الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

رابط حجز المواعيد بالسفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3907 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا سجل في موقعهم الجديد بحسابين
    حساب لأخوي و كملت الاجرات و دفعت الرسوم في البنك و رجعت للموقع و دخلت رقم المرجع ثاني يوم و قبل الرقم و طلعت لي المواعيد و قدرت اختار موعد....

الحساب الثاني لي انا و عيالي و عطوني ايصال بمبلع 2432 حق 4 اشخاص و سددت في البنك بعدين رجعت للموقع و هنا المصيبة......الموقع ما قبل الا حق شخص واحد و رفض باقي الثلاثة؟!

كلمتهم بالشات و قلو كل اللي سويتة صح بس ما ندري ليش طلت لك المشكلة
    و قالو ارسل ايميل بالمشكلة عشان يشوفونها المختصين و ارسلت ايميل و نستنى الرد
    7 "
  2. السلام عليكم ..
    انا سددت يوم الخميس الساعه ١٠ الصبح ببنك سامبا .. وجلست اجرب ادخل الرقم من وقتها ليما امس الليل وماضبط معي ..
    جربت الان وحجزت موعد يوم الاثنين الحمدلله .. جربوا الان ممكن تفتح معكم المواعيد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    عاشق , اذا عندك حساب في سامبا , اي تقدر تدفع اون لاين.

موفق

بنسبة للي يسألون عربي او انجلش, عادي جداً وقت المقابلة قول لهم مااعرف انجلش, ويجبون لك مترجم او يخلونك تقابل شخص يتكلم عربي.

بالتوفيق للجميع
    الله يسعدك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master S
    السلام عليكم

أنا سددت أمس عن طريق سامبا أون لاين ولما جيت ابحجز موعد طلب رقم الا يصال!!

أي واحد من الأرقام اللي هو رقم الايصال( رقم الطليب أو رقم الجواز أو الرقم المرجعي)

تقبلوا تحياتي
    رقم المرجع اللي يطلعك لك بعد ماتسوي خيار الدفع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Master S
    المعذرة أخوي

إذا عندك رقم المرجع وأين ألقاه وهو كم خانة؟
    هلا أخوي صدر الشمال .. انا سددت أون لاين مثلك بالضبط السبت الصباح .. طلع لي رقم الطلب .. وش رقم المرجع بالضبط ؟كيف أحجز الموعد .. ﻷني دخلت الان على موقع ustraveldocs و حصلت خانة تسديد الرسوم لازالت موجودة .. اخوي ماستر*ممكن توضح لي من وين احجز بالضبط الله لا يهينك
    7 "
6 من 13 صفحة 6 من 13 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.