الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفيزا السياحية وعدة أسئلة حولها

استفسار الفيزا السياحية وعدة أسئلة حولها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية UOXYGEN
    UOXYGEN

مبتعث جديد New Member

UOXYGEN السعودية

UOXYGEN , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى إلكترونيات , بجامعة M.I.C
    • M.I.C
    • إلكترونيات
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

August 18th, 2013, 02:08 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم إن شاء الله بأفضل حال .

عندي كذا إستفسار بخصوص الفيزا السياحية وقبل ما أسوي أي شي وأغلط

أولاً أخوي يدرس في أمريكا بواشنطن ، وأنا نفسي أزوره لأنه راح يتأخر بالزياره للسعودية .

طبعاً أنا أدرس بالجامعه بالسعودية وأبي أطلع الفيزا السياحيه ومتطلباتها من صور ووو.. وكشف حساب

أنا حسابي بالبنك ينزل عليه 3000 ريال شهرياً ، والوالده الله يحفظها تقريباً 14 ألف .

كشف الحساب حق حسابي بينفع ولا لا ؟ ، وإذا حطيت فلوس بحسابي كم يبغون عشان يوافقون على الفيزا ؟ ، وإذا أخذت كشف حساب الوالدة لهم بينفع ؟

أنا خوفي أطلب ولكن يرفضون الفيزا وتروح علي الروحه وأنا أنتظرها من زمان وتقريباً السفره راح تكون بعد 5 شهور .

وياليت أي شي يفيدني بخصوص الفيزا أة الأوراق أو والسفاره أو أي شي اي شي لا يبخل علي ، وعسى ربي يوفقكم جميعاً ويسدد خطاكم ويحقق أمانيكم
  2. وعليكم السلام

مافي مبلغ محدد لكشف الحساب، على الاقل المبلغ يجب ان يغطي تكاليف رحلتك واقامتك ويكون لاخر 3 اشهر ولك دخل بشكل منتظم ، ومطلوب ايضا ورقة تعريف بالعمل اذا تشتغل او ورقة تعريف من الجامعة بانك طالب حاليا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.