الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية بالرياض كتبوا على الورقة الصفراء " One Month "

السفارة الأمريكية بالرياض كتبوا على الورقة الصفراء " One Month "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3975 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thirsty222
    اخوي aqeel
    متي دراستك ؟ وهل وصلتك الجوازات؟ وش الاسئلة اللي سألوك؟
    بالنسبة لي انا رحت لليمن كم مرة
    بس انه ما سالني الا سؤالين : هل هذه اول مرة تروح امريكا ؟ هل دراستك في كاليفورنيا
    طبعا جاوبته نعم اول مرة اروح امريكا ونعم دراستيي في كاليفورنيا عطاني الورقة الصفراء وجميع اوراقي والجوازات وقال بنرسل ايميل مت 2-4 اسابيع كانت المقابلة 30june راسالتهم بعد شهر قلت قلت ما صار شي علي فيزتي ومازلت انتظر ردو علي في الحال ان فيزتك تحت الاجراءا ت الادارية
    وانا والله قلق ودراستي 25 سبتمبر بس ابي اروح قبلها بشهر
    افيدوني جزاكم الله خير

انا وضعي قريب منك لأسباب هو ان دراستي بكاليفورنيا وسألتني بالمقابله وين بروح واسم الجامعه واذا اول مره بروح امريكا
    لكن تقديمي كان في 23 مايو والى الأن انتظار موعد دراستي الأول راح وكنت كل ما ارسل يقولون باقي ماخلصت ومن هالكلام
    دراستي الجديده هي بيوم 26 سبتمبر يعني بعدك بيوم
    الجوازات ما خذتها قالت بنرسل ايميل لك نطلب فيه الجوازات اذا خلصنا ومثل اللي قالوه لك قالوا لي بنرسل ايميل وحددوا الأسابيع مثلك تماماً
    وهذا انا لليوم انتظر .. بس متفائله خير ان شالله بعد اجازه العيد
    7 "
  2. thirsty222 / reem

هلا فيكم اخوي انا دراستي في 26 اوقست مب في سبتمبر والحمد لله طلع الجواز والاسئلة تفرق من قنصل ل الاخر انا في المرة الاولى سالوني اسئلة مختلفة عن هالمرة , بس كلها تنحصر عن وين بتدرس ومن بيتكفل بدراستك وكم بتقعد في امريكا ومن الكلام هذا واذا قالو لك بنرسل لك اميل يعني امورك تمام لان السفارة الامريكية ما يمزحون اذا رفضو فيزتك يقولونها لك ف وجهك ترا تم رفض الفيزا , والان فترة ترم جديد يعني ضغط عليهم واتوقع انت باقيلك شوي على دراستك ف سبتمبر وهم يمشون اللي قبل واتمنى لك التوفيق وتبشرنا قريب ب اصدار الفيزا.
    اختي reem انا دراستي في 26اوقست,, ارسلي لهم اميل قولي متى ارسل جوازي لكم علما ان دراستي في التاريخ الفلاني وانا طالبة واني قاعدة استعد للسفر والدراسة وان شاء الله يردون عليك واتمنى لك التوفيق.

هذا اميل السفارة riyadhniv@state.gov
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeel_440
    thirsty222 / reem

هلا فيكم اخوي انا دراستي في 26 اوقست مب في سبتمبر والحمد لله طلع الجواز والاسئلة تفرق من قنصل ل الاخر انا في المرة الاولى سالوني اسئلة مختلفة عن هالمرة , بس كلها تنحصر عن وين بتدرس ومن بيتكفل بدراستك وكم بتقعد في امريكا ومن الكلام هذا واذا قالو لك بنرسل لك اميل يعني امورك تمام لان السفارة الامريكية ما يمزحون اذا رفضو فيزتك يقولونها لك ف وجهك ترا تم رفض الفيزا , والان فترة ترم جديد يعني ضغط عليهم واتوقع انت باقيلك شوي على دراستك ف سبتمبر وهم يمشون اللي قبل واتمنى لك التوفيق وتبشرنا قريب ب اصدار الفيزا.
    اختي reem انا دراستي في 26اوقست,, ارسلي لهم اميل قولي متى ارسل جوازي لكم علما ان دراستي في التاريخ الفلاني وانا طالبة واني قاعدة استعد للسفر والدراسة وان شاء الله يردون عليك واتمنى لك التوفيق.

اخوي aqeel
    الله يريحك مثل ما ريحتني
    وننتظر والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeel_440
    thirsty222 / reem

وقت ما كانت دراستي بيوليو وراحت علي بسببهم ارسلت لهم وقلت لهم دراستي قربت وحطيت صورة لقبول الجامعه بس ردوا ماخلصت اجراءات وبصراحه وقتها صدمني الرد
    ان شالله الحين اذا فتحوا برجع ارسل لهم واقولهم بسبتمبر دراستي
    ممكن بس تكتب اللي كتبته لهم تنسخه هنا اذا ماعليك امر وان شالله يفيد فيهم
    7 "
  5. Dear"

When should I send my passport to you ?
    As you know my first class on Sep 26, I have to be in US before that date.

I'm student and trying to get ready.

NAME :
    Mobile ON :
    Email:
    Passport NO:

Thank you,,

ارسلي لهم هالرسالة وان شاء الله يتجاوبون معك
    ولا تنسي تعبي اخر شي اللي هي الاسم والجوال والاميل ورقم الجواز!!
    وربي يوفقك ويسهل عليك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeel_440
    Dear"

When should I send my passport to you ?
    As you know my first class on Sep 26, I have to be in US before that date.

I'm student and trying to get ready.

NAME :
    Mobile ON :
    Email:
    Passport NO:

Thank you,,

ارسلي لهم هالرسالة وان شاء الله يتجاوبون معك
    ولا تنسي تعبي اخر شي اللي هي الاسم والجوال والاميل ورقم الجواز!!
    وربي يوفقك ويسهل عليك.
    تسلم الله يوفقك ما قصرت برسلها ان شالله
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.