الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السفارة الأمريكية بالرياض كتبوا على الورقة الصفراء " One Month "

السفارة الأمريكية بالرياض كتبوا على الورقة الصفراء " One Month "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3972 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B IL N C 4 O
    B IL N C 4 O

مبتعث مستجد Freshman Member

B IL N C 4 O الولايات المتحدة الأمريكية

B IL N C 4 O , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة Ball State university
    • Ball State university
    • HR
    • ذكر
    • Munci, Indiana
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

June 8th, 2013, 01:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي هذا ما حصل لي بالضبط

كان الموعد 8:30 حضرنا قبله بساعة حجز الموعد وكل سيء كان لزوجتي وانا مرافق بحكم أنها متعثبة في برنامج خادم الحرمين و أنا مرافق

كل شيء كان تمام حتى موعد المقابلة قابل معنا أمريكي يتكلم عربي ولغته العربية ركيكة وكلمات ما ينطقها صح وضعنا معها

اجبنا على كل الأسئلة الي كانت موجهه لي فقط ولا سأل زوجتي ولا سؤال .

أخذ الجوازات وطلع ورقة صفراء وكتب عليها " خاضع للإجراءات الإدارية لمدة شهر"

توكلنا على الله ورحنا لفديكس ودفعنا المبلغ . أنتهى

يا شباب خوفي والله يأخرووني أكثر من شهر شيكت على إجراءات الفيزا ما تغير شيء أخر تحديث كان يوم المقابلة 3/6/2013

في أحد مرة بالتجربة ؟ وهل كان فعلاً شهر ؟

شكراً بلإنتظار تفاعلاكم
  2. السلام عليكم ,

اخوي انا سويت المقابلة في واحد رمضان الجاري وكل شي تمام في المقابلة عطوني الورقة الصفراء وقالو بعد شهر نرد عليك وما اخذ الجواز مني طلعت من عندهم وانا مو متطمن ل الوضع قعدت 10 ايام وارسل لهم اميل قلت لهم دراستي قربت وانا ابي الفيزا ل استعد ل السفر والدراسة ومن هالكلام ,وما مر كم يوم وردولي قالو فيزتك جاهزة ارسل الجواز والحمد لله صدرت الفيزا .
    راسلهم واشرح لهم وضعك بيتجاوبون معك ان شاء الله .
    اتمتى لك التوفيق في هذا الشهر الفضيل واصدار الفيزة قريب ان شاء الله.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aqeel_440
    السلام عليكم ,

اخوي انا سويت المقابلة في واحد رمضان الجاري وكل شي تمام في المقابلة عطوني الورقة الصفراء وقالو بعد شهر نرد عليك وما اخذ الجواز مني طلعت من عندهم وانا مو متطمن ل الوضع قعدت 10 ايام وارسل لهم اميل قلت لهم دراستي قربت وانا ابي الفيزا ل استعد ل السفر والدراسة ومن هالكلام ,وما مر كم يوم وردولي قالو فيزتك جاهزة ارسل الجواز والحمد لله صدرت الفيزا .
    راسلهم واشرح لهم وضعك بيتجاوبون معك ان شاء الله .
    اتمتى لك التوفيق في هذا الشهر الفضيل واصدار الفيزة قريب ان شاء الله.
    اخوي aqeel
    متي دراستك ؟ وهل وصلتك الجوازات؟ وش الاسئلة اللي سألوك؟
    بالنسبة لي انا رحت لليمن كم مرة
    بس انه ما سالني الا سؤالين : هل هذه اول مرة تروح امريكا ؟ هل دراستك في كاليفورنيا
    طبعا جاوبته نعم اول مرة اروح امريكا ونعم دراستيي في كاليفورنيا عطاني الورقة الصفراء وجميع اوراقي والجوازات وقال بنرسل ايميل مت 2-4 اسابيع كانت المقابلة 30june راسالتهم بعد شهر قلت قلت ما صار شي علي فيزتي ومازلت انتظر ردو علي في الحال ان فيزتك تحت الاجراءا ت الادارية
    وانا والله قلق ودراستي 25 سبتمبر بس ابي اروح قبلها بشهر
    افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.