فلوريدا
    • جامعة جنوب فلوريدا
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • تامبا, فلوريدا
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

June 6th, 2013, 11:41 AM

الاخوة الكرام اعضاء هذا الموقع العامر مبتعث انا كانت مقابلتي في القنصلية الامريكية اليوم وتمت المقابلة ولكن اعطى لي ورقة ( حمراء° وردية ) A4 فما معنى هذه الورقة ورجع لي الجواز السفر والورقة اشر على بند مكتوب يخضع طلبك للإجراءات الادارية لا يتطلب منكم تقديم أي معلومات اضافية في الوقت الحالي تستغرق هذه الاجراءات 3 اسابيع او اكثر ارجو منكم مساعدتي وشكرا
  2. ياخوي انت لاتوهق الرجال على كيفك تفتي من راسك ياوزير الخارجيه الامريكي

اقول ترى م عنـده سالفه الي رد عليك ، قبلوا فيزتك وخلال اسبوع او اسبوعين او حسب ماتنتهي اجراءات فيزتك راح يرسلون لك ايميل ويقولون لك ، هات جوازك

السبب الرئيسي الي يخليهم يرجعون الجوازات بالوقت الحالي هو ، النآس دايم ترسل لهم وين فيزتي وين فيزتي ، بـ شوفوا هذا الحل الافضل" هذا بس ماتنتهي اجراءات فيزتك يتصلون فيك او يرسلون لك ايميل يخذون جوازك

بـ شوف وانا اخوك الجواز صارو يرجعونه لـ كل شخص يقدم الحين قليل يخذونه م يخذونه الا لمى شخص يكونوا متأكدين ان اجراءاته بتخلص خلال يومين او ثلاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيصه الوايلي
    ياخوي انت لاتوهق الرجال على كيفك تفتي من راسك ياوزير الخارجيه الامريكي

اقول ترى م عنـده سالفه الي رد عليك ، قبلوا فيزتك وخلال اسبوع او اسبوعين او حسب ماتنتهي اجراءات فيزتك راح يرسلون لك ايميل ويقولون لك ، هات جوازك

السبب الرئيسي الي يخليهم يرجعون الجوازات بالوقت الحالي هو ، النآس دايم ترسل لهم وين فيزتي وين فيزتي ، بـ شوفوا هذا الحل الافضل" هذا بس ماتنتهي اجراءات فيزتك يتصلون فيك او يرسلون لك ايميل يخذون جوازك

بـ شوف وانا اخوك الجواز صارو يرجعونه لـ كل شخص يقدم الحين قليل يخذونه م يخذونه الا لمى شخص يكونوا متأكدين ان اجراءاته بتخلص خلال يومين او ثلاث
    الله يطمنك زي ما طمنتي يا غالي والله يعطيك العافية ( هيصه الوايلي)
    7 "
  4. حتى أنا كمان زي وضعك قالت لي ( تاشيرتك مقبولة ) و رجعت لي جوازي و سالت كثييييييير قالو لي الوضع طبيعي هم كذا الي عندة سفريات كثير او قد سافر الي سوريا او ايران او ليبيا او السودان يرسلون معلوماتة الي واشنطن يتاكدون منه .
    وهذا الأجرات تاخذ من شهر ونص الي ثلاث اشهر ( برد قلبك)
    أنا الي الان ٢٥ يوم من قنصلية جدة
    7 "
  5. انا لي اكثر من اسبوع حاطه موضوع ولااح يرد علي

سامحيني اخ عبدالله بحط مشكلتي هنا للاخ هيصه او اي اح يقدر يفيدني ويطمني وبدعيله بتسهيل اموره وربي
    اهم شي اجابه اكيد ماني ناقصه ترويع
    سؤالي مرافقي ثالث ثانوي وخلص يوم الاربعا ولسى ماستلم شهادته وبكرا موعدنا مدري وش اسوي اخاف يطلبونها وتطول ماتطلع له
    وسوينا شهاده بنكيه من حساب الوالده جمعنا مبلغ وسويناه فحسابها هي مو موظفه وقريت كثير يقولون اذا المتكفل مو موظف يستقعدون له ؟؟
    طمنوني الله يطمن قلوبكم
    7 "
  6. انا لي اكثر من اسبوع حاطه موضوع ولااح يرد علي

سامحيني اخ عبدالله بحط مشكلتي هنا للاخ هيصه او اي اح يقدر يفيدني ويطمني وبدعيله بتسهيل اموره وربي
    سؤالي مرافقي ثالث ثانوي وخلص يوم الاربعا ولسى ماستلم شهادته وبكرا موعدنا مدري وش اسوي اخاف يطلبونها وتطول ماتطلع له
    وسوينا شهاده بنكيه من حساب الوالده جمعنا مبلغ وسويناه فحسابها هي مو موظفه وقريت كثير يقولون اذا المتكفل مو موظف يستقعدون له ؟؟
    طمنوني الله يطمن قلوبكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    انا لي اكثر من اسبوع حاطه موضوع ولااح يرد علي

طمنوني الله يطمن قلوبكم
    اختي الشهادة ممكن يطلبوها اذا المرافق بيدرس لكن اذا سألكم عن الشهادة قولوا ان المدرسة لسة ما اصدرتها وثاني شي بالنسبة للكشف اذا الوالدة ما تشتغل مو مشكلة ما بيستقعدون لكم بس بيسأل من وين دخلها انتم وضحوا له كيف انه راتب من قريب لكم عندها عقارات تأجرها كدة حاولي تقولي كلام مقنع واهم شي يكون فيه في الحساب البنكي مبلغ جيد لا يقل عن 20 الف دولار ولا تتروعي من كلام الناس ان المقابلة صعبة ومدري ايش بالعكس تماما ما في اسهل منها الموظفيين بشوشيين ويساعدوا لأبعد الحدود وجميع الموظفيين يتحدثوا اللغة الانجليزية والعربية مع تمنياتي لكي وللجميع بالتوفيق ارجو اني اكون قد افدتك ودعواتك لي .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waz
    انا لي اكثر من اسبوع حاطه موضوع ولااح يرد علي

طمنوني الله يطمن قلوبكم
    اختي الشهادة ممكن يطلبوها اذا المرافق بيدرس لكن اذا سألكم عن الشهادة قولوا ان المدرسة لسة ما اصدرتها وثاني شي بالنسبة للكشف اذا الوالدة ما تشتغل مو مشكلة ما بيستقعدون لكم بس بيسأل من وين دخلها انتم وضحوا له كيف انه راتب من قريب لكم عندها عقارات تأجرها كدة حاولي تقولي كلام مقنع واهم شي يكون فيه في الحساب البنكي مبلغ جيد لا يقل عن 20 الف دولار ولا تتروعي من كلام الناس ان المقابلة صعبة ومدري ايش بالعكس تماما ما في اسهل منها الموظفيين بشوشيين ويساعدوا لأبعد الحدود وجميع الموظفيين يتحدثوا اللغة الانجليزية والعربية مع تمنياتي لكي وللجميع بالتوفيق ارجو اني اكون قد افدتك ودعواتك لي .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.