الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama80
    اخي الكريم اتمنى لك التوفيق أنا عندما استخرجت الجواز قبل عشر سنوات ما كان عندي رقم السوشيل يعني مو الزامي ، لكن افضل انك تتصل بالسفارة بالرياض الرقم تجده بالموقع وازودك بالاهم التحويلة 4444 لو ما تتحدث الانجليش تكلم بالعربي برد عليك الموظف او احولك لمن يتحدث العربية ، لانه حاليا استجدت بعض التغييرات، السوشيل أفضل ان الاخ محمد الفهد جزاء الله خير ارد عليك لو تحتاجه في امريكا ، اصير تعبي بالمرة الابلكيشن الخاص بالسوشيل ، واذا لم تحتاج اليه فالافضل والله اعلم انك تبتعد عن السوشيل نمبر والله ييسر امرك.
    مشكور أخوي أسامة وجزاك الله خير .. انا راح اتصل بالسفارة وأستفسر وراح اكتب ايش صار معي .. يعطيك الف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mot3eb
    السلام عليكم .. صباحـ/ مساء الخير ..
    انا من مواليد أمريكا وساكن طول عمري بالسعودية وحبيت أقدم على الجواز الأمريكي
    هل أروح مباشرة للسفارة بالرياض ؟ أو لازم أحجز موعد عن طريق النت؟

عندي اشكالية بتعبئة استمارة DS-11. .. يطلب مني رقم الضمان الاجتماعي وانا ما عندي .. كيف أجيب هالرقم ؟!
    اتمنى أحد يفيدني .. الله يجزاكم خير
    اول شي تعبي استمارة DS-11 وفي خانة السوشال تكتب 9 اصفار .. بهذا الشكل ( 0000-00-000 )
    وتحجز موعد (الرابط موجود في اول الموضوع) .. وبعدها تاخذ المتطلبات كامله وتروح بالموعد وتقدمها لهم ..
    وبيقولون لك اسبوعين ويجيك الجواز .. وعلى حسب الزحمه عندهم .. احيانا خلال اسبوع وهو عندك ..
    واحيانا ياخذ اسبوع ونص .. يعني الحد الاقصى هو اسبوعين ..

واذا طلعت امريكا .. راح تضطر انك تطلع سوشال من هناك .. لان السوشال الزامي لكل المواطنين الامريكين ..

ولا تنسى اذا طلعت لامريكا خذ معك شهادة الميلاد الامريكية (الزرقاء) معك .. لانك راح تحتاجها في اصدار السوشال والبطاقات ..

والله ييسر امرك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaf
    السلام عليكم
    بالنسبه للنساء كيف يكون صوره الجواز الامريكي باين منابت الشعر او لا نفس الجواز السعودي؟؟؟
    ومقاس الصوره 5*5 ؟؟؟
    لابد يبين منابت الشعر , (نفس الانظمة المطبقة على صورة الفيزا) ..
    اما المقاس فهو 5 * 5
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فهد ..
    اول شي تعبي استمارة DS-11 وفي خانة السوشال تكتب 9 اصفار .. بهذا الشكل ( 0000-00-000 )
    وتحجز موعد (الرابط موجود في اول الموضوع) .. وبعدها تاخذ المتطلبات كامله وتروح بالموعد وتقدمها لهم ..
    وبيقولون لك اسبوعين ويجيك الجواز .. وعلى حسب الزحمه عندهم .. احيانا خلال اسبوع وهو عندك ..
    واحيانا ياخذ اسبوع ونص .. يعني الحد الاقصى هو اسبوعين ..

واذا طلعت امريكا .. راح تضطر انك تطلع سوشال من هناك .. لان السوشال الزامي لكل المواطنين الامريكين ..

ولا تنسى اذا طلعت لامريكا خذ معك شهادة الميلاد الامريكية (الزرقاء) معك .. لانك راح تحتاجها في اصدار السوشال والبطاقات ..

والله ييسر امرك ..
    الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك يارب

انا استفدت كثير من ردك والحمد لله اموري تمام واستلام الجواز بعد اسبوعين

انا ممنون لك كثير ,, شكراً جزيلاً
    7 "

5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahaf
    حابه اسال كيف اعبي نموذج I-94 لما يطلب مني Class of Admission وانا جواز مو فيزا اي خيار احط
    نموذج I-94 خاص لحملة الفيزا فقط .. وهذا يتم استخراجه بعد دخول امريكا بعدة ايام ..

اذا كنتي تحملين الجواز الأمريكي فليس هنالك حاجة لنموذج I-94 ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mot3eb
    الله يجزاك خير ويوفقك ويسعدك يارب

انا استفدت كثير من ردك والحمد لله اموري تمام واستلام الجواز بعد اسبوعين

انا ممنون لك كثير ,, شكراً جزيلاً
    الحمدلله الذي يسر لك امرك وجعل هذا الموضوع سبباً في تسهيل بعض الأمور لك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonstar1236
    هل يضرني اذا رفعت طلب الانظمام وماخذ اجازه من المعهد ؟!
    واكون متواجد بامريكا

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اذا كانت اجازة عامه لكل الطلبة (مثل اجازة الصيف ورأس السنه وغيرها) .. فلا يضر ..
    7 "
20 من 34 صفحة 20 من 34 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.