الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الورقه الصفراء!!!

استفسار الورقه الصفراء!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mojo medic
    mojo medic

مبتعث جديد New Member

mojo medic الولايات المتحدة الأمريكية

mojo medic , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Paramedic , بجامعة Springfield college
    • Springfield college
    • Paramedic
    • ذكر
    • Springfield, Mass
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

July 25th, 2013, 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني الاعزاء كل عام وانتم بخير والله يعيد علينا وعليكم هالايام الفضيله بالصحه والعافيه.

اخواني عندي استفسار شاغل بالي واتمنى من اللي عنده جواب او حل ما يبخل علي فيه.

موعدي مع السفاره كان بتاريخ 26 مايو 2013. اوراقي كانت كامله وسليمه يا ربي لك الحمد والمقابله كانت سهله وخفيفه وبدون اي تعقيدات. في اخر المقابله الموظفه الامريكيه قالت لي بالحرف الواحد (your visa has been approved) اي ان تمت الموافقه علي الفيزا،،لكن انها تحتاج لاجرائات اداريه وراح تاخذ من اسبوعين الي ثلاثه واعطتني الورقه الصفراء وأشرت علي اخر خانه اللي هي اجرائات اداريه هذا بالنسبه لفيزتي.. وفيزة زوجتي وولدي راح تطلع بمجرد انهم طبعوا فيزتي قلت لها طيب ومشيت.

الي يومنا هذا ما صار شي وحتى التحديث بنفس تاريخ المقابله اللي هو قبل شهرين بالضبط.

Case Creation Date: 26-May-2013
    Status Updated Date: 26-May-2013

اتمنى القي عندكم حل لموضوعي واللي مر بنفس تجربتي مع السفاره ياليت يكتبها والله يوفق الجميع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojo medic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    اخواني الاعزاء كل عام وانتم بخير والله يعيد علينا وعليكم هالايام الفضيله بالصحه والعافيه.

اخواني عندي استفسار شاغل بالي واتمنى من اللي عنده جواب او حل ما يبخل علي فيه.

موعدي مع السفاره كان بتاريخ 26 مايو 2013. اوراقي كانت كامله وسليمه يا ربي لك الحمد والمقابله كانت سهله وخفيفه وبدون اي تعقيدات. في اخر المقابله الموظفه الامريكيه قالت لي بالحرف الواحد (your visa has been approved) اي ان تمت الموافقه علي الفيزا،،لكن انها تحتاج لاجرائات اداريه وراح تاخذ من اسبوعين الي ثلاثه واعطتني الورقه الصفراء وأشرت علي اخر خانه اللي هي اجرائات اداريه هذا بالنسبه لفيزتي.. وفيزة زوجتي وولدي راح تطلع بمجرد انهم طبعوا فيزتي قلت لها طيب ومشيت.

الي يومنا هذا ما صار شي وحتى التحديث بنفس تاريخ المقابله اللي هو قبل شهرين بالضبط.

Case Creation Date: 26-May-2013
    Status Updated Date: 26-May-2013

اتمنى القي عندكم حل لموضوعي واللي مر بنفس تجربتي مع السفاره ياليت يكتبها والله يوفق الجميع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...
    راح افيدك اخوي باللي اقدر عليه وان شاء الله غيري ماراح يقصر معاك

بالنسبة للورقة الصفراء .. انا استلمتها نفسك وقالي الموظف اجراءات ادارية .. من تاربخ 1 مايو ماصار اي تحديث لحالة فيزتي .

مجرد اجراءات وفي الغالب تتأخر .. لكن حسب كلام السفارة انه الاجراءات الادارية غالباً 60 يوم - 90 يوم او اكثر ل بعض الحالات

فلا تقلق اخي .. كثير من تحول الى الاجراءات ادارية وبعضهم حصل لهم تحديث وبعضهم لسى
    وماعليك الا الصبر والله ويوفقنا وياك

واذ حاب تشوف حالات المنتظرين .. عندك موضوع ( محطه تجمع منتظرين القيزا ) وان شاء الله بتلقى الي يريح بالك ..

اتمنى افدك ولو بشيء بسيط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mojo medic
    يا شباب اكثر من٦٠ مشاهده للموضوع ولا احد رد!!!

ياليت تردو علي يا اهل الخبره والله اني على اعصابي لدرجة اني افكر بجديه اني اغير لاستراليا او بريطانيا

اخوي مالك الا الانتظار زي م قلتلك ...

ولاهو بس انت على اعصابك حتى انا خصوصا انه لي 3شهور انتظر الفيزا ولاحصل لي اي تحديث

يعني بختصار مافي جواب للسؤالك هذا الا (الانتظار) فقط ..

واذا انت مستعجل . شوفلك دولة ثانية . تكون اجراءات الفيزا سهله

مب مثل الامريكيه 3 شهور بلا فائدة حسبي الله ونعم الوكيل ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.