الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

لمـواليد أمريكا وحاملين الجنسية الأمريكية .. جميع مايهمكم !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3929 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي محمد دخلت موقع السفارة الامريكية بخصوص القرين كارد للزوجة والابناء ومن رابط الهجرة وجدت هذه الملاحظة لا اعلم هل عندك خبر بهذا الخصوص :
    إعتباراً من تاريخ 15 أغسطس 2011، لم يعد من الممكن للمقيمين في الخارج على التقديم بشكل روتيني على طلب عريضة للأنساب الأجانب I-130. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقع السفارة الامريكية بالرياض.
    You may qualify to immigrate to the United States if you are:

A spouse or immediate relative of an American citizen or legal permanent resident
    The fiancé of an American citizen
    A prospective employee of a United States company
    Selected through the Diversity Visa (DV) lottery program

All prospective immigrants except for Diversity Visa candidates must have a petition filed on their behalf. The “petitioner” is the person or company who files the petition, and the “beneficiary” is the prospective immigrant. Filing the petition is the first step in the immigrant visa process.

Almost all immigrant visa petitions must be filed in the United States. Visit Homepage | USCIS for more information.

Public Inquiries

Please send all questions regarding immigrant visas to riyadhIV@state.gov. The visa section no longer accepts phone calls. All questions must be submitted by email. Thank you.

In order to ensure a prompt response:

Enter your NVC Case Number or USCIS Receipt Number in the Subject Line of the e-mail.
    Provide the beneficiary’s name and date of birth and the petitioner’s name and date of birth.
    For submission of requested documentation after the Immigration interview

All required follow-up documents requested in the refusal letter provided at the time of interview, including your passport, should be sent via FedEx with a return air way bill to permit us to return them when the review is completed.

Please allow several days for receipt of the documents from Fed Ex and approximately 3-4 weeks to complete the review process.

Mailing address for FedEx:

U.S. Embassy Riyadh
    Attn: Immigrant Visa Unit
    Riyadh, Saudi Arabia
    7 "
  2. نعم عندي خبر فيها ياغالي ,

وهذا لايعني انك ماتقدر تقدم عن طريق السفارة الامريكية ..

بل تقدر تقدم على القرين كارد لزوجتك وابنائك ..

وتصدر لهم بدل الفيزا .. ومجرد يدخلون الولايات المتحدة , تصبح القرين كارد سارية المفعول !

هذا هو النظام اللي تم تغييره !
    7 "
  3. مشكورر ياغالي .... يعني حسب ما فهمت منك ان النظام تغير اول كنت مخير استطيع اقدم لزوجتي وابنائي تأشيرة أو استخرج قرين كارد وجواز سفر ... الآن تغير الوضع مجبر اني استخرج لهم قرين كارد وجواز سفر اجباري باعتبار ان والدهم امريكي صحيح وليس لهم تأشيرات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama80
    مشكورر ياغالي .... يعني حسب ما فهمت منك ان النظام تغير اول كنت مخير استطيع اقدم لزوجتي وابنائي تأشيرة أو استخرج قرين كارد وجواز سفر ... الآن تغير الوضع مجبر اني استخرج لهم قرين كارد وجواز سفر اجباري باعتبار ان والدهم امريكي صحيح وليس لهم تأشيرات
    نعم ياغالي صحيح , تستخرج لهم قرين كارد كلهم .. بدل الفيزا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona albakri
    يعطيك العافية اخ محمد انا عندي استفسار
    انا عندي الجواز الامريكي وبابتي مرافقي ايش نوع الفيزا اللي حيطلعها وهل دا الشي حيأثر على نزول مكافأته؟؟؟

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    مرافقك ماراح يكون له علاقه فيك إلا اذا كنتي تبين تقدمين له على قرين كارد !
    يعني راح يجي بفيزا عادية .. مثل بقية الاجانب ..

وطبعاً هالشيء مايأثر على نزول المكافأة ..
    7 "
  6. أخي / محمد ماقصرت دائما بتزودنا بالمعلومات، وحاب ان شاء الله أقدم بالتفصيل اجراءات تأشيرات الزوجة والأبناء .... لتعم الفائدة للجميع
    اليوم بديت الخطوة الأولى ذهبت الى القنصلية الامريكية بجدة كي استخرج التأشيرات لزوجتي وابنائي، وقد أوضح لي موظف الاستقبال بان جميع المواعيد للمواطنين الامريكان وغيرهم تتم عبر الرابط التالي:
    ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)
    طبعا وانا بقلب في الموقع وجدت ضمن الأسئلة المتداولة سؤال يتضمن حالتي بالضبط ونص السؤال في الموقع انقله لكم:
    س13: إنني مواطن أمريكي أيضًا. هل يمكنني الحصول على تأشيرة الطالب F-1 و/أو هل يمكن لزوجي/زوجتي والأطفال استلام تأشيرة F-2 تابعة؟
    لا، لا يمكن لمواطن أمريكي استلام تأشيرة إلى الولايات المتحدة. يجب على المواطنين الأمريكيين الدخول إلى الولايات المتحدة ومغادرتها باستخدام جوازات السفر الأمريكية. لا يجوز للزوج/الزوجة والأطفال من مواطن أمريكي استلام تأشيرات F-2. وباعتبارك مواطن أمريكي، يجوز لك تقديم عريضة لبدء عملية الهجرة للحصول على إقامة دائمة لزوجك/زوجتك وأطفالك.

طبعا كده كما اكدت لنا اخي محمد سابقا بالضبط ... ولكن السؤال :
    من أي موقع أقدم على إجراءات عملية الهجرة لأسرتي ، لان الرابط الي زودني به موظف السفارة معلومات الهجرة فيه غير متعلقة بوضعي، أرجو منك اخي محمد اذا لديك معلومات عن الخطوات الفعلية للبدء بإجراءات القرين كارد لأفراد اسرتي مع العلم اني الآن معي الجواز الأمريكي ولله الحمد وساري المفعول، لكن السوشيل نمبر ماعندي وأتمنى اني ما اضطر استخرجوا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usama80
    أخي / محمد ماقصرت دائما بتزودنا بالمعلومات، وحاب ان شاء الله أقدم بالتفصيل اجراءات تأشيرات الزوجة والأبناء .... لتعم الفائدة للجميع
    اليوم بديت الخطوة الأولى ذهبت الى القنصلية الامريكية بجدة كي استخرج التأشيرات لزوجتي وابنائي، وقد أوضح لي موظف الاستقبال بان جميع المواعيد للمواطنين الامريكان وغيرهم تتم عبر الرابط التالي:
    ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„طµظپط*ط© ط§ظ„ط±ط¦ظٹط³ظٹط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)
    طبعا وانا بقلب في الموقع وجدت ضمن الأسئلة المتداولة سؤال يتضمن حالتي بالضبط ونص السؤال في الموقع انقله لكم:
    س13: إنني مواطن أمريكي أيضًا. هل يمكنني الحصول على تأشيرة الطالب F-1 و/أو هل يمكن لزوجي/زوجتي والأطفال استلام تأشيرة F-2 تابعة؟
    لا، لا يمكن لمواطن أمريكي استلام تأشيرة إلى الولايات المتحدة. يجب على المواطنين الأمريكيين الدخول إلى الولايات المتحدة ومغادرتها باستخدام جوازات السفر الأمريكية. لا يجوز للزوج/الزوجة والأطفال من مواطن أمريكي استلام تأشيرات F-2. وباعتبارك مواطن أمريكي، يجوز لك تقديم عريضة لبدء عملية الهجرة للحصول على إقامة دائمة لزوجك/زوجتك وأطفالك.

طبعا كده كما اكدت لنا اخي محمد سابقا بالضبط ... ولكن السؤال :
    من أي موقع أقدم على إجراءات عملية الهجرة لأسرتي ، لان الرابط الي زودني به موظف السفارة معلومات الهجرة فيه غير متعلقة بوضعي، أرجو منك اخي محمد اذا لديك معلومات عن الخطوات الفعلية للبدء بإجراءات القرين كارد لأفراد اسرتي مع العلم اني الآن معي الجواز الأمريكي ولله الحمد وساري المفعول، لكن السوشيل نمبر ماعندي وأتمنى اني ما اضطر استخرجوا.

كلام موظف الاستقبال صحيح , فنظام المواعيد شامل للكل ..

اللي اعرفه انك تعبي نموذج I-130 بعدها ترسلها على مقر ادارة الهجره في شيكاقو ..
    مادري اذا النظام هذا اختلف او لا ..

ما اقدر اجزم لك على معلومات ممكن تغيرت مع النظام الجديد لان ماعندي تجربة في النظام الجديد !

لذلك أرسل استفسار الى ايميل السفارة : riyadhIV@state.gov

مع العلم ومثل ماوضحت لك سابقاً , أطفالك كلهم يستحقون جنسيات أمريكية .. ماعدا الزوجة تستحق قرين كارد ..

تقدر تراجع هذي الروابط حتى تستفيد :

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ظ…ط¹ظ„ظˆظ…ط§طھ طھط£ط´ظٹط±ط© ط§ظ„ظ‡ط¬ط±ط© - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

Immigrant Visas | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

Transmitting Citizenship | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

First-Time Application | Embassy of the United States Riyadh, Saudi Arabia

7 "
16 من 34 صفحة 16 من 34 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.