الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سؤال
    انا مقدم على المرحلة التاسعه انشالله وانشالله زواجي رح يكون قبل الحج ف بالنسبة للمدام اطلعلها قرين كارد ولا رح تطول
    اذا كانت الاجابه الافضل فيزة طالب ومن هناك اسويلها تعديل وضع هل في التقديم على الفيزا اذا عرفو انها زوجة مواطن امريكي بيكون فيه مشكله ولا عادي
    7 "
  2. عفوا سوال اخر لاهنت
    اتحملنا عاد مالنا غنى عنك
    تعرف وكالة يقولون (:
    لازم نسجل في التجنيد الاحطياطي في بعض الولايات عشان نقدر نطلع رخصه قياده ام انه كلام ليس له اساس من الصحه
    اذا كان الجواب لازم هل التسجيل ذا يترتب عليه انه اي وقت يطلبونا لازم نروح في ذي الحاله " خلينا على التكاسي اصرف " ههههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    طيب أنا عندي مكتوب مكان الولادة: قرية جرف حدرة آل هليلة، أقدر أطلع جواز أمريكي ههههههه

ما علينا، المهم:
    الشكر لك جزيل الشكر على مثل هذا الموضوع، صحيح أنه ما يخدمني؛ لأن Qaryat Jarf Hadrat Aal Haliilah لا يمكن بأي حال من الأحوال أن تكون مدينة في أمريكا إلا إذا بسطت الأرض وحشرت الناس ليوم معلوم، ممكن وقتها تصير الدول متداخلة
    لكن يخدم كثير من الأعضاء الذين يبحثون عن مثل هذه الإجابات.

الشكر مرة أخرى،،،
    هههههه .. انت تطلع دبلوماسي مو امريكي
    يسعدلي هالطله شو ما احلاها
    نورتنا بطلتك ياغالي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r-ose
    شكرا لك على هذا الموضوع المهم
    حياك الله ياغالي ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed440
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي كم سؤال
    انا مقدم على المرحلة التاسعه انشالله وانشالله زواجي رح يكون قبل الحج ف بالنسبة للمدام اطلعلها قرين كارد ولا رح تطول
    اذا كانت الاجابه الافضل فيزة طالب ومن هناك اسويلها تعديل وضع هل في التقديم على الفيزا اذا عرفو انها زوجة مواطن امريكي بيكون فيه مشكله ولا عادي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
    اولا الله يبارك لكم في مسعاكم والله يرزقكم بالذريه الصالحه يارب العالمين ..

بالنسبه للقرين كارد .. اذا كان تاريخ السفر بعد الزواج بمده قصيره .. فالقرين كارد ماراح يكون الحل الانسب !
    لان القرين كارد تطول حبتين ! .. فانت تطلع لها فيزا وراح يعجلون لها بالفيزا لانك انت طالبها منهم .. فهي تعتبر زوجة امريكي .. وهذي النقطه تعجل في أستخراج الفيزا !
    واذا رحت لامريكا ان شاء الله .. تقدم لها على القرين كارد وعادي ياخذون راحتهم فيها لان وقتها بيكون ماعندك مشكله تنتظر !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed440
    عفوا سوال اخر لاهنت
    اتحملنا عاد مالنا غنى عنك
    تعرف وكالة يقولون (:
    لازم نسجل في التجنيد الاحطياطي في بعض الولايات عشان نقدر نطلع رخصه قياده ام انه كلام ليس له اساس من الصحه
    اذا كان الجواب لازم هل التسجيل ذا يترتب عليه انه اي وقت يطلبونا لازم نروح في ذي الحاله " خلينا على التكاسي اصرف " ههههههه
    التجنيد اختياري وليس اجباري !
    نعم هم اول ماتوصل لامريكا وتطلع لك سوشال سيكيورتي .. يرسلون لك بطاقة تجنيد !
    اذا وافقت على التجنيد جندوك .. اما ااذا طنشت الرساله حقتهم وتركتها .. خلاص مايطبقون التجنيد عليك !

فانت كل اللي عليك انك تطنش تسجيلها ولا تسجل ابدا .. وتفتك من فكرة هالتجنيد !

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amer185
    مشكور على الموضوع

عندي استفسار الي عنده مولود يحمل الجواز الامريكي هل يستطيع والدين الطفل استخراج قريد كارد
    بعد سن الـ 18 .. يقدر الأبن/ الأبنه .. استخراج قرين كارد للوالدين بكل سهوله ! ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتوف
    اقدر اخذ االجواز الامريكي مع السعودي يعني مافيه مشاكل
    ولا اي مشاكل ياباشا .. كلو ميه ميه
    7 "
  5. يعطيك العافية والله اخوي IOK فعلا موضوع جبار وكل الأسئلة الي في بالي حطيتها

بس بسأل اخوي الحين تجديد الجواز ايش شروطه عندي جواز يوم انا ورع وهل يكون التجديد اسرع من الاستخراج

أسأل الله لي ولك التوفيق ومن يقرأ .... تقبل مروري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Flux
    يعطيك العافية والله اخوي IOK فعلا موضوع جبار وكل الأسئلة الي في بالي حطيتها

بس بسأل اخوي الحين تجديد الجواز ايش شروطه عندي جواز يوم انا ورع وهل يكون التجديد اسرع من الاستخراج

أسأل الله لي ولك التوفيق ومن يقرأ .... تقبل مروري
    تجديد الجواز الأمريكي :
    - إذا كان جوازك قد مضى على فترة إنتهائه 15 سنه .. فتقوم بتعبئة نموذج DS-82 ثم طباعته.
    وتقوم بدفع 418 ريال سعودي داخل القنصلية الأمريكية نقدا.

- إذا كان جوازك قد مضى على فترة إنتهائه أكثر من 15 سنه .. فتقوم بتعبئة نموذج DS-11 ثم طباعته.
    وتقوم بدفع 513 ريال سعودي داخل القنصلية الأمريكية نقدا.

- إحضار الجواز الأمريكي وايضا الجواز السعودي ولابد أن يكون حديث العهد!
    - إحضار صورة حديثة واحدة بمقاس 2x2 مكشوفة الرأس بخلفية بيضاء وتكون ملامح وجهك واضحه بإضائة واضحه.
    - إحضار شهادة الميلاد الأمريكية (الزرقاء).

بعدها عمل موعد مع السفاره عن طريق موقع المواعيد الخاص بكل قنصليه :
    القنصلية الامريكية في الظهران
    القنصلية الامريكية في الرياض
    القنصلية الامريكية في جده
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    عندي سؤال أخي الكريم
    أنا عندي بشهادة الميلاد الأمريكيه مكتوب إسمي كذا Ahmad وفي جواز السفر السعودي مكتوب Ahmed فهل أروح أغيرهـ في جوازي السعودي قبل ذهابي الى السفارة الأمريكيه ؟
    سؤال آخر أنا حجزت موعد عشان أطلع الجواز الأمريكي ولكن طلبوا مني أعبي نموذج وفيه الـ social security number والحقيقه ماهو عندي الظاهر انه ضاع , فهل أروح لهم من غير موعد ولا ايش أسوي ؟
    7 "
  8. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,
    عندي سؤال أخي الكريم
    أنا أنشاءالله رايح أمريكا الاربعاء بتاريخ 14 Agust بس ابي اعرف بالنسبه social security ويش يبوا بالضبظ لان سمعت يبوا الشهادات من اول ابتدائي لان اخر مرحله دراسه وشهادة ميلاد والجواز وهل لازم اترجم الشهادات من اول ابتدائي لان ماعندي وقت شاكر لك اخي على المعلومان المفيده
    7 "
2 من 34 صفحة 2 من 34 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.