الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3878 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق اوهايو
    الله يسعدك يابطل دقيت وضبطت الامور وتفعل الرقم .. لكن للاسف مالقيت موعد في اليوم اللي أبيه .. كلها قريبه يعني اقرب واحد بعد 10 ايام .. وأنا ابي بشهر نوفمبر لاني حاليا خارج المملكه .. شهر اكتوبر ونوفمر وديسمبر والسنه الجايه كل الايام مقفله !! هل تتوقعون بيفتحونها ؟ قريب

- - - مشاركة محدثة - - -

عموما ماخذيت موعد للان ابنتظر تفتح مواعيد شهر 11 .. هل ينتهي مفعول الايصال وحسابي ؟ ولا عادي انتظر شهر وبعدين اخذ الموعد اذا فتحو الايام
    انا زيك برضو أبغى موعد في نص أكتوبر و كلو مقفل ,, حنتظر لين تفتح المواعيد وربنا يسهل ,,
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا أخوان انا رقم الايصال للوالد ماتفعل وانا مسددة من 3 اسابيع
    عجزت اتواصل معهم وكل واحد يقول لي شي لكن للاسف ما احد اعطاني حل

الان انا قررت اجل دراستي لاني ما احب اكون محيوسة ومشتته
    سؤالي هو انا لما عبيت الابلكيشن حطيت رقم السيفيس حق I-20 القديم فهل لما اجل ويرسل لي المعهد I-20 جديد تصير لي مشكلة في المقابلة ولا لا
    علما بان دراستي باقي عليها شهر تقريبا

شاكرة لكم وانتظر ردكم
    7 "
  3. كل المعلومات اللي تحتاجها عن خطوات موعد المقابلة والدفع في الموقع اللي تحت:

Apply for a U.S. Visa | Schedule My Appointment - Saudi Arabia (English)

لازم تسوي حساب في الموقع اللي تحت:

https://cgifederal.secure.force.com/...y=Saudi_Arabia

راح تلقى خطوات الدفع ومعلومات عنها في الموقع اللي تحت

Apply for a U.S. Visa | Bank and Payment Options/Pay My Visa Fee - Saudi Arabia (English)

وبتوفيق شباب حطولي لايك
    7 "
  4. سددت المبلغ عن طريق سامبا اون لاين من يومين وحتى الان ماصار شي وتواصلت معهم قالوا انتظر
    المشكله السيفيس بينتهي اذا مافي موعد قريب ، هل في اشكاليه لما الجامعة ترسل سيفيس جديد وبيكون بنفس الرقم او لا ؟ وكيف الوضع مع السفاره مع السيفيس الجديد ؟
    الله ييسر جميع امورنا وياكم
    7 "
13 من 13 صفحة 13 من 13 ... 81213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.