الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سرقة الجواز

سرقة الجواز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shahdoh
    shahdoh

مبتعث جديد New Member

shahdoh الولايات المتحدة الأمريكية

shahdoh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mis , بجامعة wsu
    • wsu
    • mis
    • أنثى
    • charlotte, nc
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

July 15th, 2013, 10:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قبل 3 أسابيع انسرق جوازاي أنا واختي المبتعثات للولايات المتحدة. والحين احنا في مرحلة استخراج جواز سفر جديد ومن ثم استخراج فيزا امريكيه جديده.
    المشكله الي واجهتنا اليوم ان الجواز الجديد سيكون مصرح لسفرة واحدة فقط. لكن هل نقدر نستخرج الفيزا الأمريكيه على هذا الجواز " لسفرة واحدة"؟
    والمشكله الثانيه هل يجب علينا دفع سيفيس من جديد ولا بس نطلع ورقه من الموقع أن السيفس للان على نفس رقم الاي توني وللان فعال ؟
    والمشكله الثالثه أنا فيزتي القديمه كانت بتنتهي في بداية عام 2015 هل الفيزا الجديده بتكون 5 سنوات جديده ولا بتكون بالتاريخ القديم؟

شكرا لكم
  2. وعليكم السلام

اذا انتم في امريكا ليس من الضروري ان تكون لديكم فيزا لان الفيزا هدفها الوحيد هو السماح لكم بالسفر الى امريكا ، طالما معهكم i-20 ساري المفعول فامورك تمام . اذا خرجتم من امريكا وعدتم الى السعودية بامكانكم التقديم على فيزا من جديد ولاداعي لدفع رسوم سيفيس ، ومدة صلاحية الفيزا تبدأ من تاريخ الاصدار .

اذا الجواز لسفرة واحدة عند وصولك الى السعودية معناه الن الجواز سيكون غير صالح ، لذلك من الافضل استخراج جواز جديد والتقديم على فيزا بعد ذلك .
    7 "
  3. انا انسرق جوازي وهذا الي عملته:
    1/ اتصلي على السفارة السعودية
    (شيكي هنا على حسب ولايتك Services For Saudi Nationals)
    2/ اذا حتجلسوا في امريكا اكثر من 3 شهور قولوا للموظف في السفارة انكم راح تطولوا في امريكا
    (راح يقولكم تعبوا ابليكشن موجود هنا The Royal Embassy of Saudi Arabia, Washington, DC, USA) << مكتوب ايش الاوراق المطلوبة
    3/ في خلال 3 شهور راح يصدر لكم جواز جديد مدته 5 سنين...كل الي عليكم لما ترجعوا السعودية تقدموا ع الفيزا

انا وصلني جواز جديد اصدار القنصلية السعودية بلوس انجليس مدته 5 سنوات
    أجلت بعثتي ورجعت السعودية من الSpring وموعدي كان 15 July واليوم 18 July وصلتني الفيزا الحمدلله (ما شاء الله)
    دحين باقيلي اطلع الطيار واسألهم عن التذكرة وان شاء الله يومين وانا راجع امريكا

بالتوفيق اختي...واي شي احنا موجودين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.