الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    انا سددت رسوم الفيزا لشخصين من يوم الخميس والى الان ماقدرت احجز موعد ..قبل يومين لما احط رقم CGI في خانه رقم الايصال طبعا نفس الرقم للشخصين يقول الرقم لكل الشخصين غلط...وامس وافق على الرقم لواحد من الاسمين فقط وثبته يعني لما اصكه وارجع افتحه القاه موجود طبعا لشخص واحد والشخص الثاني رفض مررره يقول غلط
    ياليت تساعدوني الله يعافيكم مرره تعبت ولما اكلم ويجي وقت مكالمة الشخص ينقطع الخط وارسلت لهم ايميل وقالوا بعد يومين نرد لك ولا ردوا لي

Sent from my GT-I9300 using مبتعث mobile app
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مياسم
    السلام عليكم
    انا سددت رسوم الفيزا لشخصين من يوم الخميس والى الان ماقدرت احجز موعد ..قبل يومين لما احط رقم CGI في خانه رقم الايصال طبعا نفس الرقم للشخصين يقول الرقم لكل الشخصين غلط...وامس وافق على الرقم لواحد من الاسمين فقط وثبته يعني لما اصكه وارجع افتحه القاه موجود طبعا لشخص واحد والشخص الثاني رفض مررره يقول غلط
    ياليت تساعدوني الله يعافيكم مرره تعبت ولما اكلم ويجي وقت مكالمة الشخص ينقطع الخط وارسلت لهم ايميل وقالوا بعد يومين نرد لك ولا ردوا لي

ام مياسم انا سددت مثلك لشخصين يوم الخميس وما قبلهم النظام الا فجر السبت وحجزت الموعد يوم الاحد
    مالك الا انك تتصلي عليهم حسب الطريقه المشروحه بردود هالموضوع ويرفعولك شكوي وراح تنحل امورك انشاء الله
    7 "
  3. اليوم كلمتهم وقالوا لي المشكلة ان انا ضايفة الوالد في ملفي ونوع فيزتنا مختلفه انا دراسية والوالد سياحية ...فحبيت انبه اللي توهم بيفتحون لهم ملف ياخذون بالهم من هالنقطة
    الله يسهل لي وللجميع

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaLcOn Of ArAb
    شباب بالنسبة ل كشف الحساب .. طبعت كشف حساب إلكتروني من موقع البنك .. يمشي معهم ولا لازم من الفرع ؟
    مر البنك افضل واضمن لك علشان ماتجي لسفارة ويطلعون لك سالفه
    والبنسبة للتعريف العمل ضروري

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjafe
    ياشباب انا الحمد لله سددت رسوم الحجز اللي هي 608 وفتحت لي صفحة المواعيد وحجزت يوم الاثنين
    لكن اللي ابي اعرفه هل هناك رسوم اخرى غير رسوم السيفس اللي هي 200 دولار ؟
    وكم هي الرسوم اذا تعرفون !!
    اذا معك الاي توتي
    بس يبقا لك رسوم السيفس والتأشيرة سامبا 608
    7 "
  6. الايتويني معي ، يعني خلاص الحين الاوراق اللي اخذها معي للمقابلة
    صورة من حجز الموعد والايتويني وقبول الجامعه ونموذج DS160 والجواز وصورة منه
    و ايصال تسديد السيفس و ايصال سامبا حق رسوم الحجز وصورة شخصية
    هذي بس ؟
    7 "
10 من 13 صفحة 10 من 13 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.