الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مشكلة فيزا : تسليم الجواز للقنصليه Administrative Processing

استفسار مشكلة فيزا : تسليم الجواز للقنصليه Administrative Processing

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية i7sn
    i7sn

مبتعث جديد New Member

i7sn الولايات المتحدة الأمريكية

i7sn , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيكا , بجامعة جامعه سياتل
    • جامعه سياتل
    • ميكانيكا
    • ذكر
    • سبوكن, واشننطن سياتل
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 23rd, 2013, 07:22 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمةا الله وبركاته

عندي سؤال او استفسار ..

سويت مقابله في القنصليه الامريكيا باظهران يوم ١ يونيو .. بس وبعد المقبلة عطتني جوازي وقالت لي خله عندك وراح ندق عليك وترسل لنه الجواز بل فيدكس ولحد الان ما جاني ، اميل منهم

وبعد ما رسلت لهم اميل قالوا لي تحت الاجرائة الاداريه .. وتاخذ معاملتك من ٣ -٨ اسابيع

وهل الموعد المرسل صحيح ولا غلط ؟

وياليت الي صارت له نفس مشكلتي يفيدني او اي واحد عنده معلومه عنها يفيدني الله يعطيكم الف عافيه

تكفون فيدوني لان داح علي موعد دراستي .. وانا الحين متوتر وخايف برفض
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمةا الله وبركاته

عندي سؤال او استفسار ..

سويت مقابله في القنصليه الامريكيا باظهران يوم ١ يونيو .. بس وبعد المقبلة عطتني جوازي وقالت لي خله عندك وراح ندق عليك وترسل لنه الجواز بل فيدكس ولحد الان ما جاني ، اميل منهم

وبعد ما رسلت لهم اميل قالوا لي تحت الاجرائة الاداريه .. وتاخذ معاملتك من ٣ -٨ اسابيع

وهل الموعد المرسل صحيح ولا غلط ؟

وياليت الي صارت له نفس مشكلتي يفيدني او اي واحد عنده معلومه عنها يفيدني الله يعطيكم الف عافيه

تكفون فيدوني لان داح علي موعد دراستي .. وانا الحين متوتر وخايف برفض
    بعضهم يقول انها اجرائات جديده لقنصلية الظهران ، والبعض قال ان هالأجرائات تتبعها فقط الموظفه الموجوده ونسيت كم قالوا رقم الشباك الخاص فيها

بس فعلا صادف أن اغلب اللي صار لهم كذا كانت مقابلتهم معها لكذا ما اقدر اجزم لك ان كل قنصلية الظهران تتبع هالأجراء لكن اجزم لك بحسب الكلام من اللي جربوا ان الموظفه تتبع هالأجراء

صديقي و زوجته لهم 30 او 33 يوم من صار لهم مقابله معها بمعنى انه دخل بالأسبوع الخامس ودراسته بعد اسبوعين وللأن هو اجراءات اداريه ولا طلبوا جوازاتهم ارسل اكثر من مره وكان ردهم اجراءات اداريه ونشكرك على صبرك
    هذا كل اللي اقدر افيدك فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    بعضهم يقول انها اجرائات جديده لقنصلية الظهران ، والبعض قال ان هالأجرائات تتبعها فقط الموظفه الموجوده ونسيت كم قالوا رقم الشباك الخاص فيها

بس فعلا صادف أن اغلب اللي صار لهم كذا كانت مقابلتهم معها لكذا ما اقدر اجزم لك ان كل قنصلية الظهران تتبع هالأجراء لكن اجزم لك بحسب الكلام من اللي جربوا ان الموظفه تتبع هالأجراء

صديقي و زوجته لهم 30 او 33 يوم من صار لهم مقابله معها بمعنى انه دخل بالأسبوع الخامس ودراسته بعد اسبوعين وللأن هو اجراءات اداريه ولا طلبوا جوازاتهم ارسل اكثر من مره وكان ردهم اجراءات اداريه ونشكرك على صبرك
    هذا كل اللي اقدر افيدك فيه
    بعطيك العافيه اخوي فارس ع التوضيح . يمكن الموضفه الامريكيه ، لان كنه احنى 3 اشخاص سوينه المقابله نفس الوقت ، واحد عند اللبنانيه ، وواحد عند السوداني ، وانا عند الامريكيه ، ويمكن . كلامك صحيح ، ويطلع من الموظفه .. الله يصيرني انشالله

بس عندي سؤال ، هل اقدر اسوي مقابله ثانيه في الرياض ؟ .. دام كل الاوراق والجواز عندي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    بسم الله الرحمن الرحيم

عندي سؤال إضافي : اقدر اسوي مقابله ثانيه في الرياض ؟

بما ان عندي الاوراق والجواز ..
    ما احد راح يمنعك اذا دقعت وعبيت استمارة جديدة ، لكن ما اشوف اي داعي على الاطلاق وهذا الشي مارح يسرع في سير الاجراءت الادارية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    ما احد راح يمنعك اذا دقعت وعبيت استمارة جديدة ، لكن ما اشوف اي داعي على الاطلاق وهذا الشي مارح يسرع في سير الاجراءت الادارية
    يعطيك الف عافيه ، حبيبي ناصر ، لكن لو عبيت استماره جديده ، مراح يرفظون المقابله الثانيه ، بما اني مسوي مقابله ، ولا رفظوني ولا شي ، فقط ، تحت اجرائة ايداريه
    يعني ، يقلون لي انتظر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    بعطيك العافيه اخوي فارس ع التوضيح . يمكن الموضفه الامريكيه ، لان كنه احنى 3 اشخاص سوينه المقابله نفس الوقت ، واحد عند اللبنانيه ، وواحد عند السوداني ، وانا عند الامريكيه ، ويمكن . كلامك صحيح ، ويطلع من الموظفه .. الله يصيرني انشالله

بس عندي سؤال ، هل اقدر اسوي مقابله ثانيه في الرياض ؟ .. دام كل الاوراق والجواز عندي
    ماراح يفيدك بشي لأن خلاص معلوماتك وبصمتك دخلت بالظهران برأيي انتظر ، عموما السؤال هو هل السوداني واللبنانيه اخذوا الجوازات من اللي معك ؟ جوابك مهم جدا لسؤالك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares_1
    ماراح يفيدك بشي لأن خلاص معلوماتك وبصمتك دخلت بالظهران برأيي انتظر ، عموما السؤال هو هل السوداني واللبنانيه اخذوا الجوازات من اللي معك ؟ جوابك مهم جدا لسؤالك
    الي وياي ، في 5 ايام طلعت لهم الفيزا ، واهم حالياً في امريكا توهم ماشين من يومين
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i7sn
    الي وياي ، في 5 ايام طلعت لهم الفيزا ، واهم حالياً في امريكا توهم ماشين من يومين
    هذا يعني ان هذا اجراء الموظفه الأمريكيه ماهو الظهران مثل ما توقعت ومثل ما حصل مع كل احد قابلته الموظفه ، دام على قولتك طلعت فيزا كل اللي معك واللي قابلوهم مختلفين عن اللي قابلتك

اذا راح موعد دراستك ارسل لهم حتى تشوف موضوع الأيتوني معهم ، واذا باقي مالك الا الصبر ، بس مثل ما قلت لك والله اللي اعرفهم فوق 30 يوم ماطلعت فيزتهم ومقابلتهم كانت عندها ، وتقدر تشوف المواضيع هنا الخاصه بسفارة الظهران كلهم كانت مقابلتهم معها
    بس الغريب انك تقول ان غيرك طلعت فيزته بـ 5 ايام والموظفه تقول للي تقابلهم هذا اجراءا جديد من قنصلية الظهران مدري ليه بصراحه هي تأجل موضوع الفيزا !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.