الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لما أتبعي بياناتك في موقع موقع حجز المواعيد عندما تصلي لدفع الرسوم فوق خانه رقم الوصل رابط ادخلي عليه ثم على ايقونه سامبا ثم بتجيك صفحه فيه رقم GCI هذا الرقم تكتبينه في خانه رقم الجواز عند سداد الفيزا بـ بنك سامبا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اوهايو
    ياناس عدت يومين ورقم الايصال ما تفعل .. علما اني دفعت اون لاين ولما ادخل الرقم يقولي غير صالح ... ؟؟؟؟ وش الحل تكفون
    اخوي انا كنت مثلك ، واعرف شخص شغال بمكتب تبع قبولات وحلوا لي المشكلة ، قال لي انه تواصل معاهم لما دخل بخانة اتصل بنا
    ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ظ†ط§ - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hussain66771
    الله يسعدك يابطل دقيت وضبطت الامور وتفعل الرقم .. لكن للاسف مالقيت موعد في اليوم اللي أبيه .. كلها قريبه يعني اقرب واحد بعد 10 ايام .. وأنا ابي بشهر نوفمبر لاني حاليا خارج المملكه .. شهر اكتوبر ونوفمر وديسمبر والسنه الجايه كل الايام مقفله !! هل تتوقعون بيفتحونها ؟ قريب

- - - مشاركة محدثة - - -

عموما ماخذيت موعد للان ابنتظر تفتح مواعيد شهر 11 .. هل ينتهي مفعول الايصال وحسابي ؟ ولا عادي انتظر شهر وبعدين اخذ الموعد اذا فتحو الايام
    7 "
  4. يا أخوان اي شخص رقم الايصال معه ما تفعل يدخل هنا
    ويحط رقم جواله وبيدقون عليه ويعطيهم رقم الايصال والجواز .. ويفعلونه في خلال 15 ساعه .. نصيحه من موظفه السفاره إنه لحد يدفع مرا ثانيه حتى لو خبص بالدفع وادخل رقم جوازه بدل السي جي اي .. بيفعلون لك رقم الايصال على أيه حال.. الله يسهل أمورنا كلنا

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ظ†ط§ - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic)

- - - مشاركة محدثة - - -

http://www.ustraveldocs.com/sa_ar/sa-main-contactus.asp هذا الرابط اقين
    7 "
  5. شباب ابشركم جاني الموعد بعد عناء ثلاث ايام بس عندي استفسار مهم اتمنى تفيدوني الله يجزاكم خير
    انا اللحين اسمي في ابلكيشن DS160
    ( AHMED ELSHAER )
    وفي تأكيد موعد السفاره
    (AHMED ALSHAER )

هل التغيير في حرف A و ال E ممكن يكنسل كل شي ويخرب الموضوع ؟؟؟

ااتمنى أحد يفيديني ؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thre...#ixzz2dkxigzTD
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    Under Creative Commons License: Attribution Non-Commercial No Derivatives
    Follow us: @mbt3th on Twitter | mbt3th on Facebook
    7 "
  6. الصح وين مكتوب ؟ هل في ds 160 أو في ورقة الموعد ؟
    لان ds-160 مهم جدا تكون البيانات صحيحه ميه في الميه لأن على اساسها ستصدر الفيزا
    لكن لو كان الغلط بورقة الموعد فقط! اتوقع انك ترسل إيميل فقط للتنويه ولا يهمك أبدا لأن الموعد فقط للدخول وبعد كذا تنتهي مهمة الورقه ؟
    لكن زي ما قلت لك ds-160 يترتب عليه اصدار فيزا ف لازم تنتبه إنه مكتوب بالضبط مثل الجواز
    والله الموفق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اوهايو
    الصح وين مكتوب ؟ هل في ds 160 أو في ورقة الموعد ؟
    لان ds-160 مهم جدا تكون البيانات صحيحه ميه في الميه لأن على اساسها ستصدر الفيزا
    لكن لو كان الغلط بورقة الموعد فقط! اتوقع انك ترسل إيميل فقط للتنويه ولا يهمك أبدا لأن الموعد فقط للدخول وبعد كذا تنتهي مهمة الورقه ؟
    لكن زي ما قلت لك ds-160 يترتب عليه اصدار فيزا ف لازم تنتبه إنه مكتوب بالضبط مثل الجواز
    والله الموفق

لا في ال DS 160 صحيح ميه بالميه لكن المشكله في ورقة الموعد هي اللي فيها الخطأ
    أجل بحاول أرسل ايميل .. انشالله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اوهايو
    الله يسعدك يابطل دقيت وضبطت الامور وتفعل الرقم .. لكن للاسف مالقيت موعد في اليوم اللي أبيه .. كلها قريبه يعني اقرب واحد بعد 10 ايام .. وأنا ابي بشهر نوفمبر لاني حاليا خارج المملكه .. شهر اكتوبر ونوفمر وديسمبر والسنه الجايه كل الايام مقفله !! هل تتوقعون بيفتحونها ؟ قريب

- - - مشاركة محدثة - - -

عموما ماخذيت موعد للان ابنتظر تفتح مواعيد شهر 11 .. هل ينتهي مفعول الايصال وحسابي ؟ ولا عادي انتظر شهر وبعدين اخذ الموعد اذا فتحو الايام

لا اخوي ، الايصال مدته سنة حسب الايميل اللي جاني من السفارة .
    تحياتي لك
    7 "
  9. مشكووور اخووي كلامك صحيح
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اوهايو
    يا أخوان اي شخص رقم الايصال معه ما تفعل يدخل هنا
    ويحط رقم جواله وبيدقون عليه ويعطيهم رقم الايصال والجواز .. ويفعلونه في خلال 15 ساعه .. نصيحه من موظفه السفاره إنه لحد يدفع مرا ثانيه حتى لو خبص بالدفع وادخل رقم جوازه بدل السي جي اي .. بيفعلون لك رقم الايصال على أيه حال.. الله يسهل أمورنا كلنا

- - - مشاركة محدثة - - -

ط§ظ„طھظ‚ط¯ظ… ظ„ظ„ط*طµظˆظ„ ط¹ظ„ظ‰ طھط£ط´ظٹط±ط© ط³ظپط± ظ„ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© | ط§ظ„ط§طھطµط§ظ„ ط¨ظ†ط§ - ط§ظ„ظ…ظ…ظ„ظƒط© ط§ظ„ط¹ط±ط¨ظٹط© ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹط© (Arabic) هذا الرابط اقين
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.